Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

عالم

انهيار صخري على قرية في دارفور بالسودان يؤدى بحياة العشرات

انهيار صخري على قرية في دارفور بالسودان يؤدى بحياة العشرات
انهيار صخري على قرية في دارفور بالسودان يؤدى بحياة العشرات
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

لقي أكثر من 20 شخصًا حتفهم بعد انهيار صخري على قريتهم في دارفور غربي السودان من جراء هطول غزير للأمطار.

ويخشى أن تكون هذه الانهيارات الصخرية والانزلاقات في التربة، أدّت إلى وقوع المزيد من الضحايا الذين دمرت بيوتهم ودمّرت في جبل مرّة في دارفور في 7 سبتمبر.

وتسيطر حركة تحرير السودان، جناح عبد الواحد، على هذه المنطقة النائية حيث الحصول على معلومات من مصدر مستقلّ أمر متعذّر.

وقالت مصادر محلية: إنّه "في 7 سبتمبر انهار جزء من تلّة على قرية في شرقي جبل مرّة ما أدّى إلى مقتل 20 شخصًا.

وأضافت "لا يزال العشرات مدفونين تحت الركام، والقرية بأكملها تعرّضت للتدمير"، مشيرة إلى أنّ من نجوا بحياتهم باتوا الآن بلا مأوى.

وأكد مجلس شورى قبيلة الفور، كبرى قبائل دارفور، هذه الحصيلة.

وقال أمين محمود عثمان الأمين العام للمجلس في بيان: "نحضّ الأمم المتحدة والمنظّمات غير الحكومية والحكومة على مساعدتنا للعثور على المفقودين وتأمين المأوى للأشخاص الذين يعيشون في العراء".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك