Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مجلس الوزراء: منطقة الأهرامات السياحية " ليست للبيع " - حقيقة ترجع الاحتياطي النقدي الاجنبي الي 12 مليار دولار - وزير المالية: بداية 2019 التفعيل الكامل لوسائل التحصيل الإلكتروني - التخطيط: الانتهاء من 62 مشروعاً تنموياً بقطاع الكهرباء بتكلفة بلغت 15.02 مليار جنيه - الأوقاف : مشروع قانون يناقش استثمار ممتلكات الوزارة - توقيع مذكرة تفاهم بين المصرية للاتصالات وفايبر مصر للتعاون في مجال خدمات الكابلات البحرية - شاهد.. محمد عادل إمام من داخل كواليس " لص بغداد " - استشارى يكشف عن ريجيم الخيار لخسارة وزنك 5 كجم فى أسبوع - ارتفاع مؤشرات البورصة خلال تعاملات الأسبوع - وصفة مختلفة لعمل المكرونة بالصوص الأبيض - فيليه الدجاج بطريقة شهية وسريعة وبمذاق لا يقاوم - جربي هذه الطريقة فى تحضير البرازق السورية - حمدي رزق: الرئيس السيسي قد تفقد كاتدرائية ميلاد المسيح - توفيق عكاشة : أوروبا ليست قارة عجووز..فيديو - مى سليم تستعد لطرح كليب جديد " أعلنت الحرب " -

تجارة وصناعة

الغرف التجارية: رواج في الملابس الجاهزة بالأوكازيون الصيفي

 الغرف التجارية: رواج في الملابس الجاهزة بالأوكازيون الصيفي
الغرف التجارية: رواج في الملابس الجاهزة بالأوكازيون الصيفي
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط

أكد يحيى زنانيري، رئيس شعبة الملابس الجاهزة باتحاد الغرف التجارية، أن إعلان الأوكازيون الصيفي تسبب في رواج المبيعات داخل المحال التجارية، متوقعا ارتفاع معدلات الإقبال على الملابس الجاهزة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

وأضاف رئيس شعبة الملابس الجاهزة لـ فيتو أن هناك عوامل تجعل مبيعات الأوكازيون أقل من مثيلاتها في الأعوام السابقة وهي اقتراب موسم المدارس، ودخول عيد الأضحى حيث ينصرف الاهتمام إلى شراء اللحوم، والتخفيضات عموما قادرة على جذب المواطنين وتحقيق بعض الرواج.

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن بداية الأوكازيون الصيفي يوم الإثنين الماضي بتخفيضات 50%. ويعد الأوكازيون اختياري بالنسبة للتجار والسلاسل التجارية، وعلى التاجر الراغب في الاشتراك بالأوكازيون تقديم الأوراق اللازمة بدائرة المحل، وعرض إعلان الأسعار عليه قبل الأوكازيون وبعده.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك