Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
سعر الذهب بنهاية التعاملات وعيار 18 يسجل 525 - بوتين يصدر تعليمات بتوقيع اتفاقية شراكة شاملة مع مصر - مباحثات بين وزير الدفاع ونظيره القبرصي فى إطار العاون العسكري - البورصة تخسر 2.6 مليار جنيه في ختام التعاملات - البنك التجاري الدولي يعلن عن مسابقة لعملائه بشأن تطبيق المحفظة الذكية - نتورك إنترناشيونال تحقق التوافق مع بطاقة ميزة لخدمات السداد والدفع الالكتروني - ​انطلاق فعاليات الدورة العشرين من معرض ويتيكس 23 أكتوبر - مؤشرات البورصة تسجل تراجعها بمنتصف تعاملات الاثنين - ​وزير الصناعة يشارك فى فعاليات منتدى الاعمال المصرى التتارستاني - إكسون موبيل تدعم الشباب وتقدم 50 منحة لتدريب الفنيين في دعم مشروع "VTEC" - "توفيق": لقاءات دورية مع رؤساء النقابات للتشاور والتنسيق خلال الفترة المقبلة - إنطلاق مؤتمر الصكوك وأدوات التمويل الجديدة برعاية وزارة المالية 23 أكتوبر - أسعار النفط تصعد بشكل حاد ومخاوف بشان الإمدادات - طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 29 درجة - اليوم آخر موعد لسداد الضريبة العقارية دون غرامة تأخير -

بنوك وتامين

رئيس البنك الأهلي: نستهدف التوسع في الأنشطة الخدمية وقطاع المقاولات

 رئيس البنك الأهلي: نستهدف التوسع في الأنشطة الخدمية وقطاع المقاولات
رئيس البنك الأهلي: نستهدف التوسع في الأنشطة الخدمية وقطاع المقاولات
طباعة
اسم الكاتب : نيفين ياسين

 قال هشام عكاشة، رئيس البنك الأهلي المصري، إن إستراتيجية مصرفه مستمرة لدعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة لدعم التنمية الاقتصادية في الدولة.

وأضاف عكاشة أن نسبة تمويل النشاط الصناعي بالبنك من إجمالي تمويلات مبادرة البنك المركزي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة تبلغ نحو 37%، بينما تصل إلى 70% من إجمالي محفظة SMEs الإجمالية.

وأوضح على هامش المؤتمر السنوي جمعية البنوك المركزية الأفريقية، أنه في ظل الإصلاحات الاقتصادية التي تتم في الفترة الحالية فإن دعم التصنيع يعد من أولويات القطاع المصرفي لتشجيع المنتج المحلي.

وأشار إلى أن البنك الأهلي يستهدف أيضًا التوسع على مستوى الأنشطة الخدمية وقطاع المقاولات وكذلك المشروعات القومية الكبرى، والتمويل العقاري.

وتابع "نستهدف استمرار التوسع الجغرافي وزيادة انتشار الفروع بجانب زيادة الخدمات المصرفية الإلكترونية وقد قدمنا بإتمام التعاون مع 16 جامعة لنشر أدوات الشمول المالي والمدفوعات الإلكترونية مثل الكروت المدفوعة مقدمًا كما نستهدف الفترة المقبلة تطوير الإنترنت البنكي خلال 3 أشهر لإضافة خواص إضافية تسهل أعمال الشركات والأفراد".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك