Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

تجارة وصناعة

رئيس حماية المستهلك: حل 1748 شكوى في مبادرة «اليوم المفتوح»

رئيس حماية المستهلك: حل 1748 شكوى في مبادرة «اليوم المفتوح»
رئيس حماية المستهلك: حل 1748 شكوى في مبادرة «اليوم المفتوح»
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

قال اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز تمكن من حل 1748 شكوى تقدم بها المواطنون في مبادرة اليوم المفتوح الذي يشارك فيه العديد من الشركات لحل مشاكل المواطنين مباشرة.

وأضاف عبد المعطي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسؤوليتي” بفضائية “صدى البلد”، مساء الأربعاء، أنه مؤمن بقدسية الرسالة التي يؤديها الجهاز تجاه الشعب المصري، مشيرًا إلى أنه تحدث مع الشركات عن ضرورة عدم الإضرار بالمواطنين في ظل إجراءات الإصلاح الاقتصادي.

وذكر عبد المعطي أن الجهاز تدخل في الفترة القصيرة الماضية لحل العديد من الشكاوى الخاصة بوجود عيوب في السيارات، حتى استعاد المواطنون المتضررون قيمة هذه السيارات والتي بلغت 120 مليون، فضلًا عن التعامل مع الشكاوى الخاصة بالأجهزة الكهربائية وشكاوى الإنترنت وغير ذلك.

وتابع رئيس جهاز حماية المستهلك بأن السوق يحكمه العرض والطلب، ولكن أجهزة الدولة تعمل على قدم وساق لضبط الأسواق وإخضاع “التاجر الجشع” للأسعار الحقيقية، من خلال زيادة عدد منافذ تقديم السلع الأساسية للمواطنين

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك