Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أوراسكوم للتنمية توقع العقد النهائى لاتفاقية الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - بالصور.. أول هاتف بكاميرا داخل الشاشة بالعالم - بالفيديو..محمد صبحى يوضح سبب غيابه عن جنازة محمود القلعاوي - مكرم محمد أحمد : مبادرة "100 مليون صحة" تجربة غير مسبوقة في التاريخ - جددى سفرتك بطريقة عمل الأرز بالزنجبيل والبصل الأخضر - استشارى يكشف بعض النصائح لبرودة الأطراف - تعليق غريب من" أحمد جمال " على تعرض سيارته لحادثة - سهير رمزى تشارك جمهورها بصورة من غير حجاب - ياسمين صبري تكشف سبب اختفائها عن الساحة الفنية - منى العراقى : وصلتنى رسالة من الموت - شاهد..سخرية الجمهور من نيكول سابا بسبب فستانها - بالصور ..أحدث نيولوك لـ حلا شيحا - رابطة صحفيي نادي الزمالك تصدر بيان عن خطواتها وتحركاتها - بالفيديو..أحدث أغنية "توت" لـ يوري مرقدي - هذا سرالطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس... هنا التفاصيل -

تجارة وصناعة

وزير قطاع الأعمال يبحث مع الممثل التجارى الروسى فرص التعاون المشترك في مختلف المجالات الصناعية

 وزير قطاع الأعمال يبحث مع الممثل التجارى الروسى فرص التعاون المشترك في مختلف المجالات الصناعية
وزير قطاع الأعمال يبحث مع الممثل التجارى الروسى فرص التعاون المشترك في مختلف المجالات الصناعية
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

 التقى هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، مع  نيكولاى أسلانوف رئيس مكتب التمثيل التجارى الروسى فى مصر، وممثل عن إحدى الشركات الروسية العاملة فى مجال الصناعات الثقيلة، بحضور الدكتور مدحت نافع رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية.

وفى مستهل اللقاء، رحب الوزير ببحث فرص التعاون الممكنة بين الشركات التابعة للوزارة والجانب الروسى فى مختلف المجالات وخاصة صناعة السيارات، مشيرًا إلى الإطار العام المقترح لتطوير شركة النصر للسيارات وإمكانية الاستعانة بالخبرات الفنية والإدارية والملاءة المالية لدى شركاء من القطاع الخاص وخاصة شركات سيارات عالمية.

وأوضح توفيق  أن مفهوم الشراكة للنهوض بشركة النصر للسيارات سيكون فى شكل اتفاقية بغرض التطوير دون تملك المستثمر لأسهم فى الشركة مع التركيز على زيادة نسبة المكون المحلى واستهداف تصدير معظم الإنتاج.

من جانبه، أعرب الممثل التجارى الروسى عن اهتمام شركات صناعة السيارات الروسية بالمشاركة فى مشروع تطوير شركة النصر للسيارات ومنظومة الصناعات المغذية للسيارات لما للشركات الروسية من خبرة فى هذا المجال.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك