Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أوراسكوم للتنمية توقع العقد النهائى لاتفاقية الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - بالصور.. أول هاتف بكاميرا داخل الشاشة بالعالم - بالفيديو..محمد صبحى يوضح سبب غيابه عن جنازة محمود القلعاوي - مكرم محمد أحمد : مبادرة "100 مليون صحة" تجربة غير مسبوقة في التاريخ - جددى سفرتك بطريقة عمل الأرز بالزنجبيل والبصل الأخضر - استشارى يكشف بعض النصائح لبرودة الأطراف - تعليق غريب من" أحمد جمال " على تعرض سيارته لحادثة - سهير رمزى تشارك جمهورها بصورة من غير حجاب - ياسمين صبري تكشف سبب اختفائها عن الساحة الفنية - منى العراقى : وصلتنى رسالة من الموت - شاهد..سخرية الجمهور من نيكول سابا بسبب فستانها - بالصور ..أحدث نيولوك لـ حلا شيحا - رابطة صحفيي نادي الزمالك تصدر بيان عن خطواتها وتحركاتها - بالفيديو..أحدث أغنية "توت" لـ يوري مرقدي - هذا سرالطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس... هنا التفاصيل -

بنوك وتامين

فيديو.تفاصيل الحصول على قرض المصروفات المدرسية من بنك ناصر

فيديو.تفاصيل الحصول على قرض المصروفات المدرسية من بنك ناصر
فيديو.تفاصيل الحصول على قرض المصروفات المدرسية من بنك ناصر
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية



 قال أحمد صالح، رئيس القطاع المصرفى ببنك ناصر، إن البنك يقدم قروضًا للمصروفات المدرسية لتخفيف العبء عن محدودي الدخل، مؤكدا أن القرض يتيح لرب الأسر والوالى الشرعى التقدم.

وأضاف صالح، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح دريم"، أن الفئات المستهدفة هى موظفو الحكومة وقطاع الأعمال، وأصحاب وورثة المعاش، والعاملون بالقطاع الخاص وأصحاب المهن الحرة، مشيرًا إلى أن الحصول على قرض بنك ناصر بحد أقصى 50 ألف جنيه للمصروفات المدرسية يشترط بها تقديم ورقة قيد للطالب من المدرسة، ومفردات مرتب للأب أو ولى الأمر.

وأوضح أنه لا يوجد حد أقصى للطلاب المستفيدين للقرض داخل الأسرة الواحدة، مؤكدًا أن مدة الحصول على القرض لا تتعدى الـ48 ساعة، والفائدة تقدر بـ11%.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك