Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أزارو بعد الفوز على الترجي: الأهلى فى مسار تصاعدي - الجريدة الرسمية نتنشر القرار الخاص بتنظيم نشاط التأجير التمويلى والتخصيم - تعاون بين "جنوب سيناء" وصندوق تطوير العشوائيات لحماية "وادى البيضا" من أخطار السيول - الحجاج يتوافدون على مشعر منى لقضاء يوم التروية.. غدا - وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة "كوفى عنان" - الزراعة: 20% تخفيضا على جميع السلع بمنافذ الوزارة - زيارة استثنائية لنزلاء السجون بمناسبة عيد الأضحى - ​وزير الصناعة يبحث مع جمعية قطن مصر جهود الترويج لشعار القطن المصرى وحمايته فى مختلف الاسو - ​الفيفا: وليد أزارو صاحب الفضل في فوز الأهلي على الترجي - ​مدبولى يتابع موقف تنفيذ مشروعات المياه والصرف بالمنيا والبحيرة والشرقية وسوهاج والقليوبية - ديلى ستار: قطر تدير حملة قذرة لتفوز بمونديال 2022 - الحكومة الأمريكية تجبر فيس بوك على فك تشفير ماسنجر للتجسس على الرسائل - سعر الريال السعودي والعملات العربية في البنوك.. اليوم - أسعار الأسمنت المحلية في الأسواق..اليوم - التموين : تشيد بمبادرة حماية المستهلك وتوجه بتكرارها -

رياضة

الصحافة الإنجليزية: رحيل محمد الننى عن أرسنال مفاجأة

 الصحافة الإنجليزية: رحيل محمد الننى عن أرسنال مفاجأة
الصحافة الإنجليزية: رحيل محمد الننى عن أرسنال مفاجأة
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

 كشفت تقارير إعلامية إنجليزية عن إمكانية رحيل النجم المصرى محمد الننى عن صفوف أرسنال الإنجليزى اليوم، الخميس، وهو اليوم الأخير فى فترة الانتقالات الصيفية بإنجلترا.

ووضع موقع "فوتبول لندن"، محمد الننى ضمن قائمة ضمت 6 لاعبين قد يرحلون عن نادى أرسنال قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية التى تنتهى فى الخامسة مساء اليوم، الخميس بتوقيت انجلترا.
 وأضاف، "رحيل محمد الننى عن أرسنال سيكون بمثابة مفاجأة صادمة لبعض جماهير الجانرز، أرسنال سيكون على استعداد للموافقة على رحيل اللاعب المصرى حال تلقيه عرضاً مناسباً اليوم".

وتابع، "أرسنال لم يقف أمام محمد الننى إذا أراد رحيله، وينتظر أن يشترط النادى اللندنى الحصول على 10 ملايين جنيه إسترلينى للموافقة على رحيله".

وتواجد الحارس الكولومبى دافيد أوسبينا والمهاجم دانى ويلباك والمهاجم الإسبانى لوكاس بيريز ضمن قائمة اللاعبين المتوقع رحيلهم عن أرسنال خلال الساعات المقبلة، ويسعى أرسنال لبيع عدد من لاعبيه اليوم، الخميس، لتمويل صفقة التعاقد مع دوماجوف فيدا مدافع منتخب كرواتيا وبشكتاش التركى.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك