Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خروج الفنانتان مني فاروق وشيما الحاج المتورطتان فى قضية الفيديوهات الجنسية من قسم شرطه مد - EMAK تشارك في المؤتمر السنوي الثالث لمراكز البيانات العملاقة - مصرع شخص صدمته سيارة اثناء عبوره لمحور الأوتوستراد - المنتخب المصري يفوز على غينيا بثلاثية استعدادا لأمم أفريقيا - مروان محسن يمنح مصر التقدم على غينيا في الشوط الأول - بالصور ....السيسي يتفقد تطوير استاد القاهرة - ياسمين الخطيب تحتفل باليوم العالمى للأب بهذه الطريقة - سلمى حايك تنشر صورة بمناسبة عيد الأب العالمي - إيمي سيمر غانم تكشف سر "سوبر ميرو" غدًا - شاهد .. عمرو الليثي يكشف صورة نادرو لإيمي ودنيا سمير غانم من 24 عامًا - "العفن" يرفع سعر شجرة نادرة ويجعلها الأغلى في العالم - "دمية صغيرة" تضع الشرطة الأمريكية في ورطة - خليط طبيعي لعلاج مشاكل البشرة الدهنية - فرحى أطفالك واصنعى تورتة كريب - مذكرات "عشماوي" بريطانيا تكشف أسرار إعدام 400 شخص على يده -

تجارة وصناعة

وزير النقل: 30% نسبة المكون المحلى لتصنيع القطارات

وزير النقل: 30% نسبة المكون المحلى لتصنيع القطارات
وزير النقل: 30% نسبة المكون المحلى لتصنيع القطارات
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

كشف الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، إنه لأول مرة تصل نسبة المكون المحلى لتصنيع القطارات إلى حوالى 30%، وإنه سيتم توريد الأربعة قطارات الأولى بالتزامن مع افتتاح المرحلة الرابعة (ب) نهاية عام 2019 والباقى بمعدل قطار شهريا.
 
جاء ذلك، اثناء توقيع الاتفاقية الاطارية الخاصة بتصنيع وتوريد 32 قطارا مكيفا للمرحلتين الثالثة والرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق بين وزارة النقل ممثلة في الهيئة القومية للأنفاق وشركة هيونداى روتيم الكورية.
 
وأعلن وزيــر النقــل أن إجمــالي سعر العقـد يبلــغ 317.8 مليــون يـورو و640 مليون جنيه مصرى شاملة جميع الضرائب والأعباء المالية، لافتا إلى أن هذا العقد يختص بتوريد ٣٢ قطارا للمرحلتين الثالثة والرابعة من الخط الثالث ويتم تمويلها من خلال تمويل ميسر مقدم من بنك اكزيم الكورى بقيمة 243 مليون يورو بفائدة 0.1% تسدد على 33 سنة بعد فترة سماح 20 سنة، لافتا إلى أن عدد القطارات الحالية العاملة بالمرحلة الأولى والثانية للخط الثالث للمترو يبلغ ١٥ قطارا.
 
وأضاف أن طول المرحلة الثالة يبلغ حوالي 17.7 كم و15 محطة، والجزئين الأول والثاني من المرحلة الرابعة بطول 11.5 كم و10 محطات، بالإضافة إلى ورشة العمرة الجسيمة.
 
الجدير بالذكر أنه من المقرر توقيع الاتفاقية التنفيذية للقرض بعد غد الثلاثاء، وذلك بدولة كوريا الجنوبية ليدخل بعدها العقد حيز التنفيذ لمدة 76 شهرا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك