Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
إطلاق مبادرة رواد النيل برعاية طارق عامر..غدا - ارتفاع صافي أرباح بنك المصري تنمية الصادرات إلي 734.3 مليون جنيه - الدستورية العليا تستقبل الوفود الأفريقية المشاركة فى مؤتمرها الثالث - الصحة: انطلاق حملة الكشف لطلبة المدارس من السمنة والأنيميا والتقزم - عبور 404 سفن قناة السويس بحمولة 27.1 مليون طن خلال 8 أيام - ماجد المصرى يبدأ تصوير "زلزال" الأسبوع المقبل - نوال الزغبى تطرح ألبومها الجديد "كدة bye" يتضمن 7 أغان باللهجة المصرية - القوى العاملة: غدًا انتهاء قبول طلبات 200 سائق للعمل فى السعودية - المالية: الانتهاء من مشروعي قانون الضريبة الموحد والفاتورة الإلكترونية.. فيديو - الجبير يؤكد دور السعودية الريادي في القضاء على الإرهاب - السيسي: قضية أمن ليبيا تتطلب من الجميع الدعم اللازم للمسار السياسي - بنك القاهرة: ضخ 15 مليار جنيه للمشروعات القومية فى 2019 - تعرف على مباريات السبت 16-2-2019 في الدوري المصري - طقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا - غدًا.. وزير الرى أمام البرلمان لشرح خطة الوزارة فى التوجه نحو القارة السمراء -

رياضة

إصابة شخصين إثر تصادم بطريق "المحلة الكبرى- طنطا"

إصابة شخصين إثر تصادم بطريق
إصابة شخصين إثر تصادم بطريق "المحلة الكبرى- طنطا"
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

أصيب شخصان في حادث تصادم سيارة ربع نقل بسيارة ملاكي؛ مما أسفر عن انقلابها في الأراضي الزراعية بطريق «المحلة الكبرى- طنطا».

وكان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات تفيد بإصابة شخصين في حادث تصادم سيارة ربع نقل بأخرى ملاكي.

وانتقلت قوة من قسم المرور إلى موقع الحادث، وتبين أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة في يد سائق السيارة ربع نقل، وسقطت في الأراضي الزراعية، وأسفر عن إصابة سائقين بجروح وخدوش، وجرى نقلهم إلى مستشفى المحلة العام لتلقي العلاج اللازم، وسحب السيارتين إلى حضانات المرور، وتحرير محضر بالواقعة، ثم استكمال باقي الإجراءات القانونية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك