Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

توك شو وستالايت

مصطفى بكرى يسخر من رئيس تونس السابق

مصطفى بكرى يسخر من رئيس تونس السابق
مصطفى بكرى يسخر من رئيس تونس السابق
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

وصف الإعلامي، مصطفى بكري، المنصف المرزوقي رئيس تونس السابق بالمعتوه بعد تطاوله على مصر.

وأضاف مصطفى بكري، خلال برنامج "حقائق وأسرار"، على قناة صدى البلد، أن المرزوقي كان جزءا من مؤامرة الربيع العبري التي تسببت في دمار دول كاملة وتهديد الأمن القومي العربي.

وأشار إلى أن منصف المرزوقي الذي وصفه الشعب التونسي بالمعتوه أيضا، ظهر على قناة الجزيرة وقال إن ما يسمى بمجلس الثورات العربية الذي يترأسه مع أيمن نور وتوكل كرمان وباقي العصابة أجري اتصالات مع عدد من الدول الهامة والمنظمات الدولية للتدخل لوقف الأحكام الصادرة في قضية اعتصام رابعة.

وأوضح بكري، أن المرزوقي، وصف مرسي بأنه صديقه وأخوه ودعا الله أن يفك أسره من سجون ما أسماه بالانقلاب يقصد بالطبع ثورة 30 يونيو.

واستطرد بكري، أن الشعب المصري الذي أطاح بحكم مرسي وجماعته يعرف تماما من هو المرزوقي والنظام المصري الذى يتطاول عليه هذا الشخص نظام منتخب انتخابا حرا ديمقراطيا، والقضاء المصري شريف وليس كما يدعي هذا الشخص بأي حال من الأحوال.

وكشف مصطفى بكري، أن المنصف المرزوقي لم يكن سوى شاهد عيان في مشيخة قطر وكومبارس لفيصل القاسم في برنامجه الاتجاه المعاكس، وكان تاريخه ملوثا ضد تونس وضد الأمة العربية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك