Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ملكة الأردن رانيا تفوز بجائزة شخصية العام في قمة - وجود مصابين فى حريق كنيسة العائلة المقدسة بملوى - شاهد ..السلطانة هيام تعلن مشاركتها فيلم محمد عادل إمام - وفاة محمود القلعاوي بعد صراع مع المرض - بالفيديو.. الكهرباء : لابد يكون هناك شبكة قوية لمصر - شاهد..تكريم درة فى لبنان - محلل السياسي البحريني : قطر تعاني من خوف عميق من تلاشي الهوية..فيديو - جربي رولات السبانخ والجبن بهذه الطريقة - الحمد جروب تطرح ماريتا الصفوة بطريق مصر إسماعيلية خلال مشاركتها بمعرض ثقة - علامكو تستمر 400 مليون جنيه فى منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة - بالصور.. تعرف على مدينة الأساطير الأمريكية التي يشاهدها نصف سكان العالم - 2.77 % ارتفاعا بمؤشر البورصة.. ورأس مالها يربح 13 مليار جنيه - فيديو.. ماكرون يجري محادثات حول احتجاجات السترات الصفراء - تسليم 360 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية بـ"دار مصر" بمدينة الشروق - حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وتنفيذ أعمال رفع كفاءة الأرصفة الداخلية بالتجمع الثالث -

تكنولوجيا واتصالات

بالصور.. تجار الإتصالات يرفعون لافتات للمطالبة بهامش أرباحهم إلى 5%

بالصور.. تجار الإتصالات يرفعون لافتات للمطالبة بهامش أرباحهم إلى 5%
بالصور.. تجار الإتصالات يرفعون لافتات للمطالبة بهامش أرباحهم إلى 5%
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

طالب إيهاب سعيد رئيس شعبة الإتصالات بضرورة الإهتمام بمشاكل التجار وأصحاب مراكز الإتصالات خاصة لأنهم الشريك الرئيسى والأهم فى منظومة قطاع الإتصالات.
جاء ذلك خلال المؤتمر الذى نظمته شعبة الإتصالات بالغرف التجارية عصر اليوم، الأربعاء بحضور الدكتور نضال السعيد رئيس لجنة الإتصالات بمجلس النواب والدكتور السيد عزوز نائب رئيس الجهاز القومى لتنظيم الإتصالات وممثل عن وزير الإتصالات، بالإضافة إلى العشرات من ممثلى تجار الإتصالات وأعضاء الغرف التجارية فى القاهرة والجيزة والإسكندرية.
حيث أوضح سعيد بأن مطالب تجار الإتصالات تتلخص فى رفع هامش ربح التجار من 2% إلى 5% حتى يكونو قادرين على الإستمرار فى مزاولة النشاط، مشيرا بأن هوامش أرباحهم غير عادلة بعد زيادة أسعار الكروت 100%  وزيادة الأعباء الضريبية ومن ثم زيادة التكاليف وأعباء الحياة.
إضافة إلى التشديد على عدم التعامل مع الأنشطة المخالفة التى لا يتضمن سجلها التجارى مزاولة نشاط الإتصالات مثل ( الصديليات- السوبر ماركت ) مما يؤثر بالسلب على ربحية مراكز الإتصالات، علاوة على صياغة عقود مبرمة بين التاجر وشركات المحمول للحفاظ على حقوق الطرفين.
ورفع العشرات من التجار وأصحاب مراكز الإتصالات لافتات موحدة للمطالب بوصول هوامش أرباحهم من 2% إلى 5% كأدنى حق لهم.
من ناحية أخرى، أكد رئيس شعبة الإتصالات على الدور الذى لعبته شركات المحمول فى توصيل خدمات المحمول والإتصالات إلى جموع المواطنين فى مصر، مشيرا بأن التجار كانو هم شركاء لنجاح هذه الشركات.
من جانبه التزم الدكتور السيد عزوز نائب رئيس الجهاز القومى لتنظيم الإتصالا وممثل عن وزير الإتصالات فى المؤتمر بتنظيم اجتماع مهم يضم ممثلين عن شركات المحمول ومزودى الخدمة مع تجار الإتصالات لمناقشة كافة مشاكلهم والوصول إلى حلول ترضى كافة الأطراف.
وعلى صعد متصل أيد الدكتور نضال السعيد رئيس لجنة الإتصالات بمجلس النواب سابقة بضرورة الوصول إلى حلول ترضى جميع الأطراف وترضى التجار شركاء النجاح لشركات الإتصالات، مشيرا بأن التشريع وحده غير كافى فلابد من حل أغلب مشاكلنا على طاولة المفاوضات.



 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك