Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"توفيق": لقاءات دورية مع رؤساء النقابات للتشاور والتنسيق خلال الفترة المقبلة - إنطلاق مؤتمر الصكوك وأدوات التمويل الجديدة برعاية وزارة المالية 23 أكتوبر - أسعار النفط تصعد بشكل حاد ومخاوف بشان الإمدادات - طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 29 درجة - اليوم آخر موعد لسداد الضريبة العقارية دون غرامة تأخير - كيف تؤمن حسابك الشخصى على الانترنت خطوات آمنة وفعالة - وصول الأمير هارى وزوجته إلى أستراليا فى أول جولة خارجية - ليفربول يتلقى ضربة ثانية بعد إصابة صلاح - أبل تطرح حافظات آيفون "غير مسبوقة".. ينتظرها كثيرون - بعد سنوات من الحرب.. إعادة فتح معبر بين الأردن وسوريا - رئيس الوزراء يكلف محافظ الدقهلية بتحديد مواقع لبناء مدارس جديدة - وزير التموين يستعرض خطة الوزارة لجذب استثمارات بالمراكز اللوجيستية والتجارية - رئيس الوزراء يشدد على التوسع في إنشاء المدارس بميت غمر لتقليل الكثافة - السيطرة على حريق داخل منزل فى أطفيح دون إصابات - بالصور.. الفنانة صابرين تحتفل بعيد ميلاد ابنها -

توك شو وستالايت

سلامة: تحريك أسعار الصحف دواء مر لا بد منه لبقاء الخدمة

سلامة: تحريك أسعار الصحف دواء مر لا بد منه لبقاء الخدمة
سلامة: تحريك أسعار الصحف دواء مر لا بد منه لبقاء الخدمة
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

قال الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إن الاجتماع التشاوري للهيئة الوطنية للصحافة مع رؤساء مجالس إدارات وتحرير الصحف القومية والخاصة، يهدف لمواجهة تحديات صناعة الصحافة الورقية، لافتًا إلى أنه اقترح اليوم تقديم قطعة أرض مملوكة للأهرام على أن تشارك باقي الصحف في بناء مصنع للورق.

وأوضح أن الاجتماع اليوم ناقش تحريك سعر الصحيفة الورقية لـ3 جنيهات لليومي، و4 جنيهات للأسبوعي، بزيادة جنيه لليومي وجنيهين للأسبوعي.

وأشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إلى أن تحريك سعر الصحيفة أصعب قرار يمكن أن يأخذه في حياته لكن الدواء المر لا بد منه لمواجهة غلاء خامات طباعة الصحيفة، وأن توفير خدمة الصحافة يتطلب وجود هذا التحريك في السعر.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك