Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​انطلاق فعاليات الدورة العشرين من معرض ويتيكس 23 أكتوبر - مؤشرات البورصة تسجل تراجعها بمنتصف تعاملات الاثنين - ​وزير الصناعة يشارك فى فعاليات منتدى الاعمال المصرى التتارستاني - إكسون موبيل تدعم الشباب وتقدم 50 منحة لتدريب الفنيين في دعم مشروع "VTEC" - "توفيق": لقاءات دورية مع رؤساء النقابات للتشاور والتنسيق خلال الفترة المقبلة - إنطلاق مؤتمر الصكوك وأدوات التمويل الجديدة برعاية وزارة المالية 23 أكتوبر - أسعار النفط تصعد بشكل حاد ومخاوف بشان الإمدادات - طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 29 درجة - اليوم آخر موعد لسداد الضريبة العقارية دون غرامة تأخير - كيف تؤمن حسابك الشخصى على الانترنت خطوات آمنة وفعالة - وصول الأمير هارى وزوجته إلى أستراليا فى أول جولة خارجية - ليفربول يتلقى ضربة ثانية بعد إصابة صلاح - أبل تطرح حافظات آيفون "غير مسبوقة".. ينتظرها كثيرون - بعد سنوات من الحرب.. إعادة فتح معبر بين الأردن وسوريا - رئيس الوزراء يكلف محافظ الدقهلية بتحديد مواقع لبناء مدارس جديدة -

توك شو وستالايت

حلا الترك: مشكلات عائلية سبب غيابي الفترة الماضية ..فيديو

حلا الترك: مشكلات عائلية سبب غيابي الفترة الماضية ..فيديو
حلا الترك: مشكلات عائلية سبب غيابي الفترة الماضية ..فيديو
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

قالت الفنانة الشابة حلا الترك، إنها لا تهتم بالشائعات التي تنتشر من خلال السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها كانت كانت تزعجها في البداية، لكنها باتت الآن لا تهتم بها، مؤكدة أن غيابها الفترة الماضية بسبب دراستها، وبعض المشكلات العائلية.

وأضافت في لقاء لها على فضائية «العربية»، إنها تضع جميع الشائعات المتداولة حولها خلف ظهرها، مؤكدة أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل، موضحة أن عمرها 16 عامًا، ولا يوجد مراهقة في هذا السن تجري عمليات تجميل، ولا تحتاج لذلك قائلة: "أخاف من عمليات التجميل، والجمال من عند الله ولا أحتاج لأي عمليات".
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك