Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب - اوراسكوم للتنميه تنهى إجراءات بيع كامل حصتها فى مجموعة تمويل بعائدات نقدية 313 مليون جنيه -

فن وثقافة

بالفيديو.. " فاكر زمان " لأنغام ومحمد الشرنوبي

بالفيديو..
بالفيديو.. " فاكر زمان " لأنغام ومحمد الشرنوبي
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

طرح القائمون على مهرجان الجونه السينمائى فى دورته الثانية المقرر انطلاقه الخميس المقبل 20 من سبتمبر، وتستمر فعالياته حتى يوم 28 من الشهر نفسه، أغنية "فاكر زمان".

أغنية «فاكر زمان» من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي، ومدير تصوير أحمد المرسي، والكليب من إخراج هادي الباجوري.

الأغنية ترصد أبرز الفنانين المصريين والعرب الذى أثروا السينما المصرية بعدد من الأعمال الخالدة فى الوجدان.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك