Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أزارو بعد الفوز على الترجي: الأهلى فى مسار تصاعدي - الجريدة الرسمية نتنشر القرار الخاص بتنظيم نشاط التأجير التمويلى والتخصيم - تعاون بين "جنوب سيناء" وصندوق تطوير العشوائيات لحماية "وادى البيضا" من أخطار السيول - الحجاج يتوافدون على مشعر منى لقضاء يوم التروية.. غدا - وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة "كوفى عنان" - الزراعة: 20% تخفيضا على جميع السلع بمنافذ الوزارة - زيارة استثنائية لنزلاء السجون بمناسبة عيد الأضحى - ​وزير الصناعة يبحث مع جمعية قطن مصر جهود الترويج لشعار القطن المصرى وحمايته فى مختلف الاسو - ​الفيفا: وليد أزارو صاحب الفضل في فوز الأهلي على الترجي - ​مدبولى يتابع موقف تنفيذ مشروعات المياه والصرف بالمنيا والبحيرة والشرقية وسوهاج والقليوبية - ديلى ستار: قطر تدير حملة قذرة لتفوز بمونديال 2022 - الحكومة الأمريكية تجبر فيس بوك على فك تشفير ماسنجر للتجسس على الرسائل - سعر الريال السعودي والعملات العربية في البنوك.. اليوم - أسعار الأسمنت المحلية في الأسواق..اليوم - التموين : تشيد بمبادرة حماية المستهلك وتوجه بتكرارها -

عالم

روسية : مشروع المنطقة الصناعية الروسية فى قناة السويس يفتح آفاقًا جيدة لتطوير

روسية : مشروع المنطقة الصناعية الروسية فى قناة السويس يفتح آفاقًا جيدة لتطوير
روسية : مشروع المنطقة الصناعية الروسية فى قناة السويس يفتح آفاقًا جيدة لتطوير
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

أكد نائب وزير الصناعة والتجارة الروسي، جيورجي كالامانوف، اليوم الخميس، أن إنشاء منطقة صناعية روسية في مصر يفتح آفاقًا لخروج المنتجات الروسية المصرية المشتركة إلى أسواق الشرق الأوسط.

وقال كالامانوف، الذي التقى مؤخرًا بالرئيس عبدالفتاح السيسي: "مشروع المنطقة الصناعية الروسية فى المنطقة الاقتصادية لقناة السويس يفتح آفاقًا جيدة لتطوير مركز متعدد الوظائف للترويج للمنتجات التكنولوجية التي سيتم انتاجها بشكل مشترك في الأسواق الجديدة بالشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية"، وفقًا لوكالة "تاس" الروسية.

وأضاف المسئول الروسي: "المنطقة الصناعية الروسية يجب أن تصبح منصة صناعية متنوعة لبناء سلسلة تعاونية لتنفيذ المشاريع الروسية الكبرى في مصر".

وستبلغ استثمارات الحكومة الروسية في تطوير البنية التحتية الأساسية للمنطقة الصناعية حوالي 190 مليون دولار، ويقدر المبلغ الإجمالي للإستثمارات الخاصة خلال فترة تنفيذ المشروع حوالي 7 مليارات دولار

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك