Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. خالد الجندي : الشخص الذي يشاهد قناة الجزيرة لديه مشاكل أخلاقية - وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب -

حوادث

أمن القاهرة يضبط 2.600 طن دقيق بلدى مدعم قبل بيعها في السوق السوداء

أمن القاهرة يضبط 2.600 طن دقيق بلدى مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
أمن القاهرة يضبط 2.600 طن دقيق بلدى مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

شنت الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة بالقاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، حملات أمنية لمراقبة الأسواق ومتابعتها وضبط الخارجين على القانون فيما يتعلق بالمجالات التموينية وغش المستهلكين، وضبط الأسعار.

وأسفرت الحملات، خلال 24 ساعة بقيادة العميد محمد رجائى مدير الإدارة، عن ضبط 82 قضية تموينية تنوعت بين «عدم الإعلان عن الأسعار، وعدم حمل شهادة صحية، وإدارة منشأة دون ترخيص، وقضية استيلاء على المال العام، ومخالفات دقيق وأقماح ومخابز وموازين حساسة وعدم نظافة أدوات العجين، وخبز غير مطابق للمواصفات، وعدم وجود سجل تفتيش، وقائمة بيانات».

وأبرز ما تم ضبطه خلال الحملة، 2،600 طن دقيق بلدى مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك الوقائع، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك