Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أزارو بعد الفوز على الترجي: الأهلى فى مسار تصاعدي - الجريدة الرسمية نتنشر القرار الخاص بتنظيم نشاط التأجير التمويلى والتخصيم - تعاون بين "جنوب سيناء" وصندوق تطوير العشوائيات لحماية "وادى البيضا" من أخطار السيول - الحجاج يتوافدون على مشعر منى لقضاء يوم التروية.. غدا - وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة "كوفى عنان" - الزراعة: 20% تخفيضا على جميع السلع بمنافذ الوزارة - زيارة استثنائية لنزلاء السجون بمناسبة عيد الأضحى - ​وزير الصناعة يبحث مع جمعية قطن مصر جهود الترويج لشعار القطن المصرى وحمايته فى مختلف الاسو - ​الفيفا: وليد أزارو صاحب الفضل في فوز الأهلي على الترجي - ​مدبولى يتابع موقف تنفيذ مشروعات المياه والصرف بالمنيا والبحيرة والشرقية وسوهاج والقليوبية - ديلى ستار: قطر تدير حملة قذرة لتفوز بمونديال 2022 - الحكومة الأمريكية تجبر فيس بوك على فك تشفير ماسنجر للتجسس على الرسائل - سعر الريال السعودي والعملات العربية في البنوك.. اليوم - أسعار الأسمنت المحلية في الأسواق..اليوم - التموين : تشيد بمبادرة حماية المستهلك وتوجه بتكرارها -

تجارة وصناعة

الغرف التجارية: رواج في الملابس الجاهزة بالأوكازيون الصيفي

 الغرف التجارية: رواج في الملابس الجاهزة بالأوكازيون الصيفي
الغرف التجارية: رواج في الملابس الجاهزة بالأوكازيون الصيفي
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط

أكد يحيى زنانيري، رئيس شعبة الملابس الجاهزة باتحاد الغرف التجارية، أن إعلان الأوكازيون الصيفي تسبب في رواج المبيعات داخل المحال التجارية، متوقعا ارتفاع معدلات الإقبال على الملابس الجاهزة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

وأضاف رئيس شعبة الملابس الجاهزة لـ فيتو أن هناك عوامل تجعل مبيعات الأوكازيون أقل من مثيلاتها في الأعوام السابقة وهي اقتراب موسم المدارس، ودخول عيد الأضحى حيث ينصرف الاهتمام إلى شراء اللحوم، والتخفيضات عموما قادرة على جذب المواطنين وتحقيق بعض الرواج.

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن بداية الأوكازيون الصيفي يوم الإثنين الماضي بتخفيضات 50%. ويعد الأوكازيون اختياري بالنسبة للتجار والسلاسل التجارية، وعلى التاجر الراغب في الاشتراك بالأوكازيون تقديم الأوراق اللازمة بدائرة المحل، وعرض إعلان الأسعار عليه قبل الأوكازيون وبعده.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك