Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزير المالية: الدولة تساند بقوة قانون التأمين الصحي الشامل - إطلاق مبادرة رواد النيل برعاية طارق عامر..غدا - ارتفاع صافي أرباح بنك المصري تنمية الصادرات إلي 734.3 مليون جنيه - الدستورية العليا تستقبل الوفود الأفريقية المشاركة فى مؤتمرها الثالث - الصحة: انطلاق حملة الكشف لطلبة المدارس من السمنة والأنيميا والتقزم - عبور 404 سفن قناة السويس بحمولة 27.1 مليون طن خلال 8 أيام - ماجد المصرى يبدأ تصوير "زلزال" الأسبوع المقبل - نوال الزغبى تطرح ألبومها الجديد "كدة bye" يتضمن 7 أغان باللهجة المصرية - القوى العاملة: غدًا انتهاء قبول طلبات 200 سائق للعمل فى السعودية - المالية: الانتهاء من مشروعي قانون الضريبة الموحد والفاتورة الإلكترونية.. فيديو - الجبير يؤكد دور السعودية الريادي في القضاء على الإرهاب - السيسي: قضية أمن ليبيا تتطلب من الجميع الدعم اللازم للمسار السياسي - بنك القاهرة: ضخ 15 مليار جنيه للمشروعات القومية فى 2019 - تعرف على مباريات السبت 16-2-2019 في الدوري المصري - طقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا -

منوعات

الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تعزز طاقم إدارتها

الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تعزز طاقم إدارتها
الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تعزز طاقم إدارتها
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

 
عينت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة عميدين جديدين هما البروفيسور دانيال كيرك، عميد كلية الآداب والعلوم، والبروفسور جوزيف إل. واليس، عميد كلية إدارة الأعمال.
 
شغل البروفيسور جوزيف، الذي كان سابقاً بروفيسور مادة علم الاقتصاد والإدارة العامة في الجامعة الأمريكية في الشارقة (2003-2018)، منصب رئيس قسم الإدارة، وأدّى دوراً فعالاً في حصول كلية إدارة الأعمال على الاعتماد من هيئة تطوير كليات الإدارة الجامعية ("إيه إيه سي إس بي") في عام 2011 وعلى إعادة الاعتماد في عام 2016. وعمل أيضاً كعضو هيئة التدريس في كليات الاقتصاد في جامعة أوتاجو في نيوزيلندا (من عام 1987 حتى 2003)، وجامعة رودس في جنوب أفريقيا (من عام 1984 حتى 1987). كما أطلق برنامجاً متعدد التخصصات يتمحور حول البحث العلمي والاستشارات المهنية، يشمل علم الاقتصاد، والإدارة العامة، والسياسة العامة، والقيادة، والأخلاقيات.
 
أمّا البروفيسور دانيال فقد شغل، قبل انضمامه إلى الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، منصب العميد المساعد في كلية الدفاع الوطني في الإمارات العربية المتحدة. وكان قد شغل سابقاً منصب المدير التنفيذي في كلية التعلم والتدريس، وعمل كعميد مساعد في كلية التربية في جامعة "باسيفيك" بولاية أوريجون، وكان من أعضاء  هيئة التدريس في كلّ من الجامعة الأمريكية في الشارقة، وجامعة "ولاية ماكون"، وكلية البحرين للمعلمين، وكلية الإمارات للتطوير التربوي. وعمل البروفيسور دانيال أيضاً في وزارة التربية بولاية جورجيا على تنفيذ ومراجعة المبادرة الشاملة لإصلاح المدارس ("سي إس آر") على مستوى الولاية، وقد تعاون مؤخراً مع وزارة التربية والتعليم في عُمان ومجلس أبوظبي للتعليم في مجالات إعداد المعلمين وأنشطة التعلم المهنية.
 
وأعرب البروفيسور حسن حمدان العلكيم، رئيس الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، عن سعادته الغامرة بمستوى التفاني العالي الذي أظهره العميدان المعينان حديثاً بانضمامهما لأسرة الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، قائلاً: "لم يظهر أي من العميدين الجديدين، سواء البروفيسور جوزيف واليس أو البروفيسور دانيال، أي تردد في الاضطلاع بمهام مناصبهما الجديدة، وأسهما مباشرة في تعزيز برامجهما بعد التعيين. بالتالي، لا بد أن يتحقق النجاح لكلّ من الطلاب والبرامج عند تمتّع القيادة العليا بهذا المستوى المتميّز من الخبرة، والتصميم، والحماسة
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك