Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الرؤساء العرب يهنئون الملك سلمان باليوم الوطني - المركزي المصري: تعديل بعض التعليمات الخاصة بالحوكمة في البنوك المحلية - سفير مصر لدى الكويت يدعو للمشاركة في منتدى شباب العالم - داعش يعلن تبنيه الهجوم على العرض العسكري بالأحواز - بالفيديو.. المشاهد الأولى لانهيار عقار شبرا - محكمة النقض ترفض التصالح مع مبارك ونجليه بقضية القصور الرئاسية - ​"ميناء الاسكندرية " وصول 157 ألف طن قمح واردة من أوكرانيا وروسيا ورومانيا - كارتيرون: جاهزون للفوز على حوريا.. وتدربنا على ركلات الجزاء - الأهلي يكشف موعد عودة مروان محسن وسعد سمير - كارتيرون: جاهزون للفوز على حوريا.. وتدربنا على ركلات الجزاء - ​الرياضي العالمي سيرجي بيرلاكوف يخضع لسلسلة من الاختبارات الطبية في دبي - أبوظبي 22 توقع بروتوكول تعاون مع ميندول هولدينجز - المجتمعات العمرانية: تخصيص قطعة أرض بمساحة 120200.67م2 بالمنصورة الجديدة لإقامة مدرسة متكا - المنتخب يضم مدافع الزمالك ومهاجم المقاولون لمواجهة سوازيلاند - وزير الصناعة يعلن إقامة المهرجان الرابع للتمور بواحة سيوة نوفمبر المقبل -

ملفات وحوارات

أشهر النجوم الأتراك شاركوا بأعمال عربية معروفة.. اشهرهم مراد يلدريم

أشهر النجوم الأتراك شاركوا بأعمال عربية معروفة.. اشهرهم  مراد يلدريم
أشهر النجوم الأتراك شاركوا بأعمال عربية معروفة.. اشهرهم مراد يلدريم
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

احتلت الدراما التركية جزءا كبيرا من حياة العرب، وجعل الكثير من الجماهير العربية يعرفون الممثلين والممثلات الأتراك ويتابعونهم بحماس وتشويق، لذلك كانت من المفاجأة أن يظهر بعض النجوم الأتراك في أعمال عربية مشهورة.

وإليكم أشهر نجوم أتراك شاركوا في أعمال عربية معروفة..

1- بستمسو اوزدمير   تعد بستمسو أوزدمير من أشهر النجمات التركيات في الوطن العربي وذلك بعد اشتراكها في مسلسل «العشق الأسود»، ومفاجآتها للجمهور بالظهور كموديل مع النجم الشهير محمد حماقي في أغنيته «حاجة مستخبية».

2- توبا بويوكستون   النجمة التركية «توبا بويوكستون» المعروفة في الوطن العربي بشخصية «لميس» في مسلسل «بائعة الورد»، شاركت في إحدى حلقات المسلسل السعودي «بيني وبينك».

3- كيفانيش تاتليتوج
وينضم للقائمة النجم التركي الوسيم كيفانيش تاتليتوج، المعروف بشخصية «مهند» في مسلسل «العشق الممنوع»، جاءت مشاركته من خلال أغنية مصورة مع النجمة الشهيرة رولا سعد تحمل اسم «ناويهالو».

4- سونجول اودين
النجمة التركية الشهيرة سونجول اودين، المعروفة في الوطن العربي بشخصية «نور» في مسلسل «نور ومهند»، شاركت أيضًا في إحدى حلقات المسلسل السعودي «بيني وبينك»، بالإضافة إلى مشاركتها في حلقات من المسلسل المصري «تحت الأرض» مع النجم أمير كرارة.

5- مراد يلدريم
شارك النجم التركي الشهير مراد يلدريم، المعروف في الوطن العربي بشخصية «أمير» في مسلسل «عاصي»، في أحد مواسم مسلسل «مدرسة الحب» ما جعله يحتل نصيبا كبيرا بين جماهير الوطن العربي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك