Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أوراسكوم للتنمية توقع العقد النهائى لاتفاقية الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - بالصور.. أول هاتف بكاميرا داخل الشاشة بالعالم - بالفيديو..محمد صبحى يوضح سبب غيابه عن جنازة محمود القلعاوي - مكرم محمد أحمد : مبادرة "100 مليون صحة" تجربة غير مسبوقة في التاريخ - جددى سفرتك بطريقة عمل الأرز بالزنجبيل والبصل الأخضر - استشارى يكشف بعض النصائح لبرودة الأطراف - تعليق غريب من" أحمد جمال " على تعرض سيارته لحادثة - سهير رمزى تشارك جمهورها بصورة من غير حجاب - ياسمين صبري تكشف سبب اختفائها عن الساحة الفنية - منى العراقى : وصلتنى رسالة من الموت - شاهد..سخرية الجمهور من نيكول سابا بسبب فستانها - بالصور ..أحدث نيولوك لـ حلا شيحا - رابطة صحفيي نادي الزمالك تصدر بيان عن خطواتها وتحركاتها - بالفيديو..أحدث أغنية "توت" لـ يوري مرقدي - هذا سرالطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس... هنا التفاصيل -

الصحة والبيئة

تعرف على فوائد تناول طبق من الشوفان بالفاكهة يوميا

تعرف على فوائد تناول طبق من الشوفان بالفاكهة يوميا
تعرف على فوائد تناول طبق من الشوفان بالفاكهة يوميا
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

يعتبر تناول الشوفان واحدا من أكثر الأمور الصحية التي تساعد في منح الجسم الكثير من الفوائد، ولا يعلم معظمنا تلك الفوائد، لذا لا نتناوله بصورة مستمرة.

ونستعرض عبر السطور التالية، مجموعة من أبرز الفوائد التي يمنحها لنا تناول طبق من الشوفان يوميا.

ووفقا لما جاء في موقع "بولد سكاي" المعني بأخبار الصحة، فلإن تناول طبق من الشوفان بالعسل والفاكهة يساعد فى منح الجسم المواد المضادة للاكسدة، والتى تقلل من مخاطر التعرض للإصابة بالأورام السرطانية، بالإضافة إلى ذلك فإن تناول الشوفان بالفاكهة له قدرة عالية على التخلص من مشكلة آلام المعدة لما يحتويه من ألياف طبيعية تقلل من الآلام بصورة كبيرة وكذك الرغبة فى القيء.

وبحسب ما جاء في الموقع، فإن تناول تناول الشوفان بالفاكهة والعسل الأبيض، يساعد في القضاء على مشكلة الوزن الزائد كونه يقلل من الشعور بالجوع ويساعد على كبح الشهية لفترة طويلة، إلى جانب ذلك له دور كبير في التصدي لمشكلة التعرض لمشكلات البشرة لما يحتويه من فيتامين "د".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك