Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
سفير مصر لدى الكويت يدعو للمشاركة في منتدى شباب العالم - داعش يعلن تبنيه الهجوم على العرض العسكري بالأحواز - بالفيديو.. المشاهد الأولى لانهيار عقار شبرا - محكمة النقض ترفض التصالح مع مبارك ونجليه بقضية القصور الرئاسية - ​"ميناء الاسكندرية " وصول 157 ألف طن قمح واردة من أوكرانيا وروسيا ورومانيا - كارتيرون: جاهزون للفوز على حوريا.. وتدربنا على ركلات الجزاء - الأهلي يكشف موعد عودة مروان محسن وسعد سمير - كارتيرون: جاهزون للفوز على حوريا.. وتدربنا على ركلات الجزاء - ​الرياضي العالمي سيرجي بيرلاكوف يخضع لسلسلة من الاختبارات الطبية في دبي - أبوظبي 22 توقع بروتوكول تعاون مع ميندول هولدينجز - المجتمعات العمرانية: تخصيص قطعة أرض بمساحة 120200.67م2 بالمنصورة الجديدة لإقامة مدرسة متكا - المنتخب يضم مدافع الزمالك ومهاجم المقاولون لمواجهة سوازيلاند - وزير الصناعة يعلن إقامة المهرجان الرابع للتمور بواحة سيوة نوفمبر المقبل - ​مدبولى: جار الإعداد لطرح 500 وحدة سكنية بالإسكان المتميز بالعلمين الجديدة للبيع - ​وزير قطاع الأعمال يبحث مع وزيري الصناعة والزراعة تطوير صناعة الغزل والنسيج -

الصحة والبيئة

تعرف على فوائد تناول طبق من الشوفان بالفاكهة يوميا

تعرف على فوائد تناول طبق من الشوفان بالفاكهة يوميا
تعرف على فوائد تناول طبق من الشوفان بالفاكهة يوميا
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

يعتبر تناول الشوفان واحدا من أكثر الأمور الصحية التي تساعد في منح الجسم الكثير من الفوائد، ولا يعلم معظمنا تلك الفوائد، لذا لا نتناوله بصورة مستمرة.

ونستعرض عبر السطور التالية، مجموعة من أبرز الفوائد التي يمنحها لنا تناول طبق من الشوفان يوميا.

ووفقا لما جاء في موقع "بولد سكاي" المعني بأخبار الصحة، فلإن تناول طبق من الشوفان بالعسل والفاكهة يساعد فى منح الجسم المواد المضادة للاكسدة، والتى تقلل من مخاطر التعرض للإصابة بالأورام السرطانية، بالإضافة إلى ذلك فإن تناول الشوفان بالفاكهة له قدرة عالية على التخلص من مشكلة آلام المعدة لما يحتويه من ألياف طبيعية تقلل من الآلام بصورة كبيرة وكذك الرغبة فى القيء.

وبحسب ما جاء في الموقع، فإن تناول تناول الشوفان بالفاكهة والعسل الأبيض، يساعد في القضاء على مشكلة الوزن الزائد كونه يقلل من الشعور بالجوع ويساعد على كبح الشهية لفترة طويلة، إلى جانب ذلك له دور كبير في التصدي لمشكلة التعرض لمشكلات البشرة لما يحتويه من فيتامين "د".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك