Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مجلس الوزراء: منطقة الأهرامات السياحية " ليست للبيع " - حقيقة ترجع الاحتياطي النقدي الاجنبي الي 12 مليار دولار - وزير المالية: بداية 2019 التفعيل الكامل لوسائل التحصيل الإلكتروني - التخطيط: الانتهاء من 62 مشروعاً تنموياً بقطاع الكهرباء بتكلفة بلغت 15.02 مليار جنيه - الأوقاف : مشروع قانون يناقش استثمار ممتلكات الوزارة - توقيع مذكرة تفاهم بين المصرية للاتصالات وفايبر مصر للتعاون في مجال خدمات الكابلات البحرية - شاهد.. محمد عادل إمام من داخل كواليس " لص بغداد " - استشارى يكشف عن ريجيم الخيار لخسارة وزنك 5 كجم فى أسبوع - ارتفاع مؤشرات البورصة خلال تعاملات الأسبوع - وصفة مختلفة لعمل المكرونة بالصوص الأبيض - فيليه الدجاج بطريقة شهية وسريعة وبمذاق لا يقاوم - جربي هذه الطريقة فى تحضير البرازق السورية - حمدي رزق: الرئيس السيسي قد تفقد كاتدرائية ميلاد المسيح - توفيق عكاشة : أوروبا ليست قارة عجووز..فيديو - مى سليم تستعد لطرح كليب جديد " أعلنت الحرب " -

رياضة

الصحافة الإنجليزية: رحيل محمد الننى عن أرسنال مفاجأة

 الصحافة الإنجليزية: رحيل محمد الننى عن أرسنال مفاجأة
الصحافة الإنجليزية: رحيل محمد الننى عن أرسنال مفاجأة
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

 كشفت تقارير إعلامية إنجليزية عن إمكانية رحيل النجم المصرى محمد الننى عن صفوف أرسنال الإنجليزى اليوم، الخميس، وهو اليوم الأخير فى فترة الانتقالات الصيفية بإنجلترا.

ووضع موقع "فوتبول لندن"، محمد الننى ضمن قائمة ضمت 6 لاعبين قد يرحلون عن نادى أرسنال قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية التى تنتهى فى الخامسة مساء اليوم، الخميس بتوقيت انجلترا.
 وأضاف، "رحيل محمد الننى عن أرسنال سيكون بمثابة مفاجأة صادمة لبعض جماهير الجانرز، أرسنال سيكون على استعداد للموافقة على رحيل اللاعب المصرى حال تلقيه عرضاً مناسباً اليوم".

وتابع، "أرسنال لم يقف أمام محمد الننى إذا أراد رحيله، وينتظر أن يشترط النادى اللندنى الحصول على 10 ملايين جنيه إسترلينى للموافقة على رحيله".

وتواجد الحارس الكولومبى دافيد أوسبينا والمهاجم دانى ويلباك والمهاجم الإسبانى لوكاس بيريز ضمن قائمة اللاعبين المتوقع رحيلهم عن أرسنال خلال الساعات المقبلة، ويسعى أرسنال لبيع عدد من لاعبيه اليوم، الخميس، لتمويل صفقة التعاقد مع دوماجوف فيدا مدافع منتخب كرواتيا وبشكتاش التركى.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك