Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​"ميناء الاسكندرية " وصول 157 ألف طن قمح واردة من أوكرانيا وروسيا ورومانيا - كارتيرون: جاهزون للفوز على حوريا.. وتدربنا على ركلات الجزاء - الأهلي يكشف موعد عودة مروان محسن وسعد سمير - كارتيرون: جاهزون للفوز على حوريا.. وتدربنا على ركلات الجزاء - ​الرياضي العالمي سيرجي بيرلاكوف يخضع لسلسلة من الاختبارات الطبية في دبي - أبوظبي 22 توقع بروتوكول تعاون مع ميندول هولدينجز - المجتمعات العمرانية: تخصيص قطعة أرض بمساحة 120200.67م2 بالمنصورة الجديدة لإقامة مدرسة متكا - المنتخب يضم مدافع الزمالك ومهاجم المقاولون لمواجهة سوازيلاند - وزير الصناعة يعلن إقامة المهرجان الرابع للتمور بواحة سيوة نوفمبر المقبل - ​مدبولى: جار الإعداد لطرح 500 وحدة سكنية بالإسكان المتميز بالعلمين الجديدة للبيع - ​وزير قطاع الأعمال يبحث مع وزيري الصناعة والزراعة تطوير صناعة الغزل والنسيج - الجهاز المركزي يبدأ تنفيذ التعداد الاقتصادي الخامس في مصر في الاول من نوفمبر المقبل - أمن الجيزة يضبط 86 قضية مخدرات و11 سلاحًا ناريًا - الخارجية المصرية تعلن موقفها حول احتجاز تركيا البحارة المصريين - ​مذكرة تفاهم بين الإسكندرية للإضافات البترولية وشركة أميلي الأمريكية -

توك شو وستالايت

مصطفى بكرى يسخر من رئيس تونس السابق

مصطفى بكرى يسخر من رئيس تونس السابق
مصطفى بكرى يسخر من رئيس تونس السابق
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

وصف الإعلامي، مصطفى بكري، المنصف المرزوقي رئيس تونس السابق بالمعتوه بعد تطاوله على مصر.

وأضاف مصطفى بكري، خلال برنامج "حقائق وأسرار"، على قناة صدى البلد، أن المرزوقي كان جزءا من مؤامرة الربيع العبري التي تسببت في دمار دول كاملة وتهديد الأمن القومي العربي.

وأشار إلى أن منصف المرزوقي الذي وصفه الشعب التونسي بالمعتوه أيضا، ظهر على قناة الجزيرة وقال إن ما يسمى بمجلس الثورات العربية الذي يترأسه مع أيمن نور وتوكل كرمان وباقي العصابة أجري اتصالات مع عدد من الدول الهامة والمنظمات الدولية للتدخل لوقف الأحكام الصادرة في قضية اعتصام رابعة.

وأوضح بكري، أن المرزوقي، وصف مرسي بأنه صديقه وأخوه ودعا الله أن يفك أسره من سجون ما أسماه بالانقلاب يقصد بالطبع ثورة 30 يونيو.

واستطرد بكري، أن الشعب المصري الذي أطاح بحكم مرسي وجماعته يعرف تماما من هو المرزوقي والنظام المصري الذى يتطاول عليه هذا الشخص نظام منتخب انتخابا حرا ديمقراطيا، والقضاء المصري شريف وليس كما يدعي هذا الشخص بأي حال من الأحوال.

وكشف مصطفى بكري، أن المنصف المرزوقي لم يكن سوى شاهد عيان في مشيخة قطر وكومبارس لفيصل القاسم في برنامجه الاتجاه المعاكس، وكان تاريخه ملوثا ضد تونس وضد الأمة العربية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك