Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أوراسكوم للتنمية توقع العقد النهائى لاتفاقية الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - بالصور.. أول هاتف بكاميرا داخل الشاشة بالعالم - بالفيديو..محمد صبحى يوضح سبب غيابه عن جنازة محمود القلعاوي - مكرم محمد أحمد : مبادرة "100 مليون صحة" تجربة غير مسبوقة في التاريخ - جددى سفرتك بطريقة عمل الأرز بالزنجبيل والبصل الأخضر - استشارى يكشف بعض النصائح لبرودة الأطراف - تعليق غريب من" أحمد جمال " على تعرض سيارته لحادثة - سهير رمزى تشارك جمهورها بصورة من غير حجاب - ياسمين صبري تكشف سبب اختفائها عن الساحة الفنية - منى العراقى : وصلتنى رسالة من الموت - شاهد..سخرية الجمهور من نيكول سابا بسبب فستانها - بالصور ..أحدث نيولوك لـ حلا شيحا - رابطة صحفيي نادي الزمالك تصدر بيان عن خطواتها وتحركاتها - بالفيديو..أحدث أغنية "توت" لـ يوري مرقدي - هذا سرالطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس... هنا التفاصيل -

منوعات

​عرض مغري ... زروا لبنان "مجاناً " هنا الفتاصيل !!!

​عرض مغري ... زروا لبنان
​عرض مغري ... زروا لبنان "مجاناً " هنا الفتاصيل !!!
طباعة
اسم الكاتب : خالد علي

 دخلت شركة جوجل للبحث عبر شبكة الإنترنت معالم لبنان السياحية الشهيرة في جولة افتراضية مجانية تتيح لكل الزوار مشاهدة 12 معلما سياحياً من معالم لبنان عبر خرائط جوجل الافتراضية وهي طريقة جديدة تسمح من خلالها زيارة المعالم السياحية وإنشاء خريطة للتجوال الافتراضي الخاصة لأي موقع يختاره.
 
وتأتي تلك الخطوة بعد أن نحج برنامج الخرائط الافتراضي في وضع المعالم السياحية في مصر والإمارات قيد المشاهدة لأي شخص في العالم.
 
وأوضحت الشركة على مدونتها إنه بإمكان المستخدمين إنشاء تجربة التجوال الافتراضي الخاصة بهم عن طريق استخدام الصور الملتقطة بواسطة تقنية الصور الكروية الخاصة بها (Photo Sphere) أو أية كاميرا ذات عدسة أحادية عاكسة رقمية (DSLR).

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك