Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب - اوراسكوم للتنميه تنهى إجراءات بيع كامل حصتها فى مجموعة تمويل بعائدات نقدية 313 مليون جنيه -

توك شو وستالايت

فيديو..اللقطات الأولى لوصول إعصار فلورنس للسواحل الأمريكية فجر اليوم الخميس

فيديو..اللقطات الأولى لوصول إعصار فلورنس للسواحل الأمريكية فجر اليوم الخميس
فيديو..اللقطات الأولى لوصول إعصار فلورنس للسواحل الأمريكية فجر اليوم الخميس
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

 وصل إعصار "فلورنس" للساحل الأمريكي، فجر اليوم الخميس، والذي يُصنف بأنه إعصار من الدرجة الرابعة.

وعرضت فضائية "إكسترا نيوز"، اللقطات الأولى لوصول الإعصار، الذي أكد خبراء الأرصاد أنه سيكون شديد الخطورة، حيث إنه لم يكن له مثيل لمدة 60 سنة.

أعلن المركز الأميركي للأعاصير أن الإعصار فلورنس الذي يتقدم باتجاه الساحل الشرقي للولايات المتحدة خسر بعضا من قوته الأربعاء وتراجع درجة واحدة إلى إعصار من الفئة الثانية، محذّرا في الوقت نفسه من أن العواصف والأمطار التي سيتسبب بها الإعصار ستخلف أضرارا جسيمة.

ومع اقتراب فلورنس من الساحل الشرقي للولايات المتحدة يواصل سكان المناطق المهددة استعداداتهم لمواجهة الرياح العاتية والأمطار الغزيرة التي سيتسبب بها.

وأصدرت السلطات أوامر إجلاء 1.7 مليون شخص في ولايات ساوث كارولاينا ونورث كارولاينا وفرجينيا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك