Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أزارو بعد الفوز على الترجي: الأهلى فى مسار تصاعدي - الجريدة الرسمية نتنشر القرار الخاص بتنظيم نشاط التأجير التمويلى والتخصيم - تعاون بين "جنوب سيناء" وصندوق تطوير العشوائيات لحماية "وادى البيضا" من أخطار السيول - الحجاج يتوافدون على مشعر منى لقضاء يوم التروية.. غدا - وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة "كوفى عنان" - الزراعة: 20% تخفيضا على جميع السلع بمنافذ الوزارة - زيارة استثنائية لنزلاء السجون بمناسبة عيد الأضحى - ​وزير الصناعة يبحث مع جمعية قطن مصر جهود الترويج لشعار القطن المصرى وحمايته فى مختلف الاسو - ​الفيفا: وليد أزارو صاحب الفضل في فوز الأهلي على الترجي - ​مدبولى يتابع موقف تنفيذ مشروعات المياه والصرف بالمنيا والبحيرة والشرقية وسوهاج والقليوبية - ديلى ستار: قطر تدير حملة قذرة لتفوز بمونديال 2022 - الحكومة الأمريكية تجبر فيس بوك على فك تشفير ماسنجر للتجسس على الرسائل - سعر الريال السعودي والعملات العربية في البنوك.. اليوم - أسعار الأسمنت المحلية في الأسواق..اليوم - التموين : تشيد بمبادرة حماية المستهلك وتوجه بتكرارها -

ملفات وحوارات

انتفاضة السوشيال ميديا بسبب سرطان إليسا

انتفاضة السوشيال ميديا بسبب سرطان إليسا
انتفاضة السوشيال ميديا بسبب سرطان إليسا
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

في صباح اليوم الثلاثاء، تلقى محبو وعشاق الفنانة اللبنانية إليسا، صدمة مفاجئة عقب إعلان إليسا عن إصابتها بسرطان الثدي، في أغنيتها المصورة على طريقة الفيديو كليب "إلى كل اللي بيحبوني"، وانهالت التعليقات عليها من قبل العديد من الفنانين في الوسط الفني، وحرصهم على مواساتها ومؤازرتها في محنتها.

في البداية، عبر الإعلامي نيشان عن حزنه الشديد فور إعلان إليسا عن مرضها، ووجه لها رسالة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب نيشان: «اللي بيخضعوا لعلاج كيميائي في غرفة مشفى، وبكلّ ثانية وجع بيعيشوا حرب مع الموت، والصلاة بتزهّر ع شفاف أمّهاتن بين إنجيل وقرآن.. منهن بيفقدوا شعر، وشعور ببكرا أجمل، ومنهن بيعلّموا المرض درس.. منهن السرطان بيغلبهن، ومنهن بيهزموه للخبيث.. إليسا علّمت الدنيا درس بالبطولة مع رشّة حبّ».

أحلام
وحرصت الفنانة أحلام على التخفيف عن المطربة إليسا، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام". ونشرت أحلام مقطع من كليب إليسا، وعلقت عليها قائلة: «استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه إليسا كلنا معك وبندعي لك.. بحبك».

عاصي حلاني
ونشر الفنان اللبناني عاصي الحلاني، صورة له برفقة المطربة اللبنانية إليسا، تضامنا معها.

وقال "الحلاني" في تغريدة على موقعه الشخصي "تويتر": «سلامة قلبك يا حبيبة قلبي، وإن شاء الله كل أيامك بتكون فرح وسعادة».

محمد حماقي
ووجه النجم محمد حماقي رسالة للنجمة إليسا عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعبر عن دعمه لها، وإعجابه بقوتها في مواجهة مرض السرطان، ورسالتها الملهمة للجميع.

وقال حماقي: "على الرغم من معرفتي بمدى قوتك، ما زلتي قادرة على مفاجأتي، إنتي شخص مدهش، وقلبك جميل مليان بالحب لكل اللي حواليكي، إنتي محاربة حقيقية يا صديقتي، ربنا يسعدك، يلا إليسا نغني ونسهر".

وفاء عامر
وآزرت النجمة وفاء عامر، المطربة إليسا، كتبت "وفاء" عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «إليسا قمر لبنان وعود الفل بحبك».

تامر حسني
كما كتب تامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": «ألف مليون سلامة عليكي يا ملكة الإحساس يا غالية على قلبي وقلوبنا كلنا.. ربنا يحفظك ويبعد عنك وعن الجميع أي أذى يارب.. ويعطي كل مريض الصبر والقوة والإرادة والتحدي».

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك