Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أزارو بعد الفوز على الترجي: الأهلى فى مسار تصاعدي - الجريدة الرسمية نتنشر القرار الخاص بتنظيم نشاط التأجير التمويلى والتخصيم - تعاون بين "جنوب سيناء" وصندوق تطوير العشوائيات لحماية "وادى البيضا" من أخطار السيول - الحجاج يتوافدون على مشعر منى لقضاء يوم التروية.. غدا - وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة "كوفى عنان" - الزراعة: 20% تخفيضا على جميع السلع بمنافذ الوزارة - زيارة استثنائية لنزلاء السجون بمناسبة عيد الأضحى - ​وزير الصناعة يبحث مع جمعية قطن مصر جهود الترويج لشعار القطن المصرى وحمايته فى مختلف الاسو - ​الفيفا: وليد أزارو صاحب الفضل في فوز الأهلي على الترجي - ​مدبولى يتابع موقف تنفيذ مشروعات المياه والصرف بالمنيا والبحيرة والشرقية وسوهاج والقليوبية - ديلى ستار: قطر تدير حملة قذرة لتفوز بمونديال 2022 - الحكومة الأمريكية تجبر فيس بوك على فك تشفير ماسنجر للتجسس على الرسائل - سعر الريال السعودي والعملات العربية في البنوك.. اليوم - أسعار الأسمنت المحلية في الأسواق..اليوم - التموين : تشيد بمبادرة حماية المستهلك وتوجه بتكرارها -

توك شو وستالايت

فيديو.. الغيطي: أسباب نفسية ومادية تدفع حلا شيحة للعودة للتمثيل

فيديو.. الغيطي: أسباب نفسية ومادية تدفع حلا شيحة للعودة للتمثيل
فيديو.. الغيطي: أسباب نفسية ومادية تدفع حلا شيحة للعودة للتمثيل
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

قال الإعلامي محمد الغيطي، إن الرحيل المفاجئ للمطرب عامر منيب بعد معاناته مع مرض السرطان، أصاب الفنانة حلا شيحة بالإحباط والاكتئاب، وخلال هذه الحالة النفسية السيئة التي كانت تمر بها، قابلت زوجها الكندي المسلم، الذي كان يبشر للإسلام في الغرب وأمريكا.

وأضاف أنها أعجبت بحديث زوجها الكندي، ووافقت على الزواج منه؛ بسبب آرائه الدينية، لافتًا إلى أنها اختارت وقتها منطقة العجمي في الإسكندرية لتستقر فيه، وتقرر اعتزال الفن، وطالبت بحرق جميع أعمالها السينمائية.

ولفت "الغيطي" إلى أن حلا شيحة كانت منزعجة من السينما والفن وقتها، واتجهت إلى إعطاء الدروس الدينية في بعض الفلل والقصور.

وأبدى "الغيطي"، خلال برنامجه "صح النوم"، المذاع على قناة "إل تي سي"، اندهاشه من إعلان الفنانة خلع الحجاب والعودة للفن اليوم، معقبًا: "يعني أفلامك مش حرام.. واللي إنتي كنتي بتطالبي بيه دلوقتي خلاص عادي مش هتحرقيه".

وأشار إلى أنه يبدو أن هناك أسباب نفسية ومادية دفعت الفنانة للعودة إلى الفن.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك