Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خروج الفنانتان مني فاروق وشيما الحاج المتورطتان فى قضية الفيديوهات الجنسية من قسم شرطه مد - EMAK تشارك في المؤتمر السنوي الثالث لمراكز البيانات العملاقة - مصرع شخص صدمته سيارة اثناء عبوره لمحور الأوتوستراد - المنتخب المصري يفوز على غينيا بثلاثية استعدادا لأمم أفريقيا - مروان محسن يمنح مصر التقدم على غينيا في الشوط الأول - بالصور ....السيسي يتفقد تطوير استاد القاهرة - ياسمين الخطيب تحتفل باليوم العالمى للأب بهذه الطريقة - سلمى حايك تنشر صورة بمناسبة عيد الأب العالمي - إيمي سيمر غانم تكشف سر "سوبر ميرو" غدًا - شاهد .. عمرو الليثي يكشف صورة نادرو لإيمي ودنيا سمير غانم من 24 عامًا - "العفن" يرفع سعر شجرة نادرة ويجعلها الأغلى في العالم - "دمية صغيرة" تضع الشرطة الأمريكية في ورطة - خليط طبيعي لعلاج مشاكل البشرة الدهنية - فرحى أطفالك واصنعى تورتة كريب - مذكرات "عشماوي" بريطانيا تكشف أسرار إعدام 400 شخص على يده -

ملفات وحوارات

أشهر النجوم الأتراك شاركوا بأعمال عربية معروفة.. اشهرهم مراد يلدريم

أشهر النجوم الأتراك شاركوا بأعمال عربية معروفة.. اشهرهم  مراد يلدريم
أشهر النجوم الأتراك شاركوا بأعمال عربية معروفة.. اشهرهم مراد يلدريم
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

احتلت الدراما التركية جزءا كبيرا من حياة العرب، وجعل الكثير من الجماهير العربية يعرفون الممثلين والممثلات الأتراك ويتابعونهم بحماس وتشويق، لذلك كانت من المفاجأة أن يظهر بعض النجوم الأتراك في أعمال عربية مشهورة.

وإليكم أشهر نجوم أتراك شاركوا في أعمال عربية معروفة..

1- بستمسو اوزدمير   تعد بستمسو أوزدمير من أشهر النجمات التركيات في الوطن العربي وذلك بعد اشتراكها في مسلسل «العشق الأسود»، ومفاجآتها للجمهور بالظهور كموديل مع النجم الشهير محمد حماقي في أغنيته «حاجة مستخبية».

2- توبا بويوكستون   النجمة التركية «توبا بويوكستون» المعروفة في الوطن العربي بشخصية «لميس» في مسلسل «بائعة الورد»، شاركت في إحدى حلقات المسلسل السعودي «بيني وبينك».

3- كيفانيش تاتليتوج
وينضم للقائمة النجم التركي الوسيم كيفانيش تاتليتوج، المعروف بشخصية «مهند» في مسلسل «العشق الممنوع»، جاءت مشاركته من خلال أغنية مصورة مع النجمة الشهيرة رولا سعد تحمل اسم «ناويهالو».

4- سونجول اودين
النجمة التركية الشهيرة سونجول اودين، المعروفة في الوطن العربي بشخصية «نور» في مسلسل «نور ومهند»، شاركت أيضًا في إحدى حلقات المسلسل السعودي «بيني وبينك»، بالإضافة إلى مشاركتها في حلقات من المسلسل المصري «تحت الأرض» مع النجم أمير كرارة.

5- مراد يلدريم
شارك النجم التركي الشهير مراد يلدريم، المعروف في الوطن العربي بشخصية «أمير» في مسلسل «عاصي»، في أحد مواسم مسلسل «مدرسة الحب» ما جعله يحتل نصيبا كبيرا بين جماهير الوطن العربي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك