Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

توك شو وستالايت

فيديو.. الغيطي: أسباب نفسية ومادية تدفع حلا شيحة للعودة للتمثيل

فيديو.. الغيطي: أسباب نفسية ومادية تدفع حلا شيحة للعودة للتمثيل
فيديو.. الغيطي: أسباب نفسية ومادية تدفع حلا شيحة للعودة للتمثيل
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

قال الإعلامي محمد الغيطي، إن الرحيل المفاجئ للمطرب عامر منيب بعد معاناته مع مرض السرطان، أصاب الفنانة حلا شيحة بالإحباط والاكتئاب، وخلال هذه الحالة النفسية السيئة التي كانت تمر بها، قابلت زوجها الكندي المسلم، الذي كان يبشر للإسلام في الغرب وأمريكا.

وأضاف أنها أعجبت بحديث زوجها الكندي، ووافقت على الزواج منه؛ بسبب آرائه الدينية، لافتًا إلى أنها اختارت وقتها منطقة العجمي في الإسكندرية لتستقر فيه، وتقرر اعتزال الفن، وطالبت بحرق جميع أعمالها السينمائية.

ولفت "الغيطي" إلى أن حلا شيحة كانت منزعجة من السينما والفن وقتها، واتجهت إلى إعطاء الدروس الدينية في بعض الفلل والقصور.

وأبدى "الغيطي"، خلال برنامجه "صح النوم"، المذاع على قناة "إل تي سي"، اندهاشه من إعلان الفنانة خلع الحجاب والعودة للفن اليوم، معقبًا: "يعني أفلامك مش حرام.. واللي إنتي كنتي بتطالبي بيه دلوقتي خلاص عادي مش هتحرقيه".

وأشار إلى أنه يبدو أن هناك أسباب نفسية ومادية دفعت الفنانة للعودة إلى الفن.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك