Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أزارو بعد الفوز على الترجي: الأهلى فى مسار تصاعدي - الجريدة الرسمية نتنشر القرار الخاص بتنظيم نشاط التأجير التمويلى والتخصيم - تعاون بين "جنوب سيناء" وصندوق تطوير العشوائيات لحماية "وادى البيضا" من أخطار السيول - الحجاج يتوافدون على مشعر منى لقضاء يوم التروية.. غدا - وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة "كوفى عنان" - الزراعة: 20% تخفيضا على جميع السلع بمنافذ الوزارة - زيارة استثنائية لنزلاء السجون بمناسبة عيد الأضحى - ​وزير الصناعة يبحث مع جمعية قطن مصر جهود الترويج لشعار القطن المصرى وحمايته فى مختلف الاسو - ​الفيفا: وليد أزارو صاحب الفضل في فوز الأهلي على الترجي - ​مدبولى يتابع موقف تنفيذ مشروعات المياه والصرف بالمنيا والبحيرة والشرقية وسوهاج والقليوبية - ديلى ستار: قطر تدير حملة قذرة لتفوز بمونديال 2022 - الحكومة الأمريكية تجبر فيس بوك على فك تشفير ماسنجر للتجسس على الرسائل - سعر الريال السعودي والعملات العربية في البنوك.. اليوم - أسعار الأسمنت المحلية في الأسواق..اليوم - التموين : تشيد بمبادرة حماية المستهلك وتوجه بتكرارها -

تكنولوجيا واتصالات

بالصور.. تجار الإتصالات يرفعون لافتات للمطالبة بهامش أرباحهم إلى 5%

بالصور.. تجار الإتصالات يرفعون لافتات للمطالبة بهامش أرباحهم إلى 5%
بالصور.. تجار الإتصالات يرفعون لافتات للمطالبة بهامش أرباحهم إلى 5%
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

طالب إيهاب سعيد رئيس شعبة الإتصالات بضرورة الإهتمام بمشاكل التجار وأصحاب مراكز الإتصالات خاصة لأنهم الشريك الرئيسى والأهم فى منظومة قطاع الإتصالات.
جاء ذلك خلال المؤتمر الذى نظمته شعبة الإتصالات بالغرف التجارية عصر اليوم، الأربعاء بحضور الدكتور نضال السعيد رئيس لجنة الإتصالات بمجلس النواب والدكتور السيد عزوز نائب رئيس الجهاز القومى لتنظيم الإتصالات وممثل عن وزير الإتصالات، بالإضافة إلى العشرات من ممثلى تجار الإتصالات وأعضاء الغرف التجارية فى القاهرة والجيزة والإسكندرية.
حيث أوضح سعيد بأن مطالب تجار الإتصالات تتلخص فى رفع هامش ربح التجار من 2% إلى 5% حتى يكونو قادرين على الإستمرار فى مزاولة النشاط، مشيرا بأن هوامش أرباحهم غير عادلة بعد زيادة أسعار الكروت 100%  وزيادة الأعباء الضريبية ومن ثم زيادة التكاليف وأعباء الحياة.
إضافة إلى التشديد على عدم التعامل مع الأنشطة المخالفة التى لا يتضمن سجلها التجارى مزاولة نشاط الإتصالات مثل ( الصديليات- السوبر ماركت ) مما يؤثر بالسلب على ربحية مراكز الإتصالات، علاوة على صياغة عقود مبرمة بين التاجر وشركات المحمول للحفاظ على حقوق الطرفين.
ورفع العشرات من التجار وأصحاب مراكز الإتصالات لافتات موحدة للمطالب بوصول هوامش أرباحهم من 2% إلى 5% كأدنى حق لهم.
من ناحية أخرى، أكد رئيس شعبة الإتصالات على الدور الذى لعبته شركات المحمول فى توصيل خدمات المحمول والإتصالات إلى جموع المواطنين فى مصر، مشيرا بأن التجار كانو هم شركاء لنجاح هذه الشركات.
من جانبه التزم الدكتور السيد عزوز نائب رئيس الجهاز القومى لتنظيم الإتصالا وممثل عن وزير الإتصالات فى المؤتمر بتنظيم اجتماع مهم يضم ممثلين عن شركات المحمول ومزودى الخدمة مع تجار الإتصالات لمناقشة كافة مشاكلهم والوصول إلى حلول ترضى كافة الأطراف.
وعلى صعد متصل أيد الدكتور نضال السعيد رئيس لجنة الإتصالات بمجلس النواب سابقة بضرورة الوصول إلى حلول ترضى جميع الأطراف وترضى التجار شركاء النجاح لشركات الإتصالات، مشيرا بأن التشريع وحده غير كافى فلابد من حل أغلب مشاكلنا على طاولة المفاوضات.



 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك