Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

توك شو وستالايت

والد طفل المختطف بالتجمع : الشرطة أعادت ابني خلال 5 ساعات فقط

 والد طفل المختطف بالتجمع : الشرطة أعادت ابني خلال 5 ساعات فقط
والد طفل المختطف بالتجمع : الشرطة أعادت ابني خلال 5 ساعات فقط
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

أكد محمد خطاب، والد الطفل عمر العائد من الاختطاف بالتجمع الخامس، أن وزارة الداخلية أعادت ابنه خلال 5 ساعات فقط، مضيفًا: "الشرطة في خدمة الشعب فعلًا".

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة في مصر"، المذاع على قناة "الحياة"، أنه خلال عودته للمنزل بعد انتهاء عمله الساعة 9.30 مساءً لم يجد ابنه فاعتقد أنه ذهب للنادي الذي يلعب به الكرة، وبعد خلوده للنوم جاءه اتصال هاتفي ليجد ابنه الأكبر يبلغه باختطاف شقيقه الأصغر.

وأشار إلى أن نجله الأكبر أبلغه أن هناك شخصين يستقلان دراجة بخارية نزل أحدهما وقام باختطاف شقيقه وفرّا هاربين، وأنه اتجه للنادي فلم يجد به أحدا، وجاء إليه اتصال من شخص غريب يخبره باختطاف نجله وانتظار التعليمات، موضحًا أنه توجه لقسم شرطة التجمع الخامس لتحرير محضر، بعدها نجح رجال الشرطة في إعادة الطفل.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك