Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الرؤساء العرب يهنئون الملك سلمان باليوم الوطني - المركزي المصري: تعديل بعض التعليمات الخاصة بالحوكمة في البنوك المحلية - سفير مصر لدى الكويت يدعو للمشاركة في منتدى شباب العالم - داعش يعلن تبنيه الهجوم على العرض العسكري بالأحواز - بالفيديو.. المشاهد الأولى لانهيار عقار شبرا - محكمة النقض ترفض التصالح مع مبارك ونجليه بقضية القصور الرئاسية - ​"ميناء الاسكندرية " وصول 157 ألف طن قمح واردة من أوكرانيا وروسيا ورومانيا - كارتيرون: جاهزون للفوز على حوريا.. وتدربنا على ركلات الجزاء - الأهلي يكشف موعد عودة مروان محسن وسعد سمير - كارتيرون: جاهزون للفوز على حوريا.. وتدربنا على ركلات الجزاء - ​الرياضي العالمي سيرجي بيرلاكوف يخضع لسلسلة من الاختبارات الطبية في دبي - أبوظبي 22 توقع بروتوكول تعاون مع ميندول هولدينجز - المجتمعات العمرانية: تخصيص قطعة أرض بمساحة 120200.67م2 بالمنصورة الجديدة لإقامة مدرسة متكا - المنتخب يضم مدافع الزمالك ومهاجم المقاولون لمواجهة سوازيلاند - وزير الصناعة يعلن إقامة المهرجان الرابع للتمور بواحة سيوة نوفمبر المقبل -

عقارات

«ماستر جروب» تعلن عن مشاركتها في معرض «إسكان البترول»

«ماستر جروب» تعلن عن مشاركتها في معرض «إسكان البترول»
«ماستر جروب» تعلن عن مشاركتها في معرض «إسكان البترول»
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط

 
أعلنت شركة Master Group المطور العقاري المصري عن مشاركتها بمعرض إسكان العاملين بقطاع البترول والغاز  فى الفترة من ١٣إلى ١٦ سبتمبر الجاري وذلك من خلال طرح عرض خاص للعاملين بقطاع البترول.
 
نجحت Master Group في الحصول على أرض جديدة بمساحة 63 فدان بعد نفاذ وحدات مشروعها الأول في العاصمة الادارية الجديدة "The City" لإقامة مشروع ضخم تحت اسم The City Valley” “ ويتميز هذا المشروع بانتشار مجموعة متميزة من الفيلات والقصور والشقق السكنية بنظام الدو بليكس.
 
ويضم المشروع بالإضافة إلى المناطق السكنية مجموعة متميزة من وسائل الترفيه من مول تجاري ونادي وسينمات على أعلى مستوى.
 
اوضح محمد لاشين العضو المنتدب لشركة ماستر جروب أن حلم العاصمة الادارية أصبح حقيقية بفضل الدعم الحكومي المقدم لكل العاملين فيها خاصة المطورين العقاريين.
 
واكد أن العاصمة الإدارية ستصبح أول مدينة ذكية في مصر تعتمد على بنية تحتية تكنولوجية عملاقة وتجهيزات فنيه وعقارية على أعلى مستوى لخدمة المواطنين حيث تعكف الشركة على طرح مشروعات رائدة تناسب كافة متطلبات السوق المصرية بفضل الامكانيات المتاحة في هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها بداية من التعاقد حتى تسليم الوحدات بتشطيبات فندقية فاخرة ".
 
كما أوضح رامي صليب رئيس مجلس إدارة الشركة " إنه مع استمرار دعم الدولة المصرية للمشروعات الجادة في العاصمة الإدارية الجديدة يمنح المطورين العقارين دفعة قوية لزيادة استثماراتهم في السوق المصرية وهو ما يحدث اليوم في مشروعات الشركة، مشيرا إلى أن الاستثمار العقاري في مصر ما يزال أكثر القطاعات أمانا في السوق المصرية “.
 
يذكر أن الشركة انتهت من بيع وحدات مشروعها الأول The City بالعاصمة الادارية الجديدة والمقام على مساحة 54 فدان باستثمارات 4.5 مليار جنيه حيث يقع المشروع في أكثر المناطق تميزا بالعاصمة الإدارية الجديدة من شارع محمد بن زايد وخلف الكاتدرائية الجديدة بالعاصمة وتم تصميمها من جانب أحد أكبر المكاتب الاستشارية في لندن وتعتمد في تصميمها على الذوق الرفيع وانسجام المباني بعضها البعض، ونجح المشروع في أن يجمع بين أفضل التصميمات الهندسية وأفضل خدمات مقدمة للعملاء.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك