Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مجلس الوزراء: منطقة الأهرامات السياحية " ليست للبيع " - حقيقة ترجع الاحتياطي النقدي الاجنبي الي 12 مليار دولار - وزير المالية: بداية 2019 التفعيل الكامل لوسائل التحصيل الإلكتروني - التخطيط: الانتهاء من 62 مشروعاً تنموياً بقطاع الكهرباء بتكلفة بلغت 15.02 مليار جنيه - الأوقاف : مشروع قانون يناقش استثمار ممتلكات الوزارة - توقيع مذكرة تفاهم بين المصرية للاتصالات وفايبر مصر للتعاون في مجال خدمات الكابلات البحرية - شاهد.. محمد عادل إمام من داخل كواليس " لص بغداد " - استشارى يكشف عن ريجيم الخيار لخسارة وزنك 5 كجم فى أسبوع - ارتفاع مؤشرات البورصة خلال تعاملات الأسبوع - وصفة مختلفة لعمل المكرونة بالصوص الأبيض - فيليه الدجاج بطريقة شهية وسريعة وبمذاق لا يقاوم - جربي هذه الطريقة فى تحضير البرازق السورية - حمدي رزق: الرئيس السيسي قد تفقد كاتدرائية ميلاد المسيح - توفيق عكاشة : أوروبا ليست قارة عجووز..فيديو - مى سليم تستعد لطرح كليب جديد " أعلنت الحرب " -

ملفات وحوارات

انتفاضة السوشيال ميديا بسبب سرطان إليسا

انتفاضة السوشيال ميديا بسبب سرطان إليسا
انتفاضة السوشيال ميديا بسبب سرطان إليسا
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

في صباح اليوم الثلاثاء، تلقى محبو وعشاق الفنانة اللبنانية إليسا، صدمة مفاجئة عقب إعلان إليسا عن إصابتها بسرطان الثدي، في أغنيتها المصورة على طريقة الفيديو كليب "إلى كل اللي بيحبوني"، وانهالت التعليقات عليها من قبل العديد من الفنانين في الوسط الفني، وحرصهم على مواساتها ومؤازرتها في محنتها.

في البداية، عبر الإعلامي نيشان عن حزنه الشديد فور إعلان إليسا عن مرضها، ووجه لها رسالة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب نيشان: «اللي بيخضعوا لعلاج كيميائي في غرفة مشفى، وبكلّ ثانية وجع بيعيشوا حرب مع الموت، والصلاة بتزهّر ع شفاف أمّهاتن بين إنجيل وقرآن.. منهن بيفقدوا شعر، وشعور ببكرا أجمل، ومنهن بيعلّموا المرض درس.. منهن السرطان بيغلبهن، ومنهن بيهزموه للخبيث.. إليسا علّمت الدنيا درس بالبطولة مع رشّة حبّ».

أحلام
وحرصت الفنانة أحلام على التخفيف عن المطربة إليسا، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام". ونشرت أحلام مقطع من كليب إليسا، وعلقت عليها قائلة: «استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه إليسا كلنا معك وبندعي لك.. بحبك».

عاصي حلاني
ونشر الفنان اللبناني عاصي الحلاني، صورة له برفقة المطربة اللبنانية إليسا، تضامنا معها.

وقال "الحلاني" في تغريدة على موقعه الشخصي "تويتر": «سلامة قلبك يا حبيبة قلبي، وإن شاء الله كل أيامك بتكون فرح وسعادة».

محمد حماقي
ووجه النجم محمد حماقي رسالة للنجمة إليسا عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعبر عن دعمه لها، وإعجابه بقوتها في مواجهة مرض السرطان، ورسالتها الملهمة للجميع.

وقال حماقي: "على الرغم من معرفتي بمدى قوتك، ما زلتي قادرة على مفاجأتي، إنتي شخص مدهش، وقلبك جميل مليان بالحب لكل اللي حواليكي، إنتي محاربة حقيقية يا صديقتي، ربنا يسعدك، يلا إليسا نغني ونسهر".

وفاء عامر
وآزرت النجمة وفاء عامر، المطربة إليسا، كتبت "وفاء" عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «إليسا قمر لبنان وعود الفل بحبك».

تامر حسني
كما كتب تامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": «ألف مليون سلامة عليكي يا ملكة الإحساس يا غالية على قلبي وقلوبنا كلنا.. ربنا يحفظك ويبعد عنك وعن الجميع أي أذى يارب.. ويعطي كل مريض الصبر والقوة والإرادة والتحدي».

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك