Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مدبولى يصدر قرارا بحركة ترقيات بين رؤساء أجهزة المدن - تغييرات جديدة داخل جهاز مدينة القاهرة الجديدة - الإسكان: طرح جديد لأراضى المصريين بمشروع بيت الوطن - غدا.. بدء حجز وحدات الإعلان العاشر بالإسكان الاجتماعى لذوي الاحتياجات الخاصة - ​جهاز الشروق يعتمد المخطط العام والتفصيلى لمنطقة الرابية وقيمة العلاوة المستحقة - ​علي ماهر ينهي مسيرته مع سموحة.. وطارق يحيي الأقرب لخلافته - سعر الذهب اليوم الأربعاء الموافق 14 نوفمبر 2018 - الإحصاء الوطني : تراجع الصادرات إلي 12.2% خلال شهر أغسطس الماضي - التخطيط: ترصد تحديات المشروعات الصغيرة - انتخاب نائب وزيرة التخطيط رئيس لمجموعة شمال أفريقيا بالمنظمة الأفريقية للإدارة العامة - 1.2 مليار جنيه أرباح طلعت مصطفى في 9 أشهر - إتش.سي مستشاراً مالياً لصفقة بيع ميدكو بلاست بـ843 مليون جنيه - 47.7 مليون جنيه أرباح الجيزة للمقاولات في 9 أشهر - 16 مليون جنيه أرباح المصريين للاسكان خلال 9 أشهر - 13٠3 % نمو في اجمالى المركز المالى لبنك قناة السويس ليصل الى 45.3 مليار جنيه فى 30 سبتمبر -

توك شو وستالايت

مصطفى بكرى يسخر من رئيس تونس السابق

مصطفى بكرى يسخر من رئيس تونس السابق
مصطفى بكرى يسخر من رئيس تونس السابق
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

وصف الإعلامي، مصطفى بكري، المنصف المرزوقي رئيس تونس السابق بالمعتوه بعد تطاوله على مصر.

وأضاف مصطفى بكري، خلال برنامج "حقائق وأسرار"، على قناة صدى البلد، أن المرزوقي كان جزءا من مؤامرة الربيع العبري التي تسببت في دمار دول كاملة وتهديد الأمن القومي العربي.

وأشار إلى أن منصف المرزوقي الذي وصفه الشعب التونسي بالمعتوه أيضا، ظهر على قناة الجزيرة وقال إن ما يسمى بمجلس الثورات العربية الذي يترأسه مع أيمن نور وتوكل كرمان وباقي العصابة أجري اتصالات مع عدد من الدول الهامة والمنظمات الدولية للتدخل لوقف الأحكام الصادرة في قضية اعتصام رابعة.

وأوضح بكري، أن المرزوقي، وصف مرسي بأنه صديقه وأخوه ودعا الله أن يفك أسره من سجون ما أسماه بالانقلاب يقصد بالطبع ثورة 30 يونيو.

واستطرد بكري، أن الشعب المصري الذي أطاح بحكم مرسي وجماعته يعرف تماما من هو المرزوقي والنظام المصري الذى يتطاول عليه هذا الشخص نظام منتخب انتخابا حرا ديمقراطيا، والقضاء المصري شريف وليس كما يدعي هذا الشخص بأي حال من الأحوال.

وكشف مصطفى بكري، أن المنصف المرزوقي لم يكن سوى شاهد عيان في مشيخة قطر وكومبارس لفيصل القاسم في برنامجه الاتجاه المعاكس، وكان تاريخه ملوثا ضد تونس وضد الأمة العربية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك