Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مجلس الوزراء: منطقة الأهرامات السياحية " ليست للبيع " - حقيقة ترجع الاحتياطي النقدي الاجنبي الي 12 مليار دولار - وزير المالية: بداية 2019 التفعيل الكامل لوسائل التحصيل الإلكتروني - التخطيط: الانتهاء من 62 مشروعاً تنموياً بقطاع الكهرباء بتكلفة بلغت 15.02 مليار جنيه - الأوقاف : مشروع قانون يناقش استثمار ممتلكات الوزارة - توقيع مذكرة تفاهم بين المصرية للاتصالات وفايبر مصر للتعاون في مجال خدمات الكابلات البحرية - شاهد.. محمد عادل إمام من داخل كواليس " لص بغداد " - استشارى يكشف عن ريجيم الخيار لخسارة وزنك 5 كجم فى أسبوع - ارتفاع مؤشرات البورصة خلال تعاملات الأسبوع - وصفة مختلفة لعمل المكرونة بالصوص الأبيض - فيليه الدجاج بطريقة شهية وسريعة وبمذاق لا يقاوم - جربي هذه الطريقة فى تحضير البرازق السورية - حمدي رزق: الرئيس السيسي قد تفقد كاتدرائية ميلاد المسيح - توفيق عكاشة : أوروبا ليست قارة عجووز..فيديو - مى سليم تستعد لطرح كليب جديد " أعلنت الحرب " -

توك شو وستالايت

فيديو.. الغيطي: أسباب نفسية ومادية تدفع حلا شيحة للعودة للتمثيل

فيديو.. الغيطي: أسباب نفسية ومادية تدفع حلا شيحة للعودة للتمثيل
فيديو.. الغيطي: أسباب نفسية ومادية تدفع حلا شيحة للعودة للتمثيل
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

قال الإعلامي محمد الغيطي، إن الرحيل المفاجئ للمطرب عامر منيب بعد معاناته مع مرض السرطان، أصاب الفنانة حلا شيحة بالإحباط والاكتئاب، وخلال هذه الحالة النفسية السيئة التي كانت تمر بها، قابلت زوجها الكندي المسلم، الذي كان يبشر للإسلام في الغرب وأمريكا.

وأضاف أنها أعجبت بحديث زوجها الكندي، ووافقت على الزواج منه؛ بسبب آرائه الدينية، لافتًا إلى أنها اختارت وقتها منطقة العجمي في الإسكندرية لتستقر فيه، وتقرر اعتزال الفن، وطالبت بحرق جميع أعمالها السينمائية.

ولفت "الغيطي" إلى أن حلا شيحة كانت منزعجة من السينما والفن وقتها، واتجهت إلى إعطاء الدروس الدينية في بعض الفلل والقصور.

وأبدى "الغيطي"، خلال برنامجه "صح النوم"، المذاع على قناة "إل تي سي"، اندهاشه من إعلان الفنانة خلع الحجاب والعودة للفن اليوم، معقبًا: "يعني أفلامك مش حرام.. واللي إنتي كنتي بتطالبي بيه دلوقتي خلاص عادي مش هتحرقيه".

وأشار إلى أنه يبدو أن هناك أسباب نفسية ومادية دفعت الفنانة للعودة إلى الفن.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك