Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
كارتيرون: جاهزون للفوز على حوريا.. وتدربنا على ركلات الجزاء - الأهلي يكشف موعد عودة مروان محسن وسعد سمير - كارتيرون: جاهزون للفوز على حوريا.. وتدربنا على ركلات الجزاء - ​الرياضي العالمي سيرجي بيرلاكوف يخضع لسلسلة من الاختبارات الطبية في دبي - أبوظبي 22 توقع بروتوكول تعاون مع ميندول هولدينجز - المجتمعات العمرانية: تخصيص قطعة أرض بمساحة 120200.67م2 بالمنصورة الجديدة لإقامة مدرسة متكا - المنتخب يضم مدافع الزمالك ومهاجم المقاولون لمواجهة سوازيلاند - وزير الصناعة يعلن إقامة المهرجان الرابع للتمور بواحة سيوة نوفمبر المقبل - ​مدبولى: جار الإعداد لطرح 500 وحدة سكنية بالإسكان المتميز بالعلمين الجديدة للبيع - ​وزير قطاع الأعمال يبحث مع وزيري الصناعة والزراعة تطوير صناعة الغزل والنسيج - الجهاز المركزي يبدأ تنفيذ التعداد الاقتصادي الخامس في مصر في الاول من نوفمبر المقبل - أمن الجيزة يضبط 86 قضية مخدرات و11 سلاحًا ناريًا - الخارجية المصرية تعلن موقفها حول احتجاز تركيا البحارة المصريين - ​مذكرة تفاهم بين الإسكندرية للإضافات البترولية وشركة أميلي الأمريكية - البنك الدولى يمول برنامج الصرف الصحي بقيمة 300 مليون دولار -

تجارة وصناعة

رئيس حماية المستهلك: حل 1748 شكوى في مبادرة «اليوم المفتوح»

رئيس حماية المستهلك: حل 1748 شكوى في مبادرة «اليوم المفتوح»
رئيس حماية المستهلك: حل 1748 شكوى في مبادرة «اليوم المفتوح»
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

قال اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز تمكن من حل 1748 شكوى تقدم بها المواطنون في مبادرة اليوم المفتوح الذي يشارك فيه العديد من الشركات لحل مشاكل المواطنين مباشرة.

وأضاف عبد المعطي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسؤوليتي” بفضائية “صدى البلد”، مساء الأربعاء، أنه مؤمن بقدسية الرسالة التي يؤديها الجهاز تجاه الشعب المصري، مشيرًا إلى أنه تحدث مع الشركات عن ضرورة عدم الإضرار بالمواطنين في ظل إجراءات الإصلاح الاقتصادي.

وذكر عبد المعطي أن الجهاز تدخل في الفترة القصيرة الماضية لحل العديد من الشكاوى الخاصة بوجود عيوب في السيارات، حتى استعاد المواطنون المتضررون قيمة هذه السيارات والتي بلغت 120 مليون، فضلًا عن التعامل مع الشكاوى الخاصة بالأجهزة الكهربائية وشكاوى الإنترنت وغير ذلك.

وتابع رئيس جهاز حماية المستهلك بأن السوق يحكمه العرض والطلب، ولكن أجهزة الدولة تعمل على قدم وساق لضبط الأسواق وإخضاع “التاجر الجشع” للأسعار الحقيقية، من خلال زيادة عدد منافذ تقديم السلع الأساسية للمواطنين

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك