Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزير المالية: الدولة تساند بقوة قانون التأمين الصحي الشامل - إطلاق مبادرة رواد النيل برعاية طارق عامر..غدا - ارتفاع صافي أرباح بنك المصري تنمية الصادرات إلي 734.3 مليون جنيه - الدستورية العليا تستقبل الوفود الأفريقية المشاركة فى مؤتمرها الثالث - الصحة: انطلاق حملة الكشف لطلبة المدارس من السمنة والأنيميا والتقزم - عبور 404 سفن قناة السويس بحمولة 27.1 مليون طن خلال 8 أيام - ماجد المصرى يبدأ تصوير "زلزال" الأسبوع المقبل - نوال الزغبى تطرح ألبومها الجديد "كدة bye" يتضمن 7 أغان باللهجة المصرية - القوى العاملة: غدًا انتهاء قبول طلبات 200 سائق للعمل فى السعودية - المالية: الانتهاء من مشروعي قانون الضريبة الموحد والفاتورة الإلكترونية.. فيديو - الجبير يؤكد دور السعودية الريادي في القضاء على الإرهاب - السيسي: قضية أمن ليبيا تتطلب من الجميع الدعم اللازم للمسار السياسي - بنك القاهرة: ضخ 15 مليار جنيه للمشروعات القومية فى 2019 - تعرف على مباريات السبت 16-2-2019 في الدوري المصري - طقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا -

بنوك وتامين

رئيس البنك الأهلي: نستهدف التوسع في الأنشطة الخدمية وقطاع المقاولات

 رئيس البنك الأهلي: نستهدف التوسع في الأنشطة الخدمية وقطاع المقاولات
رئيس البنك الأهلي: نستهدف التوسع في الأنشطة الخدمية وقطاع المقاولات
طباعة
اسم الكاتب : نيفين ياسين

 قال هشام عكاشة، رئيس البنك الأهلي المصري، إن إستراتيجية مصرفه مستمرة لدعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة لدعم التنمية الاقتصادية في الدولة.

وأضاف عكاشة أن نسبة تمويل النشاط الصناعي بالبنك من إجمالي تمويلات مبادرة البنك المركزي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة تبلغ نحو 37%، بينما تصل إلى 70% من إجمالي محفظة SMEs الإجمالية.

وأوضح على هامش المؤتمر السنوي جمعية البنوك المركزية الأفريقية، أنه في ظل الإصلاحات الاقتصادية التي تتم في الفترة الحالية فإن دعم التصنيع يعد من أولويات القطاع المصرفي لتشجيع المنتج المحلي.

وأشار إلى أن البنك الأهلي يستهدف أيضًا التوسع على مستوى الأنشطة الخدمية وقطاع المقاولات وكذلك المشروعات القومية الكبرى، والتمويل العقاري.

وتابع "نستهدف استمرار التوسع الجغرافي وزيادة انتشار الفروع بجانب زيادة الخدمات المصرفية الإلكترونية وقد قدمنا بإتمام التعاون مع 16 جامعة لنشر أدوات الشمول المالي والمدفوعات الإلكترونية مثل الكروت المدفوعة مقدمًا كما نستهدف الفترة المقبلة تطوير الإنترنت البنكي خلال 3 أشهر لإضافة خواص إضافية تسهل أعمال الشركات والأفراد".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك