Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أزارو بعد الفوز على الترجي: الأهلى فى مسار تصاعدي - الجريدة الرسمية نتنشر القرار الخاص بتنظيم نشاط التأجير التمويلى والتخصيم - تعاون بين "جنوب سيناء" وصندوق تطوير العشوائيات لحماية "وادى البيضا" من أخطار السيول - الحجاج يتوافدون على مشعر منى لقضاء يوم التروية.. غدا - وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة "كوفى عنان" - الزراعة: 20% تخفيضا على جميع السلع بمنافذ الوزارة - زيارة استثنائية لنزلاء السجون بمناسبة عيد الأضحى - ​وزير الصناعة يبحث مع جمعية قطن مصر جهود الترويج لشعار القطن المصرى وحمايته فى مختلف الاسو - ​الفيفا: وليد أزارو صاحب الفضل في فوز الأهلي على الترجي - ​مدبولى يتابع موقف تنفيذ مشروعات المياه والصرف بالمنيا والبحيرة والشرقية وسوهاج والقليوبية - ديلى ستار: قطر تدير حملة قذرة لتفوز بمونديال 2022 - الحكومة الأمريكية تجبر فيس بوك على فك تشفير ماسنجر للتجسس على الرسائل - سعر الريال السعودي والعملات العربية في البنوك.. اليوم - أسعار الأسمنت المحلية في الأسواق..اليوم - التموين : تشيد بمبادرة حماية المستهلك وتوجه بتكرارها -

حوادث

الليلة.. الاتحاد السكندري يواجه الترجي التونسي في البطولة العربية

 الليلة.. الاتحاد السكندري يواجه الترجي التونسي في البطولة العربية
الليلة.. الاتحاد السكندري يواجه الترجي التونسي في البطولة العربية
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

يصطدم فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري في السابعة مساء اليوم الخميس، نظيره الترجى التونسي بملعب استاد الإسكندرية ضمن مواجهات ذهاب دور الـ٣٢ من البطولة العربية للأندية.

ويسعى الاتحاد السكندري لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجى من أجل تسهيل مهمته في لقاء العودة مطلع الشهر المقبل بتونس.

وأنهى الاتحاد السكندري بقيادة محمد عمر تدريباته أمس استعدادا للقاء المرتقب، حيث عمل عمر خلال الأيام الماضية على تجهيز لاعبيه نفسيا وإزالة آثار الهزيمة أمام الزمالك محليا بخمسة أهداف مقابل هدف.

في المقابل أنهى خالد بن يحيى المدير الفنى لفريق الترجى تدريباته بخوض مرانه الرئيسي على ملعب اللقاء وأكد جاهزية لاعبيه للفوز على الاتحاد.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك