Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب - اوراسكوم للتنميه تنهى إجراءات بيع كامل حصتها فى مجموعة تمويل بعائدات نقدية 313 مليون جنيه -

تجارة وصناعة

وزير قطاع الأعمال يبحث مع الممثل التجارى الروسى فرص التعاون المشترك في مختلف المجالات الصناعية

 وزير قطاع الأعمال يبحث مع الممثل التجارى الروسى فرص التعاون المشترك في مختلف المجالات الصناعية
وزير قطاع الأعمال يبحث مع الممثل التجارى الروسى فرص التعاون المشترك في مختلف المجالات الصناعية
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

 التقى هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، مع  نيكولاى أسلانوف رئيس مكتب التمثيل التجارى الروسى فى مصر، وممثل عن إحدى الشركات الروسية العاملة فى مجال الصناعات الثقيلة، بحضور الدكتور مدحت نافع رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية.

وفى مستهل اللقاء، رحب الوزير ببحث فرص التعاون الممكنة بين الشركات التابعة للوزارة والجانب الروسى فى مختلف المجالات وخاصة صناعة السيارات، مشيرًا إلى الإطار العام المقترح لتطوير شركة النصر للسيارات وإمكانية الاستعانة بالخبرات الفنية والإدارية والملاءة المالية لدى شركاء من القطاع الخاص وخاصة شركات سيارات عالمية.

وأوضح توفيق  أن مفهوم الشراكة للنهوض بشركة النصر للسيارات سيكون فى شكل اتفاقية بغرض التطوير دون تملك المستثمر لأسهم فى الشركة مع التركيز على زيادة نسبة المكون المحلى واستهداف تصدير معظم الإنتاج.

من جانبه، أعرب الممثل التجارى الروسى عن اهتمام شركات صناعة السيارات الروسية بالمشاركة فى مشروع تطوير شركة النصر للسيارات ومنظومة الصناعات المغذية للسيارات لما للشركات الروسية من خبرة فى هذا المجال.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك