Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب - اوراسكوم للتنميه تنهى إجراءات بيع كامل حصتها فى مجموعة تمويل بعائدات نقدية 313 مليون جنيه -

عالم

الولايات المتحدة تعلن فرض عقوبات قاسية على روسيا بسبب الجاسوس الروسي

 الولايات المتحدة تعلن فرض عقوبات قاسية على روسيا بسبب الجاسوس الروسي
الولايات المتحدة تعلن فرض عقوبات قاسية على روسيا بسبب الجاسوس الروسي
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الخميس، أنها ستفرض عقوبات قاسية على روسيا بسبب قضية محاولة اغتيال الجاسوس الروسي، سيرجي سكريبال.

وقالت مانيشي سينغ مساعدة وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، إن موسكو يجب أن تسمح بإجراء تفتيش في معاملها الكيميائية، مشيرة إلى أن روسيا يجب عليها كذلك أن تعطي للولايات المتحدة ضمانات بأنها لن تستخدم المواد السامة المثيرة للأعصاب مجددًا ضد مواطنيها، وفقًا لوكالة "نوفوستي" الروسية.

وحذرت سينغ من أنه إذا لم يحدث ذلك قبل شهر نوفمبر المقبل، فإن موسكو ستواجه حزمة قاسية من العقوبات.

ومن المخطط أن يتم فرض العقوبات على روسيا وفقًا لقانون سنة 1991 حول الحد من الأسلحة الكيميائية والبيولوجية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك