Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ملكة الأردن رانيا تفوز بجائزة شخصية العام في قمة - وجود مصابين فى حريق كنيسة العائلة المقدسة بملوى - شاهد ..السلطانة هيام تعلن مشاركتها فيلم محمد عادل إمام - وفاة محمود القلعاوي بعد صراع مع المرض - بالفيديو.. الكهرباء : لابد يكون هناك شبكة قوية لمصر - شاهد..تكريم درة فى لبنان - محلل السياسي البحريني : قطر تعاني من خوف عميق من تلاشي الهوية..فيديو - جربي رولات السبانخ والجبن بهذه الطريقة - الحمد جروب تطرح ماريتا الصفوة بطريق مصر إسماعيلية خلال مشاركتها بمعرض ثقة - علامكو تستمر 400 مليون جنيه فى منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة - بالصور.. تعرف على مدينة الأساطير الأمريكية التي يشاهدها نصف سكان العالم - 2.77 % ارتفاعا بمؤشر البورصة.. ورأس مالها يربح 13 مليار جنيه - فيديو.. ماكرون يجري محادثات حول احتجاجات السترات الصفراء - تسليم 360 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية بـ"دار مصر" بمدينة الشروق - حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وتنفيذ أعمال رفع كفاءة الأرصفة الداخلية بالتجمع الثالث -

توك شو وستالايت

سلامة: تحريك أسعار الصحف دواء مر لا بد منه لبقاء الخدمة

سلامة: تحريك أسعار الصحف دواء مر لا بد منه لبقاء الخدمة
سلامة: تحريك أسعار الصحف دواء مر لا بد منه لبقاء الخدمة
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

قال الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إن الاجتماع التشاوري للهيئة الوطنية للصحافة مع رؤساء مجالس إدارات وتحرير الصحف القومية والخاصة، يهدف لمواجهة تحديات صناعة الصحافة الورقية، لافتًا إلى أنه اقترح اليوم تقديم قطعة أرض مملوكة للأهرام على أن تشارك باقي الصحف في بناء مصنع للورق.

وأوضح أن الاجتماع اليوم ناقش تحريك سعر الصحيفة الورقية لـ3 جنيهات لليومي، و4 جنيهات للأسبوعي، بزيادة جنيه لليومي وجنيهين للأسبوعي.

وأشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إلى أن تحريك سعر الصحيفة أصعب قرار يمكن أن يأخذه في حياته لكن الدواء المر لا بد منه لمواجهة غلاء خامات طباعة الصحيفة، وأن توفير خدمة الصحافة يتطلب وجود هذا التحريك في السعر.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك