Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مجلس الوزراء: منطقة الأهرامات السياحية " ليست للبيع " - حقيقة ترجع الاحتياطي النقدي الاجنبي الي 12 مليار دولار - وزير المالية: بداية 2019 التفعيل الكامل لوسائل التحصيل الإلكتروني - التخطيط: الانتهاء من 62 مشروعاً تنموياً بقطاع الكهرباء بتكلفة بلغت 15.02 مليار جنيه - الأوقاف : مشروع قانون يناقش استثمار ممتلكات الوزارة - توقيع مذكرة تفاهم بين المصرية للاتصالات وفايبر مصر للتعاون في مجال خدمات الكابلات البحرية - شاهد.. محمد عادل إمام من داخل كواليس " لص بغداد " - استشارى يكشف عن ريجيم الخيار لخسارة وزنك 5 كجم فى أسبوع - ارتفاع مؤشرات البورصة خلال تعاملات الأسبوع - وصفة مختلفة لعمل المكرونة بالصوص الأبيض - فيليه الدجاج بطريقة شهية وسريعة وبمذاق لا يقاوم - جربي هذه الطريقة فى تحضير البرازق السورية - حمدي رزق: الرئيس السيسي قد تفقد كاتدرائية ميلاد المسيح - توفيق عكاشة : أوروبا ليست قارة عجووز..فيديو - مى سليم تستعد لطرح كليب جديد " أعلنت الحرب " -

بنوك وتامين

رئيس البنك الأهلي: نستهدف التوسع في الأنشطة الخدمية وقطاع المقاولات

 رئيس البنك الأهلي: نستهدف التوسع في الأنشطة الخدمية وقطاع المقاولات
رئيس البنك الأهلي: نستهدف التوسع في الأنشطة الخدمية وقطاع المقاولات
طباعة
اسم الكاتب : نيفين ياسين

 قال هشام عكاشة، رئيس البنك الأهلي المصري، إن إستراتيجية مصرفه مستمرة لدعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة لدعم التنمية الاقتصادية في الدولة.

وأضاف عكاشة أن نسبة تمويل النشاط الصناعي بالبنك من إجمالي تمويلات مبادرة البنك المركزي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة تبلغ نحو 37%، بينما تصل إلى 70% من إجمالي محفظة SMEs الإجمالية.

وأوضح على هامش المؤتمر السنوي جمعية البنوك المركزية الأفريقية، أنه في ظل الإصلاحات الاقتصادية التي تتم في الفترة الحالية فإن دعم التصنيع يعد من أولويات القطاع المصرفي لتشجيع المنتج المحلي.

وأشار إلى أن البنك الأهلي يستهدف أيضًا التوسع على مستوى الأنشطة الخدمية وقطاع المقاولات وكذلك المشروعات القومية الكبرى، والتمويل العقاري.

وتابع "نستهدف استمرار التوسع الجغرافي وزيادة انتشار الفروع بجانب زيادة الخدمات المصرفية الإلكترونية وقد قدمنا بإتمام التعاون مع 16 جامعة لنشر أدوات الشمول المالي والمدفوعات الإلكترونية مثل الكروت المدفوعة مقدمًا كما نستهدف الفترة المقبلة تطوير الإنترنت البنكي خلال 3 أشهر لإضافة خواص إضافية تسهل أعمال الشركات والأفراد".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك