Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​تفاصيل وصور مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة الدولي سحر عبد الغني - فيات تكشف عن نسخة رياضية جديدة من سيارتها تيبو - وزارة التخطيط وشركة القلعة وجامعة النيل يوقعون بروتوكول تعاون حول مستقبل الطاقة في مصر حتي - سى أى كابيتال تتصدر عالم ادارة الاستثمار فى مصر - إجلاء 210 عائلات من مناطق الاشتباكات جنوب العاصمة الليبية طرابلس - التعليم تضع شروطًا لدخول الطالب للامتحانات.. تعرف عليها - خلل مفاجئ فى تويتر يحول رسائل الخاص إلى العام - الأرصاد: اليوم تحسن الطقس على جميع أنحاء الجمهورية - بالصور.. جزلة تفقدية لوزير البترول داخل مناطق الإنتاج والتوجيه بسرعة إنجاز المشروعات - صور.. الملك أحمد فؤاد يستقبل خطيب ابنته الأميرة فوزية استعدادا لعقد القران - وفاة الإعلامى محمد رجائي - الكهرباء: نستهدف 20% من القدرات المركبة في الشبكة من الطاقات المتجددة - وزير خارجية إيران يعلق على صورة مستشار ترامب في تحدي الـ10 سنوات - وزيرة السياحة تشارك في تدشين أول محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية - اليوم.. رئيس النواب يزور الكويت على رأس وفد برلماني -

عالم

السعودية تفرج عن فتاة دق على عمتك.. نظرًا لصغر سنها

السعودية تفرج عن فتاة دق على عمتك.. نظرًا لصغر سنها
السعودية تفرج عن فتاة دق على عمتك.. نظرًا لصغر سنها
طباعة
اسم الكاتب : وكالات


قررت المحكمة الجزائية في مكة المكرمة، اليوم، الخميس، الإفراج عن ابنة المتهم الأول في القضية التي اشتهرت إعلاميًا بـ "دق على عمتك" نظرًا لصغر سنها.

كما قررت المحكمة، تأجيل النظر في القضية إلى الأسبوع القادم، للحصول على إفادة المتهمين الثلاثة حول التهم الموجهة إليهم، وفق صحيفة "سبق" السعودية.

ووجهت النيابة العامة عقب الانتهاء من التحقيقات، إلى المتهم الأول تهمة عدم الامتثال لرجل الأمن، والتشكيك في ولائه لولي الأمر وتهديده، والتحريض على التصوير والنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمت المرأة بإنتاج ما من شأنه المساس بالآداب العامة، وذلك بتصوير رجل الأمن أثناء أداء مهام عمله، والإرسال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في حين اتهمت الفتاة بتصوير رجل الأمن أثناء عمله والتلفظ عليه.

وطالبت النيابة بتطبيق المادة التاسعة من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بحق المتهم الأول وتعزيره، وتطبيق الفقرة الأولى من المادة السادسة من ذات النظام بحق زوجته، وبعقوبة الفتاة عقوبة تأديبية .

وكانت الحادثة وقعت منتصف الشهر الماضي، حيث رصد أحد رجال المرور أثناء قيامه بمهامه عند تقاطع جسر المنصور في مكة المكرمة، مخالفة إحدى السيارات بالتوقف على ممر المشاة، وعندما طلب رجل المرور من سائقها إبراز هويته لتسجيل المخالفة المرورية، رفض السائق التجاوب ورفع صوته بطريقة منفعلة، وسمع صوت فتاة يعتقد أنه يعود لابنته، وهي ترفع صوتها أيضًا على رجل المرور، بينما وجه السائق تهمًا باطلة لرجل الأمن، في محاولة لثنيه عن توثيق المخالفة المرورية التي ارتكبها.

وكانت القضية أثارت جدلًا في السعودية عبر موقع التواصل "تويتر" من خلال هاشتاج #دق_على_عمتك، الذي انتقد فيه المعلقون سلوك السائق ومرافقتيه، وطريقة ابتزازهم اللا أخلاقية لرجل المرور.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك