Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
كارتيرون: جاهزون للفوز على حوريا.. وتدربنا على ركلات الجزاء - الأهلي يكشف موعد عودة مروان محسن وسعد سمير - كارتيرون: جاهزون للفوز على حوريا.. وتدربنا على ركلات الجزاء - ​الرياضي العالمي سيرجي بيرلاكوف يخضع لسلسلة من الاختبارات الطبية في دبي - أبوظبي 22 توقع بروتوكول تعاون مع ميندول هولدينجز - المجتمعات العمرانية: تخصيص قطعة أرض بمساحة 120200.67م2 بالمنصورة الجديدة لإقامة مدرسة متكا - المنتخب يضم مدافع الزمالك ومهاجم المقاولون لمواجهة سوازيلاند - وزير الصناعة يعلن إقامة المهرجان الرابع للتمور بواحة سيوة نوفمبر المقبل - ​مدبولى: جار الإعداد لطرح 500 وحدة سكنية بالإسكان المتميز بالعلمين الجديدة للبيع - ​وزير قطاع الأعمال يبحث مع وزيري الصناعة والزراعة تطوير صناعة الغزل والنسيج - الجهاز المركزي يبدأ تنفيذ التعداد الاقتصادي الخامس في مصر في الاول من نوفمبر المقبل - أمن الجيزة يضبط 86 قضية مخدرات و11 سلاحًا ناريًا - الخارجية المصرية تعلن موقفها حول احتجاز تركيا البحارة المصريين - ​مذكرة تفاهم بين الإسكندرية للإضافات البترولية وشركة أميلي الأمريكية - البنك الدولى يمول برنامج الصرف الصحي بقيمة 300 مليون دولار -

مصر

أمن القليوبية: ضبط 4 كيلو جرام "فودو" قبل ترويجها بعيد الأضحى المبارك

أمن القليوبية: ضبط 4 كيلو جرام
أمن القليوبية: ضبط 4 كيلو جرام "فودو" قبل ترويجها بعيد الأضحى المبارك
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

ألقت مباحث قسم أول شبرا الخيمة، القبض على عاطل لقيامه بترويج المواد المخدرة على الشباب قبل عيد الأضحى المبارك، حيث تم ضبط المتهم وبحوزته 4 كيلو فودو، وتم التحفظ على المتهم وبحوزته الكميه ومبلغ مالى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات سرية لرئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة تفيد تردد عاطل من منطقة الشرابية بالقاهرة على منطقة شبرا الخيمة دائرة قسم أول لترويج المخدرات.

تم عرض المعلومات على اللواء رضا طبلية مدير الأمن، وتم تشكيل فريق بحث توصل إلى أن المتهم يدعى “ع س م ” 20 سنة عاطل، من الشرابية بالقاهرة، وأنه يتردد على دائرة القسم لتوزيع نبات الفودو المخدر بين الشباب قبل عيد الأضحى المبارك.

وفى أحد الأكمنة ألقى القبض على المتهم وبحوزته 4 كيلو فودو وسلاح أبيض سكين ومبلغ مالى ألف جنيه، واعترف بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك