Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

تجارة وصناعة

الغرف التجارية: رواج في الملابس الجاهزة بالأوكازيون الصيفي

 الغرف التجارية: رواج في الملابس الجاهزة بالأوكازيون الصيفي
الغرف التجارية: رواج في الملابس الجاهزة بالأوكازيون الصيفي
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط

أكد يحيى زنانيري، رئيس شعبة الملابس الجاهزة باتحاد الغرف التجارية، أن إعلان الأوكازيون الصيفي تسبب في رواج المبيعات داخل المحال التجارية، متوقعا ارتفاع معدلات الإقبال على الملابس الجاهزة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

وأضاف رئيس شعبة الملابس الجاهزة لـ فيتو أن هناك عوامل تجعل مبيعات الأوكازيون أقل من مثيلاتها في الأعوام السابقة وهي اقتراب موسم المدارس، ودخول عيد الأضحى حيث ينصرف الاهتمام إلى شراء اللحوم، والتخفيضات عموما قادرة على جذب المواطنين وتحقيق بعض الرواج.

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن بداية الأوكازيون الصيفي يوم الإثنين الماضي بتخفيضات 50%. ويعد الأوكازيون اختياري بالنسبة للتجار والسلاسل التجارية، وعلى التاجر الراغب في الاشتراك بالأوكازيون تقديم الأوراق اللازمة بدائرة المحل، وعرض إعلان الأسعار عليه قبل الأوكازيون وبعده.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك