Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

عالم

السيدة الأولى ميلانيا ترامب تحصل على الجنسية الأمريكية

السيدة الأولى ميلانيا ترامب تحصل على الجنسية الأمريكية
السيدة الأولى ميلانيا ترامب تحصل على الجنسية الأمريكية
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

ذكرت قناة "إن.بي.سي" الأمريكية، اليوم الخميس، أن آباء السيدة الأولى الأمريكية، ميلانيا ترامب، حصلوا على الجنسية الأمريكية.

وقالت القناة إن والد ووالدة السيدة الأولى فيكتور واماليا كنافس، ذويا الأصول السلوفينية، حصلا على حق الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة والتي تعرف باسم "الجرين كارد".

وبحسب القناة، فقد أثار هذا الخبر انتقادات كثيرة للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، المعروف بسياساته المتشددة ضد المهاجرين.

وأضافت القناة: "أقارب زوجة الرئيس الأمريكي الآن مواطنون أمريكيون وسيحلفون اليوم القسم في نيويورك".

من جانبه رفض البيت الأبيض الإدلاء بأي تعليقات حول هذا الخبر.

ويحق الآن للاجئين في الولايات المتحدة أن يقدموا طلبًا لإدخال أقاربهم إلى الدولة، بمن فيهم الزوج والزوجة، والأبناء، والإخوة، والآباء، حيث استغلت ميلانيا ترامب هذا القانون لمنح أبويها الجنسية الأمريكية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك