Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أوراسكوم للتنمية توقع العقد النهائى لاتفاقية الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - بالصور.. أول هاتف بكاميرا داخل الشاشة بالعالم - بالفيديو..محمد صبحى يوضح سبب غيابه عن جنازة محمود القلعاوي - مكرم محمد أحمد : مبادرة "100 مليون صحة" تجربة غير مسبوقة في التاريخ - جددى سفرتك بطريقة عمل الأرز بالزنجبيل والبصل الأخضر - استشارى يكشف بعض النصائح لبرودة الأطراف - تعليق غريب من" أحمد جمال " على تعرض سيارته لحادثة - سهير رمزى تشارك جمهورها بصورة من غير حجاب - ياسمين صبري تكشف سبب اختفائها عن الساحة الفنية - منى العراقى : وصلتنى رسالة من الموت - شاهد..سخرية الجمهور من نيكول سابا بسبب فستانها - بالصور ..أحدث نيولوك لـ حلا شيحا - رابطة صحفيي نادي الزمالك تصدر بيان عن خطواتها وتحركاتها - بالفيديو..أحدث أغنية "توت" لـ يوري مرقدي - هذا سرالطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس... هنا التفاصيل -

رياضة

الاهلى يعلن حالة الطوارئ في الإدارات المختلفة بشأن الاستعداد للجمعية العمومية

الاهلى يعلن حالة الطوارئ في الإدارات المختلفة بشأن الاستعداد للجمعية العمومية
الاهلى يعلن حالة الطوارئ في الإدارات المختلفة بشأن الاستعداد للجمعية العمومية
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

أعلن العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الاهلي، حالة الطوارئ في الإدارات المختلفة بشأن الاستعداد للجمعية العمومية غير العادية للنادي، والمُحدد لها الـ28 من سبتمبر الجاري، للتصويت على مشروع لائحة النظام الأساسي.

وعقد مرجان، اليوم، سلسلة من الاجتماعات مع مديري الإدارات، للترتيب للجمعية العمومية، وتوفير سُبل الراحة للأعضاء، ليخرج هذا اليوم بالشكل الذي يليق بالأهلي ومكانة أعضائه.

وأضاف العميد محمد مرجان، أن الإدارة التنفيذية للنادي تواصل العمل بشكل مُكثّف من أجل مناقشة ترتيبات الجمعية العمومية في الـ28 من سبتمبر، بناءً على تعليمات اللجنة المركزية، ومجلس الإدارة برئاسةمحمود الخطيب، حيث تستعد اللجنة لاتخاذ كل ما يلزم من إجراءات؛ للتسهيل على الأعضاء، وضمان خروجه بالصورة التي تليق بالنادي الأهلي.

وأوضح أنه يتم حاليا تجهيز الخيمة التي سيتم التصويت بها، على ملاعب الترتان، من حيث توفير مداخل ومخارج مناسبة لتجنب التكدس والزحام، والتيسير على المشاركين في عملية التصويت، وكذلك الانتهاء من الإعلان عن أرقام اللجان وكشوف الأعضاء، مع توفير نقطة استعلام تضم أفرادًا من إدارة الاشتراكات والحاسب الآلي ولجنة الشباب لتعريف كل عضو بلجنته، والمكان المخصص للتصويت.

وأشار العميد محمد مرجان، إلى أن هناك تسهيلات كُبرى لنقل الأعضاء إلى مقر النادي بالجزيرة من خلال تسيير عدد كبير من الرحلات من مدينة نصر والشيخ زايد إلى الجزيرة، وحجز جراجات الأوبرا والتحرير ومحافظة القاهرة، مع تكليف عدد من أعضاء لجنة الشباب وعمال النادي للمساعدة في عملية انتظار السيارات وتسهيل الحركة المرورية في محيط مقر النادي بالجزيرة.

وشدد على أنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية والحماية المدنية لاتخاذ ما يلزم من ترتيبات إلى جانب مخاطبة اللجنة الأولمبية للتأكيد على تواجد الإشراف القضائي، وكذلك مخاطبة الجهة الإدارية لتوفير عدد من موظفيها للإشراف الإداري.

وأكّد مرجان، أن هناك تنسيقًا أيضًا مع اللجنة الطبية والأمن الصناعي بالنادي، لتوفير سيارة إسعاف وسيارة إطفاء، تحسبًا لأي طوارئ، والتنبيه على المسئولين عن المنافذ الخدمية داخل مقر الجزيرة بتوفير ما يلزم لخدمة الأعضاء على مدار اليوم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك