Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أزارو بعد الفوز على الترجي: الأهلى فى مسار تصاعدي - الجريدة الرسمية نتنشر القرار الخاص بتنظيم نشاط التأجير التمويلى والتخصيم - تعاون بين "جنوب سيناء" وصندوق تطوير العشوائيات لحماية "وادى البيضا" من أخطار السيول - الحجاج يتوافدون على مشعر منى لقضاء يوم التروية.. غدا - وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة "كوفى عنان" - الزراعة: 20% تخفيضا على جميع السلع بمنافذ الوزارة - زيارة استثنائية لنزلاء السجون بمناسبة عيد الأضحى - ​وزير الصناعة يبحث مع جمعية قطن مصر جهود الترويج لشعار القطن المصرى وحمايته فى مختلف الاسو - ​الفيفا: وليد أزارو صاحب الفضل في فوز الأهلي على الترجي - ​مدبولى يتابع موقف تنفيذ مشروعات المياه والصرف بالمنيا والبحيرة والشرقية وسوهاج والقليوبية - ديلى ستار: قطر تدير حملة قذرة لتفوز بمونديال 2022 - الحكومة الأمريكية تجبر فيس بوك على فك تشفير ماسنجر للتجسس على الرسائل - سعر الريال السعودي والعملات العربية في البنوك.. اليوم - أسعار الأسمنت المحلية في الأسواق..اليوم - التموين : تشيد بمبادرة حماية المستهلك وتوجه بتكرارها -

بنوك وتامين

رئيس البنك الأهلي: نستهدف التوسع في الأنشطة الخدمية وقطاع المقاولات

 رئيس البنك الأهلي: نستهدف التوسع في الأنشطة الخدمية وقطاع المقاولات
رئيس البنك الأهلي: نستهدف التوسع في الأنشطة الخدمية وقطاع المقاولات
طباعة
اسم الكاتب : نيفين ياسين

 قال هشام عكاشة، رئيس البنك الأهلي المصري، إن إستراتيجية مصرفه مستمرة لدعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة لدعم التنمية الاقتصادية في الدولة.

وأضاف عكاشة أن نسبة تمويل النشاط الصناعي بالبنك من إجمالي تمويلات مبادرة البنك المركزي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة تبلغ نحو 37%، بينما تصل إلى 70% من إجمالي محفظة SMEs الإجمالية.

وأوضح على هامش المؤتمر السنوي جمعية البنوك المركزية الأفريقية، أنه في ظل الإصلاحات الاقتصادية التي تتم في الفترة الحالية فإن دعم التصنيع يعد من أولويات القطاع المصرفي لتشجيع المنتج المحلي.

وأشار إلى أن البنك الأهلي يستهدف أيضًا التوسع على مستوى الأنشطة الخدمية وقطاع المقاولات وكذلك المشروعات القومية الكبرى، والتمويل العقاري.

وتابع "نستهدف استمرار التوسع الجغرافي وزيادة انتشار الفروع بجانب زيادة الخدمات المصرفية الإلكترونية وقد قدمنا بإتمام التعاون مع 16 جامعة لنشر أدوات الشمول المالي والمدفوعات الإلكترونية مثل الكروت المدفوعة مقدمًا كما نستهدف الفترة المقبلة تطوير الإنترنت البنكي خلال 3 أشهر لإضافة خواص إضافية تسهل أعمال الشركات والأفراد".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك