Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. خالد الجندي : الشخص الذي يشاهد قناة الجزيرة لديه مشاكل أخلاقية - وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب -

الصحة والبيئة

تعرف على فوائد تناول طبق من الشوفان بالفاكهة يوميا

تعرف على فوائد تناول طبق من الشوفان بالفاكهة يوميا
تعرف على فوائد تناول طبق من الشوفان بالفاكهة يوميا
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

يعتبر تناول الشوفان واحدا من أكثر الأمور الصحية التي تساعد في منح الجسم الكثير من الفوائد، ولا يعلم معظمنا تلك الفوائد، لذا لا نتناوله بصورة مستمرة.

ونستعرض عبر السطور التالية، مجموعة من أبرز الفوائد التي يمنحها لنا تناول طبق من الشوفان يوميا.

ووفقا لما جاء في موقع "بولد سكاي" المعني بأخبار الصحة، فلإن تناول طبق من الشوفان بالعسل والفاكهة يساعد فى منح الجسم المواد المضادة للاكسدة، والتى تقلل من مخاطر التعرض للإصابة بالأورام السرطانية، بالإضافة إلى ذلك فإن تناول الشوفان بالفاكهة له قدرة عالية على التخلص من مشكلة آلام المعدة لما يحتويه من ألياف طبيعية تقلل من الآلام بصورة كبيرة وكذك الرغبة فى القيء.

وبحسب ما جاء في الموقع، فإن تناول تناول الشوفان بالفاكهة والعسل الأبيض، يساعد في القضاء على مشكلة الوزن الزائد كونه يقلل من الشعور بالجوع ويساعد على كبح الشهية لفترة طويلة، إلى جانب ذلك له دور كبير في التصدي لمشكلة التعرض لمشكلات البشرة لما يحتويه من فيتامين "د".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك