Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصة تربح 1.1 مليار جنيه قبل إجازة العيد الثامن للثورة - ​البطل جروب تطرح روك فيرا وايدن بتخفيضات تصل الى 50 % بمناسبة السنة الجديدة - بالفيديو.. مباحثات بين مدبولي والنائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي - ننشر أسماء 11 مصاب في حادث انقلاب سيارة نقل ببني سويف - تعيين 2355 باحثًا عن العمل منهم 17 معاقًا بالقليوبية - 580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبية - الأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا - محافظ المركزي يكرم بنك التنمية الصناعية - معز مسعود ينشر صورة تجمعه مع شيري عادل على تويتر - العثور على جثة متسول مسن بحلوان - فردوس عبد الحميد تكشف سبب تسميتها بالجوكر.. فيديو - وزير الأوقاف: زيادة مستوى وعي الشعب بخطورة الفكر المتطرف - القوات المسلحة تشارك في تأمين الاحتفال بذكرى 25 يناير - المالية: انخفاض حجم اقتراض أجهزة الموازنة من البنوك لـ 66.8 مليار جنيه - ساعة سويسرية جديدة بـ 350 ألف دولار أمريكي تعرف على مزاياها -

مصر

أمن القليوبية: ضبط 4 كيلو جرام "فودو" قبل ترويجها بعيد الأضحى المبارك

أمن القليوبية: ضبط 4 كيلو جرام
أمن القليوبية: ضبط 4 كيلو جرام "فودو" قبل ترويجها بعيد الأضحى المبارك
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

ألقت مباحث قسم أول شبرا الخيمة، القبض على عاطل لقيامه بترويج المواد المخدرة على الشباب قبل عيد الأضحى المبارك، حيث تم ضبط المتهم وبحوزته 4 كيلو فودو، وتم التحفظ على المتهم وبحوزته الكميه ومبلغ مالى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات سرية لرئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة تفيد تردد عاطل من منطقة الشرابية بالقاهرة على منطقة شبرا الخيمة دائرة قسم أول لترويج المخدرات.

تم عرض المعلومات على اللواء رضا طبلية مدير الأمن، وتم تشكيل فريق بحث توصل إلى أن المتهم يدعى “ع س م ” 20 سنة عاطل، من الشرابية بالقاهرة، وأنه يتردد على دائرة القسم لتوزيع نبات الفودو المخدر بين الشباب قبل عيد الأضحى المبارك.

وفى أحد الأكمنة ألقى القبض على المتهم وبحوزته 4 كيلو فودو وسلاح أبيض سكين ومبلغ مالى ألف جنيه، واعترف بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك