Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
صلاح يقود منتخب مصر أمام تونس - برلماني يكشف سبب تأخر إصدار قانون المحليات الجديد - وزيرة الهجرة تتابع سير التحقيقات في حادث مقتل الصيدلي المصري بالسعودية - أبو الغار: لايمكن منح خريجي العلوم الصحية تراخيص مزاولة مهنة الطب - بث مباشر لمباراة مصر وتونس بدون تقطيع - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة خلال الأسبوع‎ - محمد صلاح يحتل المركز الثامن بقائمة أفضل هدافى العالم فى 2018 - وزيرة التخطيط : ارتفاع معدل النمو الاقتصادي بنسبة 5.3% في الربع الأول من العام الجاري - شاهد..التدريب الأخير لمصر استعدادا لمواجهة تونس بمشاركة صلاح فى التصفيات الأفريقية - دار الإفتاء تحارب التطرف والإرهاب بالرسوم المتحركة - دراسة تكشف سر تفضيل الإنسان للشاي أو القهوة - كريستيانو رونالدو يقرر الزواج من صديقته بعد تتويجهم بطفلهم الأول - للمرة الخامسة على التوالي.. المركزي يقرر الابقاء ع سعري الايداع والاقراض - البنك المركزى يعلن عن طرح أذون خزانة بقيمة 1.7 مليار دولار - المرور يغلق كوبرى المشير طنطاوى لمدة شهرين -

فن وثقافة

شذى حسون توجه رسالة الى اليسا ومريام فارس

شذى حسون توجه رسالة الى اليسا ومريام فارس
شذى حسون توجه رسالة الى اليسا ومريام فارس
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

نشرت شذى حسون عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور "انستجرام" رسالة الى اليسا ومريام فارس.

قالت شذى حسون: "المرض لا يؤلم المريض فقط بل يؤلم من أحبوه أيضا.. ودائما ما لا نعرف الأشياء الجميلة في حياتنا الا إذا غابت فلا نعرف أهمية الصحة إلا في المرض". 

وأضافت: "يا رب اللهم اشف كل مريض وأسألك في هذه الليلة التخفيف والعافية لكل مريض يتألم.. أتمنى للفنانة ميريام فارس الشفاء العاجل وحمدا لله على سلامة الفنانة اليسا.. والحمد لله على كل شيء".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك