Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أوراسكوم للتنمية توقع العقد النهائى لاتفاقية الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - بالصور.. أول هاتف بكاميرا داخل الشاشة بالعالم - بالفيديو..محمد صبحى يوضح سبب غيابه عن جنازة محمود القلعاوي - مكرم محمد أحمد : مبادرة "100 مليون صحة" تجربة غير مسبوقة في التاريخ - جددى سفرتك بطريقة عمل الأرز بالزنجبيل والبصل الأخضر - استشارى يكشف بعض النصائح لبرودة الأطراف - تعليق غريب من" أحمد جمال " على تعرض سيارته لحادثة - سهير رمزى تشارك جمهورها بصورة من غير حجاب - ياسمين صبري تكشف سبب اختفائها عن الساحة الفنية - منى العراقى : وصلتنى رسالة من الموت - شاهد..سخرية الجمهور من نيكول سابا بسبب فستانها - بالصور ..أحدث نيولوك لـ حلا شيحا - رابطة صحفيي نادي الزمالك تصدر بيان عن خطواتها وتحركاتها - بالفيديو..أحدث أغنية "توت" لـ يوري مرقدي - هذا سرالطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس... هنا التفاصيل -

ملفات وحوارات

أشهر النجوم الأتراك شاركوا بأعمال عربية معروفة.. اشهرهم مراد يلدريم

أشهر النجوم الأتراك شاركوا بأعمال عربية معروفة.. اشهرهم  مراد يلدريم
أشهر النجوم الأتراك شاركوا بأعمال عربية معروفة.. اشهرهم مراد يلدريم
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

احتلت الدراما التركية جزءا كبيرا من حياة العرب، وجعل الكثير من الجماهير العربية يعرفون الممثلين والممثلات الأتراك ويتابعونهم بحماس وتشويق، لذلك كانت من المفاجأة أن يظهر بعض النجوم الأتراك في أعمال عربية مشهورة.

وإليكم أشهر نجوم أتراك شاركوا في أعمال عربية معروفة..

1- بستمسو اوزدمير   تعد بستمسو أوزدمير من أشهر النجمات التركيات في الوطن العربي وذلك بعد اشتراكها في مسلسل «العشق الأسود»، ومفاجآتها للجمهور بالظهور كموديل مع النجم الشهير محمد حماقي في أغنيته «حاجة مستخبية».

2- توبا بويوكستون   النجمة التركية «توبا بويوكستون» المعروفة في الوطن العربي بشخصية «لميس» في مسلسل «بائعة الورد»، شاركت في إحدى حلقات المسلسل السعودي «بيني وبينك».

3- كيفانيش تاتليتوج
وينضم للقائمة النجم التركي الوسيم كيفانيش تاتليتوج، المعروف بشخصية «مهند» في مسلسل «العشق الممنوع»، جاءت مشاركته من خلال أغنية مصورة مع النجمة الشهيرة رولا سعد تحمل اسم «ناويهالو».

4- سونجول اودين
النجمة التركية الشهيرة سونجول اودين، المعروفة في الوطن العربي بشخصية «نور» في مسلسل «نور ومهند»، شاركت أيضًا في إحدى حلقات المسلسل السعودي «بيني وبينك»، بالإضافة إلى مشاركتها في حلقات من المسلسل المصري «تحت الأرض» مع النجم أمير كرارة.

5- مراد يلدريم
شارك النجم التركي الشهير مراد يلدريم، المعروف في الوطن العربي بشخصية «أمير» في مسلسل «عاصي»، في أحد مواسم مسلسل «مدرسة الحب» ما جعله يحتل نصيبا كبيرا بين جماهير الوطن العربي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك