Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الرؤساء العرب يهنئون الملك سلمان باليوم الوطني - المركزي المصري: تعديل بعض التعليمات الخاصة بالحوكمة في البنوك المحلية - سفير مصر لدى الكويت يدعو للمشاركة في منتدى شباب العالم - داعش يعلن تبنيه الهجوم على العرض العسكري بالأحواز - بالفيديو.. المشاهد الأولى لانهيار عقار شبرا - محكمة النقض ترفض التصالح مع مبارك ونجليه بقضية القصور الرئاسية - ​"ميناء الاسكندرية " وصول 157 ألف طن قمح واردة من أوكرانيا وروسيا ورومانيا - كارتيرون: جاهزون للفوز على حوريا.. وتدربنا على ركلات الجزاء - الأهلي يكشف موعد عودة مروان محسن وسعد سمير - كارتيرون: جاهزون للفوز على حوريا.. وتدربنا على ركلات الجزاء - ​الرياضي العالمي سيرجي بيرلاكوف يخضع لسلسلة من الاختبارات الطبية في دبي - أبوظبي 22 توقع بروتوكول تعاون مع ميندول هولدينجز - المجتمعات العمرانية: تخصيص قطعة أرض بمساحة 120200.67م2 بالمنصورة الجديدة لإقامة مدرسة متكا - المنتخب يضم مدافع الزمالك ومهاجم المقاولون لمواجهة سوازيلاند - وزير الصناعة يعلن إقامة المهرجان الرابع للتمور بواحة سيوة نوفمبر المقبل -

بنوك وتامين

فيديو.تفاصيل الحصول على قرض المصروفات المدرسية من بنك ناصر

فيديو.تفاصيل الحصول على قرض المصروفات المدرسية من بنك ناصر
فيديو.تفاصيل الحصول على قرض المصروفات المدرسية من بنك ناصر
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية



 قال أحمد صالح، رئيس القطاع المصرفى ببنك ناصر، إن البنك يقدم قروضًا للمصروفات المدرسية لتخفيف العبء عن محدودي الدخل، مؤكدا أن القرض يتيح لرب الأسر والوالى الشرعى التقدم.

وأضاف صالح، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح دريم"، أن الفئات المستهدفة هى موظفو الحكومة وقطاع الأعمال، وأصحاب وورثة المعاش، والعاملون بالقطاع الخاص وأصحاب المهن الحرة، مشيرًا إلى أن الحصول على قرض بنك ناصر بحد أقصى 50 ألف جنيه للمصروفات المدرسية يشترط بها تقديم ورقة قيد للطالب من المدرسة، ومفردات مرتب للأب أو ولى الأمر.

وأوضح أنه لا يوجد حد أقصى للطلاب المستفيدين للقرض داخل الأسرة الواحدة، مؤكدًا أن مدة الحصول على القرض لا تتعدى الـ48 ساعة، والفائدة تقدر بـ11%.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك