Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أوراسكوم للتنمية توقع العقد النهائى لاتفاقية الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - بالصور.. أول هاتف بكاميرا داخل الشاشة بالعالم - بالفيديو..محمد صبحى يوضح سبب غيابه عن جنازة محمود القلعاوي - مكرم محمد أحمد : مبادرة "100 مليون صحة" تجربة غير مسبوقة في التاريخ - جددى سفرتك بطريقة عمل الأرز بالزنجبيل والبصل الأخضر - استشارى يكشف بعض النصائح لبرودة الأطراف - تعليق غريب من" أحمد جمال " على تعرض سيارته لحادثة - سهير رمزى تشارك جمهورها بصورة من غير حجاب - ياسمين صبري تكشف سبب اختفائها عن الساحة الفنية - منى العراقى : وصلتنى رسالة من الموت - شاهد..سخرية الجمهور من نيكول سابا بسبب فستانها - بالصور ..أحدث نيولوك لـ حلا شيحا - رابطة صحفيي نادي الزمالك تصدر بيان عن خطواتها وتحركاتها - بالفيديو..أحدث أغنية "توت" لـ يوري مرقدي - هذا سرالطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس... هنا التفاصيل -

توك شو وستالايت

فيديو..اللقطات الأولى لوصول إعصار فلورنس للسواحل الأمريكية فجر اليوم الخميس

فيديو..اللقطات الأولى لوصول إعصار فلورنس للسواحل الأمريكية فجر اليوم الخميس
فيديو..اللقطات الأولى لوصول إعصار فلورنس للسواحل الأمريكية فجر اليوم الخميس
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

 وصل إعصار "فلورنس" للساحل الأمريكي، فجر اليوم الخميس، والذي يُصنف بأنه إعصار من الدرجة الرابعة.

وعرضت فضائية "إكسترا نيوز"، اللقطات الأولى لوصول الإعصار، الذي أكد خبراء الأرصاد أنه سيكون شديد الخطورة، حيث إنه لم يكن له مثيل لمدة 60 سنة.

أعلن المركز الأميركي للأعاصير أن الإعصار فلورنس الذي يتقدم باتجاه الساحل الشرقي للولايات المتحدة خسر بعضا من قوته الأربعاء وتراجع درجة واحدة إلى إعصار من الفئة الثانية، محذّرا في الوقت نفسه من أن العواصف والأمطار التي سيتسبب بها الإعصار ستخلف أضرارا جسيمة.

ومع اقتراب فلورنس من الساحل الشرقي للولايات المتحدة يواصل سكان المناطق المهددة استعداداتهم لمواجهة الرياح العاتية والأمطار الغزيرة التي سيتسبب بها.

وأصدرت السلطات أوامر إجلاء 1.7 مليون شخص في ولايات ساوث كارولاينا ونورث كارولاينا وفرجينيا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك