Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مجلس الوزراء: منطقة الأهرامات السياحية " ليست للبيع " - حقيقة ترجع الاحتياطي النقدي الاجنبي الي 12 مليار دولار - وزير المالية: بداية 2019 التفعيل الكامل لوسائل التحصيل الإلكتروني - التخطيط: الانتهاء من 62 مشروعاً تنموياً بقطاع الكهرباء بتكلفة بلغت 15.02 مليار جنيه - الأوقاف : مشروع قانون يناقش استثمار ممتلكات الوزارة - توقيع مذكرة تفاهم بين المصرية للاتصالات وفايبر مصر للتعاون في مجال خدمات الكابلات البحرية - شاهد.. محمد عادل إمام من داخل كواليس " لص بغداد " - استشارى يكشف عن ريجيم الخيار لخسارة وزنك 5 كجم فى أسبوع - ارتفاع مؤشرات البورصة خلال تعاملات الأسبوع - وصفة مختلفة لعمل المكرونة بالصوص الأبيض - فيليه الدجاج بطريقة شهية وسريعة وبمذاق لا يقاوم - جربي هذه الطريقة فى تحضير البرازق السورية - حمدي رزق: الرئيس السيسي قد تفقد كاتدرائية ميلاد المسيح - توفيق عكاشة : أوروبا ليست قارة عجووز..فيديو - مى سليم تستعد لطرح كليب جديد " أعلنت الحرب " -

فن وثقافة

كارول سماحة باطلالة مميزة وجديدة

 كارول سماحة باطلالة مميزة وجديدة
كارول سماحة باطلالة مميزة وجديدة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

قدمت النجمة اللبنانية كارول سماحة بعض أغانيها في حفل انتخاب ملك جمال لبنان لعام 2018.

وقد تألقت النجمة باطلالة مميزة من تصميم المصمم اللبناني أنطوان القارح، حيث كانت الاطلالة باللون الذهبي ، و هو عبارة عن جامبسوت مطرز بخيوط الحرير الذهبية.

ولم تتكلف كارول في وضع المكياج فقد اختارت بعض اللمسات البسيطة المناسبة مع شكل ملامحها الرقيقة، والمميزة، واعتمدت على إبراز لون عينيها بعمل سموكي على عينيها، باستخدام اللون الكشميري كأحمر شفاه.

واختارت كارول ترك شعرها منسدلا، بشكل انسيابي وهو ما يتناسب مع إطلالتها بشكل كبير، وأكمل من إطلالتها بشكل غير متوقع، مع الاحتفاظ بلونه المميز وهو اللون البني الفاتح.

واختارت الأكسسورت بعناية شديدة حيث اختارت بعض اللمسات البسيطة التي تناسب مع إطلالتها، فقد اختارت بعض الانسيالات البسيطة باللون الذهبي، مع بعض الخواتم البسيطة التي أكملت إطلالتها بشكل جذاب وأنيق.

وإليكم الصور التي نشرتها عبر حسابها الإلكتروني على الإنستجرام، وشهدت إعجابا كبيرا من قبل.



 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك