Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزير المالية: الدولة تساند بقوة قانون التأمين الصحي الشامل - إطلاق مبادرة رواد النيل برعاية طارق عامر..غدا - ارتفاع صافي أرباح بنك المصري تنمية الصادرات إلي 734.3 مليون جنيه - الدستورية العليا تستقبل الوفود الأفريقية المشاركة فى مؤتمرها الثالث - الصحة: انطلاق حملة الكشف لطلبة المدارس من السمنة والأنيميا والتقزم - عبور 404 سفن قناة السويس بحمولة 27.1 مليون طن خلال 8 أيام - ماجد المصرى يبدأ تصوير "زلزال" الأسبوع المقبل - نوال الزغبى تطرح ألبومها الجديد "كدة bye" يتضمن 7 أغان باللهجة المصرية - القوى العاملة: غدًا انتهاء قبول طلبات 200 سائق للعمل فى السعودية - المالية: الانتهاء من مشروعي قانون الضريبة الموحد والفاتورة الإلكترونية.. فيديو - الجبير يؤكد دور السعودية الريادي في القضاء على الإرهاب - السيسي: قضية أمن ليبيا تتطلب من الجميع الدعم اللازم للمسار السياسي - بنك القاهرة: ضخ 15 مليار جنيه للمشروعات القومية فى 2019 - تعرف على مباريات السبت 16-2-2019 في الدوري المصري - طقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا -

ملفات وحوارات

أشهر النجوم الأتراك شاركوا بأعمال عربية معروفة.. اشهرهم مراد يلدريم

أشهر النجوم الأتراك شاركوا بأعمال عربية معروفة.. اشهرهم  مراد يلدريم
أشهر النجوم الأتراك شاركوا بأعمال عربية معروفة.. اشهرهم مراد يلدريم
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

احتلت الدراما التركية جزءا كبيرا من حياة العرب، وجعل الكثير من الجماهير العربية يعرفون الممثلين والممثلات الأتراك ويتابعونهم بحماس وتشويق، لذلك كانت من المفاجأة أن يظهر بعض النجوم الأتراك في أعمال عربية مشهورة.

وإليكم أشهر نجوم أتراك شاركوا في أعمال عربية معروفة..

1- بستمسو اوزدمير   تعد بستمسو أوزدمير من أشهر النجمات التركيات في الوطن العربي وذلك بعد اشتراكها في مسلسل «العشق الأسود»، ومفاجآتها للجمهور بالظهور كموديل مع النجم الشهير محمد حماقي في أغنيته «حاجة مستخبية».

2- توبا بويوكستون   النجمة التركية «توبا بويوكستون» المعروفة في الوطن العربي بشخصية «لميس» في مسلسل «بائعة الورد»، شاركت في إحدى حلقات المسلسل السعودي «بيني وبينك».

3- كيفانيش تاتليتوج
وينضم للقائمة النجم التركي الوسيم كيفانيش تاتليتوج، المعروف بشخصية «مهند» في مسلسل «العشق الممنوع»، جاءت مشاركته من خلال أغنية مصورة مع النجمة الشهيرة رولا سعد تحمل اسم «ناويهالو».

4- سونجول اودين
النجمة التركية الشهيرة سونجول اودين، المعروفة في الوطن العربي بشخصية «نور» في مسلسل «نور ومهند»، شاركت أيضًا في إحدى حلقات المسلسل السعودي «بيني وبينك»، بالإضافة إلى مشاركتها في حلقات من المسلسل المصري «تحت الأرض» مع النجم أمير كرارة.

5- مراد يلدريم
شارك النجم التركي الشهير مراد يلدريم، المعروف في الوطن العربي بشخصية «أمير» في مسلسل «عاصي»، في أحد مواسم مسلسل «مدرسة الحب» ما جعله يحتل نصيبا كبيرا بين جماهير الوطن العربي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك