Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الرؤساء العرب يهنئون الملك سلمان باليوم الوطني - المركزي المصري: تعديل بعض التعليمات الخاصة بالحوكمة في البنوك المحلية - سفير مصر لدى الكويت يدعو للمشاركة في منتدى شباب العالم - داعش يعلن تبنيه الهجوم على العرض العسكري بالأحواز - بالفيديو.. المشاهد الأولى لانهيار عقار شبرا - محكمة النقض ترفض التصالح مع مبارك ونجليه بقضية القصور الرئاسية - ​"ميناء الاسكندرية " وصول 157 ألف طن قمح واردة من أوكرانيا وروسيا ورومانيا - كارتيرون: جاهزون للفوز على حوريا.. وتدربنا على ركلات الجزاء - الأهلي يكشف موعد عودة مروان محسن وسعد سمير - كارتيرون: جاهزون للفوز على حوريا.. وتدربنا على ركلات الجزاء - ​الرياضي العالمي سيرجي بيرلاكوف يخضع لسلسلة من الاختبارات الطبية في دبي - أبوظبي 22 توقع بروتوكول تعاون مع ميندول هولدينجز - المجتمعات العمرانية: تخصيص قطعة أرض بمساحة 120200.67م2 بالمنصورة الجديدة لإقامة مدرسة متكا - المنتخب يضم مدافع الزمالك ومهاجم المقاولون لمواجهة سوازيلاند - وزير الصناعة يعلن إقامة المهرجان الرابع للتمور بواحة سيوة نوفمبر المقبل -

تكنولوجيا واتصالات

سامسونج تفتتح أحدث فروعها في المنصورة

سامسونج تفتتح أحدث فروعها في المنصورة
سامسونج تفتتح أحدث فروعها في المنصورة
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

أعلنت سامسونج إلكترونيكس مؤخرًا عن افتتاح فرع جديد لينضم لفروعها المنتشرة حول أرجاء جمهورية مصر العربية. يقع الفرع الأحدث افتتاحًا في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، حيث يعرض الفرع كافة منتجات سامسونج المختلفة من هواتف وأجهزة محمولة، وأجهزة منزلية، وتلفزيونات.
 
وبمناسبة افتتاح الفرع، نظمت سامسونج عدد من السحوبات على أجهزة منزلية قيمة للحضور، بالإضافة إلى الإعلان عن خصومات مجزية وهدايا فورية لعملائها من سكان المحافظة. ويعد هذا هو الفرع رقم 69 لسمامسونج على مستوى الجمهورية.
 
وتعليقاً على الافتتاح، يقول أحمد جعفر، رئيس قطاع التسويق في سامسونج إلكترونيكس مصر "نسعى في سامسونج إلكترونيكس دائمًا لتقديم أحدث الخيارات التكنولوجية المتطورة لعملائنا، سواء على مستوى الهواتف والأجهزة المحمولة أو الأجهزة المنزلية أو التلفزيونات.

ولضمان توفر منتجاتنا لكافة العملاء، نعمل دائمًا على التوسع في شبكة فروعنا ومتاجرنا، لنتواجد على مقربة من كافة عملائنا الحاليين والمحتملين. بالإضافة إلى ذلك، نحرص أن نعرض في فروعنا أكبر مجموعة من المنتجات لنتيح للعملاء فرصة المفاضلة والاختيار بين كافة الخيارات التكنولوجية الفريدة التي نقدمها للسوق. وتستمر سامسونج إلكترونيكس في التأكيد على التزامها تجاه السوق المصرية من خلال التوسع بشكل مستمر في نشاطاتها وأعمالها محليًا." 
 
وبالإضافة لفروع سامسونج المنتشرة في كافة المحافظات، تمتلك سامسونج شبكة موسعة من مراكز خدمة العملاء لتقديم خدمات ما بعد البيع. يبلغ عدد مراكز خدمة العملاء 80 مركزاً على مستوى الجمهورية، كما تم مؤخرًا إطلاق أول مركز خدمة متنقل في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي يهدف لخدمة عملاء سامسونج في المناطق التي لا تغطيها شبكة مراكز الخدمة المعتمدة.

كما توفر المراكز المتاحة داخل المولات التجارية باقة متكاملة من خدمات ما بعد البيع – مما يجعل سامسونج الشركة الأولى في مصر التي تقدم باقات خدماتها المتكاملة داخل المولات التجارية بالقاهرة. وتتضمن الخدمات التي تقدمها سامسونج خدمة الإصلاح خلال ساعة واحدة لما يصل إلى 75% من الأجهزة. وتأكيداً على التزامها بتقديم أفضل مستوى لخدمات ما بعد البيع، تفخر سامسونج بامتلاكها ثاني أكبر مستودع لقطع الغيار في منطقة الشرق الأوسط.
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك