Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​"ميناء الاسكندرية " وصول 157 ألف طن قمح واردة من أوكرانيا وروسيا ورومانيا - كارتيرون: جاهزون للفوز على حوريا.. وتدربنا على ركلات الجزاء - الأهلي يكشف موعد عودة مروان محسن وسعد سمير - كارتيرون: جاهزون للفوز على حوريا.. وتدربنا على ركلات الجزاء - ​الرياضي العالمي سيرجي بيرلاكوف يخضع لسلسلة من الاختبارات الطبية في دبي - أبوظبي 22 توقع بروتوكول تعاون مع ميندول هولدينجز - المجتمعات العمرانية: تخصيص قطعة أرض بمساحة 120200.67م2 بالمنصورة الجديدة لإقامة مدرسة متكا - المنتخب يضم مدافع الزمالك ومهاجم المقاولون لمواجهة سوازيلاند - وزير الصناعة يعلن إقامة المهرجان الرابع للتمور بواحة سيوة نوفمبر المقبل - ​مدبولى: جار الإعداد لطرح 500 وحدة سكنية بالإسكان المتميز بالعلمين الجديدة للبيع - ​وزير قطاع الأعمال يبحث مع وزيري الصناعة والزراعة تطوير صناعة الغزل والنسيج - الجهاز المركزي يبدأ تنفيذ التعداد الاقتصادي الخامس في مصر في الاول من نوفمبر المقبل - أمن الجيزة يضبط 86 قضية مخدرات و11 سلاحًا ناريًا - الخارجية المصرية تعلن موقفها حول احتجاز تركيا البحارة المصريين - ​مذكرة تفاهم بين الإسكندرية للإضافات البترولية وشركة أميلي الأمريكية -

توك شو وستالايت

فيديو..اللقطات الأولى لوصول إعصار فلورنس للسواحل الأمريكية فجر اليوم الخميس

فيديو..اللقطات الأولى لوصول إعصار فلورنس للسواحل الأمريكية فجر اليوم الخميس
فيديو..اللقطات الأولى لوصول إعصار فلورنس للسواحل الأمريكية فجر اليوم الخميس
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

 وصل إعصار "فلورنس" للساحل الأمريكي، فجر اليوم الخميس، والذي يُصنف بأنه إعصار من الدرجة الرابعة.

وعرضت فضائية "إكسترا نيوز"، اللقطات الأولى لوصول الإعصار، الذي أكد خبراء الأرصاد أنه سيكون شديد الخطورة، حيث إنه لم يكن له مثيل لمدة 60 سنة.

أعلن المركز الأميركي للأعاصير أن الإعصار فلورنس الذي يتقدم باتجاه الساحل الشرقي للولايات المتحدة خسر بعضا من قوته الأربعاء وتراجع درجة واحدة إلى إعصار من الفئة الثانية، محذّرا في الوقت نفسه من أن العواصف والأمطار التي سيتسبب بها الإعصار ستخلف أضرارا جسيمة.

ومع اقتراب فلورنس من الساحل الشرقي للولايات المتحدة يواصل سكان المناطق المهددة استعداداتهم لمواجهة الرياح العاتية والأمطار الغزيرة التي سيتسبب بها.

وأصدرت السلطات أوامر إجلاء 1.7 مليون شخص في ولايات ساوث كارولاينا ونورث كارولاينا وفرجينيا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك