Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أزارو بعد الفوز على الترجي: الأهلى فى مسار تصاعدي - الجريدة الرسمية نتنشر القرار الخاص بتنظيم نشاط التأجير التمويلى والتخصيم - تعاون بين "جنوب سيناء" وصندوق تطوير العشوائيات لحماية "وادى البيضا" من أخطار السيول - الحجاج يتوافدون على مشعر منى لقضاء يوم التروية.. غدا - وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة "كوفى عنان" - الزراعة: 20% تخفيضا على جميع السلع بمنافذ الوزارة - زيارة استثنائية لنزلاء السجون بمناسبة عيد الأضحى - ​وزير الصناعة يبحث مع جمعية قطن مصر جهود الترويج لشعار القطن المصرى وحمايته فى مختلف الاسو - ​الفيفا: وليد أزارو صاحب الفضل في فوز الأهلي على الترجي - ​مدبولى يتابع موقف تنفيذ مشروعات المياه والصرف بالمنيا والبحيرة والشرقية وسوهاج والقليوبية - ديلى ستار: قطر تدير حملة قذرة لتفوز بمونديال 2022 - الحكومة الأمريكية تجبر فيس بوك على فك تشفير ماسنجر للتجسس على الرسائل - سعر الريال السعودي والعملات العربية في البنوك.. اليوم - أسعار الأسمنت المحلية في الأسواق..اليوم - التموين : تشيد بمبادرة حماية المستهلك وتوجه بتكرارها -

عالم

السيدة الأولى ميلانيا ترامب تحصل على الجنسية الأمريكية

السيدة الأولى ميلانيا ترامب تحصل على الجنسية الأمريكية
السيدة الأولى ميلانيا ترامب تحصل على الجنسية الأمريكية
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

ذكرت قناة "إن.بي.سي" الأمريكية، اليوم الخميس، أن آباء السيدة الأولى الأمريكية، ميلانيا ترامب، حصلوا على الجنسية الأمريكية.

وقالت القناة إن والد ووالدة السيدة الأولى فيكتور واماليا كنافس، ذويا الأصول السلوفينية، حصلا على حق الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة والتي تعرف باسم "الجرين كارد".

وبحسب القناة، فقد أثار هذا الخبر انتقادات كثيرة للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، المعروف بسياساته المتشددة ضد المهاجرين.

وأضافت القناة: "أقارب زوجة الرئيس الأمريكي الآن مواطنون أمريكيون وسيحلفون اليوم القسم في نيويورك".

من جانبه رفض البيت الأبيض الإدلاء بأي تعليقات حول هذا الخبر.

ويحق الآن للاجئين في الولايات المتحدة أن يقدموا طلبًا لإدخال أقاربهم إلى الدولة، بمن فيهم الزوج والزوجة، والأبناء، والإخوة، والآباء، حيث استغلت ميلانيا ترامب هذا القانون لمنح أبويها الجنسية الأمريكية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك