Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب - اوراسكوم للتنميه تنهى إجراءات بيع كامل حصتها فى مجموعة تمويل بعائدات نقدية 313 مليون جنيه -

تكنولوجيا واتصالات

بروتوكول تعاون بين الهجرة والاتصالات لتسهيل التحويلات البريدية للمصريين بالخارج

بروتوكول تعاون بين الهجرة والاتصالات لتسهيل التحويلات البريدية للمصريين بالخارج
بروتوكول تعاون بين الهجرة والاتصالات لتسهيل التحويلات البريدية للمصريين بالخارج
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

شهد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء توقيع وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بروتوكول تعاون لتنفيذ خدمة "الحوالات الدولية الخارجية " بهدف تسهيل تحويلات أموال المصريين بالخارج، وقد مثل الوزارتين في البروتوكول الدكتور صابر سليمان مساعد وزير الهجرة لشئون التطوير المؤسسي، والدكتور عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد.

اكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة أن هذا البروتوكول يأتي استجابة لمطالب المواطنين بالخارج والتي تضمنتها توصيات منتدى المصريين بالخارج الذي نظمته وزارة الهجرة نهاية يوليو الماضي تحت شعار "في إجازتك بوطنك.. نشوفك ونسمعك"، بهدف التسهيل على المصريين بالخارج في عملية تحويل الأموال لذويهم في محافظات مصر المختلفة، عبر منافذ البريد المصري والمتواجدة في كافة مدن وقرى ونجوع الجمهورية.

وأوضح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات أن البريد المصري يقدم خدماته في اطار خطة الشمول المالي والتحول الرقمي الشامل والذي إرتكز على تحديد إحتياجات العملاء وإستخدام التكنولوجيا المتطورة والحلول الرقمية المتكاملة لتمكين عملائه وكافة الشرائح المجتمعية من المواطنين من حلول رقمية شاملة تغطي العديد من تعاملاتهم اليومية الأساسية بسهولة ويسر .مشيرا الي أن البروتوكول يأتي ايمانا بالدور القومي للبريد المصري ودعم الإقتصادي الوطني وخدمة المواطنين المصريين داخل و خارج مصر وتوفير أقصي سبل الراحة وتسهيل طرق التواصل بين المصريين العاملين بالخارج وذويهم داخل مصر.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك