Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..تكريم درة فى لبنان - محلل السياسي البحريني : قطر تعاني من خوف عميق من تلاشي الهوية..فيديو - جربي رولات السبانخ والجبن بهذه الطريقة - الحمد جروب تطرح ماريتا الصفوة بطريق مصر إسماعيلية خلال مشاركتها بمعرض ثقة - علامكو تستمر 400 مليون جنيه فى منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة - بالصور.. تعرف على مدينة الأساطير الأمريكية التي يشاهدها نصف سكان العالم - 2.77 % ارتفاعا بمؤشر البورصة.. ورأس مالها يربح 13 مليار جنيه - فيديو.. ماكرون يجري محادثات حول احتجاجات السترات الصفراء - تسليم 360 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية بـ"دار مصر" بمدينة الشروق - حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وتنفيذ أعمال رفع كفاءة الأرصفة الداخلية بالتجمع الثالث - أوليكس تشارك في قمة نيروبي لمناقشة مستقبل التجارة الإلكترونية في القارة السمراء - رئيس الوزراء يفتتح غداً فعاليات المعرض الإفريقى الأول للتجارة البينية بمشاركة 1055 شركة - بالصورأفضل مدن تستقبل سياح العالم في 2019 - التعليم: منع أقارب الطلاب من وضع أسئلة امتحانات نصف العام - صندوق النقد يتوقع تباطؤا أكبر للاقتصاد الأمريكى فى 2020 -

بنوك وتامين

بنك مصر يستهدف الوصول بمحفظة المشروعات الصغيرة لـ25 مليار جنيه

بنك مصر يستهدف الوصول بمحفظة المشروعات الصغيرة لـ25 مليار جنيه
بنك مصر يستهدف الوصول بمحفظة المشروعات الصغيرة لـ25 مليار جنيه
طباعة
اسم الكاتب : نيفين ياسين

 قال شريف البحيري رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ببنك مصر، إن البنك يستهدف الوصول بحجم محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال العام المالي الحالي (2018 - 2019)، إلى 25 مليار جنيه.

وأضاف رئيس القطاع، أن مصرفه نجح في تجاوز المستهدف خلال العام المالي الماضي، حيث بلغت محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة 11 مليار جنيه، بينما كان المستهدف 9 مليارات جنيه خلال العام.

وأشار إلى أن البنك استطاع خلال العام المالي الماضي (2017 -2018) أن يصل عدد عملاء القطاع إلى 80 ألف عميل، والمستهدف زيادتهم إلى 120 ألف عميل خلال العام المالي الجاري.

وأوضح أن بنك مصر يمنح قروض تبدأ من 1000 جنيه للمشروعات المتناهية الصغر، ويستهدف البنك تمويل جميع الأنشطة الاقتصادية دون التركيز على نشاط أو قطاع بعينه، كما يجرى حالياً العمل على توقيع عدة بروتوكولات مع جهات مختلفة في إطار خطة البنك لضخ مزيد من التسهيلات لهذه المشروع.

ويستهدف بنك مصر الوصول بمحفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى 20% من إجمالي المحفظة الائتمانية للبنك في يناير 2020، طبقاً لتعليمات البنك المركزي المصري.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك