Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أزارو بعد الفوز على الترجي: الأهلى فى مسار تصاعدي - الجريدة الرسمية نتنشر القرار الخاص بتنظيم نشاط التأجير التمويلى والتخصيم - تعاون بين "جنوب سيناء" وصندوق تطوير العشوائيات لحماية "وادى البيضا" من أخطار السيول - الحجاج يتوافدون على مشعر منى لقضاء يوم التروية.. غدا - وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة "كوفى عنان" - الزراعة: 20% تخفيضا على جميع السلع بمنافذ الوزارة - زيارة استثنائية لنزلاء السجون بمناسبة عيد الأضحى - ​وزير الصناعة يبحث مع جمعية قطن مصر جهود الترويج لشعار القطن المصرى وحمايته فى مختلف الاسو - ​الفيفا: وليد أزارو صاحب الفضل في فوز الأهلي على الترجي - ​مدبولى يتابع موقف تنفيذ مشروعات المياه والصرف بالمنيا والبحيرة والشرقية وسوهاج والقليوبية - ديلى ستار: قطر تدير حملة قذرة لتفوز بمونديال 2022 - الحكومة الأمريكية تجبر فيس بوك على فك تشفير ماسنجر للتجسس على الرسائل - سعر الريال السعودي والعملات العربية في البنوك.. اليوم - أسعار الأسمنت المحلية في الأسواق..اليوم - التموين : تشيد بمبادرة حماية المستهلك وتوجه بتكرارها -

فن وثقافة

كارول سماحة باطلالة مميزة وجديدة

 كارول سماحة باطلالة مميزة وجديدة
كارول سماحة باطلالة مميزة وجديدة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

قدمت النجمة اللبنانية كارول سماحة بعض أغانيها في حفل انتخاب ملك جمال لبنان لعام 2018.

وقد تألقت النجمة باطلالة مميزة من تصميم المصمم اللبناني أنطوان القارح، حيث كانت الاطلالة باللون الذهبي ، و هو عبارة عن جامبسوت مطرز بخيوط الحرير الذهبية.

ولم تتكلف كارول في وضع المكياج فقد اختارت بعض اللمسات البسيطة المناسبة مع شكل ملامحها الرقيقة، والمميزة، واعتمدت على إبراز لون عينيها بعمل سموكي على عينيها، باستخدام اللون الكشميري كأحمر شفاه.

واختارت كارول ترك شعرها منسدلا، بشكل انسيابي وهو ما يتناسب مع إطلالتها بشكل كبير، وأكمل من إطلالتها بشكل غير متوقع، مع الاحتفاظ بلونه المميز وهو اللون البني الفاتح.

واختارت الأكسسورت بعناية شديدة حيث اختارت بعض اللمسات البسيطة التي تناسب مع إطلالتها، فقد اختارت بعض الانسيالات البسيطة باللون الذهبي، مع بعض الخواتم البسيطة التي أكملت إطلالتها بشكل جذاب وأنيق.

وإليكم الصور التي نشرتها عبر حسابها الإلكتروني على الإنستجرام، وشهدت إعجابا كبيرا من قبل.



 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك