Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​انطلاق فعاليات الدورة العشرين من معرض ويتيكس 23 أكتوبر - مؤشرات البورصة تسجل تراجعها بمنتصف تعاملات الاثنين - ​وزير الصناعة يشارك فى فعاليات منتدى الاعمال المصرى التتارستاني - إكسون موبيل تدعم الشباب وتقدم 50 منحة لتدريب الفنيين في دعم مشروع "VTEC" - "توفيق": لقاءات دورية مع رؤساء النقابات للتشاور والتنسيق خلال الفترة المقبلة - إنطلاق مؤتمر الصكوك وأدوات التمويل الجديدة برعاية وزارة المالية 23 أكتوبر - أسعار النفط تصعد بشكل حاد ومخاوف بشان الإمدادات - طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 29 درجة - اليوم آخر موعد لسداد الضريبة العقارية دون غرامة تأخير - كيف تؤمن حسابك الشخصى على الانترنت خطوات آمنة وفعالة - وصول الأمير هارى وزوجته إلى أستراليا فى أول جولة خارجية - ليفربول يتلقى ضربة ثانية بعد إصابة صلاح - أبل تطرح حافظات آيفون "غير مسبوقة".. ينتظرها كثيرون - بعد سنوات من الحرب.. إعادة فتح معبر بين الأردن وسوريا - رئيس الوزراء يكلف محافظ الدقهلية بتحديد مواقع لبناء مدارس جديدة -

رياضة

إصابة شخصين إثر تصادم بطريق "المحلة الكبرى- طنطا"

إصابة شخصين إثر تصادم بطريق
إصابة شخصين إثر تصادم بطريق "المحلة الكبرى- طنطا"
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

أصيب شخصان في حادث تصادم سيارة ربع نقل بسيارة ملاكي؛ مما أسفر عن انقلابها في الأراضي الزراعية بطريق «المحلة الكبرى- طنطا».

وكان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات تفيد بإصابة شخصين في حادث تصادم سيارة ربع نقل بأخرى ملاكي.

وانتقلت قوة من قسم المرور إلى موقع الحادث، وتبين أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة في يد سائق السيارة ربع نقل، وسقطت في الأراضي الزراعية، وأسفر عن إصابة سائقين بجروح وخدوش، وجرى نقلهم إلى مستشفى المحلة العام لتلقي العلاج اللازم، وسحب السيارتين إلى حضانات المرور، وتحرير محضر بالواقعة، ثم استكمال باقي الإجراءات القانونية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك