Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

رياضة

الصحافة الإنجليزية: رحيل محمد الننى عن أرسنال مفاجأة

 الصحافة الإنجليزية: رحيل محمد الننى عن أرسنال مفاجأة
الصحافة الإنجليزية: رحيل محمد الننى عن أرسنال مفاجأة
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

 كشفت تقارير إعلامية إنجليزية عن إمكانية رحيل النجم المصرى محمد الننى عن صفوف أرسنال الإنجليزى اليوم، الخميس، وهو اليوم الأخير فى فترة الانتقالات الصيفية بإنجلترا.

ووضع موقع "فوتبول لندن"، محمد الننى ضمن قائمة ضمت 6 لاعبين قد يرحلون عن نادى أرسنال قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية التى تنتهى فى الخامسة مساء اليوم، الخميس بتوقيت انجلترا.
 وأضاف، "رحيل محمد الننى عن أرسنال سيكون بمثابة مفاجأة صادمة لبعض جماهير الجانرز، أرسنال سيكون على استعداد للموافقة على رحيل اللاعب المصرى حال تلقيه عرضاً مناسباً اليوم".

وتابع، "أرسنال لم يقف أمام محمد الننى إذا أراد رحيله، وينتظر أن يشترط النادى اللندنى الحصول على 10 ملايين جنيه إسترلينى للموافقة على رحيله".

وتواجد الحارس الكولومبى دافيد أوسبينا والمهاجم دانى ويلباك والمهاجم الإسبانى لوكاس بيريز ضمن قائمة اللاعبين المتوقع رحيلهم عن أرسنال خلال الساعات المقبلة، ويسعى أرسنال لبيع عدد من لاعبيه اليوم، الخميس، لتمويل صفقة التعاقد مع دوماجوف فيدا مدافع منتخب كرواتيا وبشكتاش التركى.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك