Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسعار النفط تصعد بشكل حاد ومخاوف بشان الإمدادات - طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 29 درجة - اليوم آخر موعد لسداد الضريبة العقارية دون غرامة تأخير - كيف تؤمن حسابك الشخصى على الانترنت خطوات آمنة وفعالة - وصول الأمير هارى وزوجته إلى أستراليا فى أول جولة خارجية - ليفربول يتلقى ضربة ثانية بعد إصابة صلاح - أبل تطرح حافظات آيفون "غير مسبوقة".. ينتظرها كثيرون - بعد سنوات من الحرب.. إعادة فتح معبر بين الأردن وسوريا - رئيس الوزراء يكلف محافظ الدقهلية بتحديد مواقع لبناء مدارس جديدة - وزير التموين يستعرض خطة الوزارة لجذب استثمارات بالمراكز اللوجيستية والتجارية - رئيس الوزراء يشدد على التوسع في إنشاء المدارس بميت غمر لتقليل الكثافة - السيطرة على حريق داخل منزل فى أطفيح دون إصابات - بالصور.. الفنانة صابرين تحتفل بعيد ميلاد ابنها - وزارة المالية تطرح سندات خزانة بقيمة 1.2 مليار جنيه اليوم - "تنمية الصادرات: خطة توسعية لجذب شرائح جديدة.. وتفعيل مبادرة الشمول المالي -

بنوك وتامين

بنك مصر يستهدف الوصول بمحفظة المشروعات الصغيرة لـ25 مليار جنيه

بنك مصر يستهدف الوصول بمحفظة المشروعات الصغيرة لـ25 مليار جنيه
بنك مصر يستهدف الوصول بمحفظة المشروعات الصغيرة لـ25 مليار جنيه
طباعة
اسم الكاتب : نيفين ياسين

 قال شريف البحيري رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ببنك مصر، إن البنك يستهدف الوصول بحجم محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال العام المالي الحالي (2018 - 2019)، إلى 25 مليار جنيه.

وأضاف رئيس القطاع، أن مصرفه نجح في تجاوز المستهدف خلال العام المالي الماضي، حيث بلغت محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة 11 مليار جنيه، بينما كان المستهدف 9 مليارات جنيه خلال العام.

وأشار إلى أن البنك استطاع خلال العام المالي الماضي (2017 -2018) أن يصل عدد عملاء القطاع إلى 80 ألف عميل، والمستهدف زيادتهم إلى 120 ألف عميل خلال العام المالي الجاري.

وأوضح أن بنك مصر يمنح قروض تبدأ من 1000 جنيه للمشروعات المتناهية الصغر، ويستهدف البنك تمويل جميع الأنشطة الاقتصادية دون التركيز على نشاط أو قطاع بعينه، كما يجرى حالياً العمل على توقيع عدة بروتوكولات مع جهات مختلفة في إطار خطة البنك لضخ مزيد من التسهيلات لهذه المشروع.

ويستهدف بنك مصر الوصول بمحفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى 20% من إجمالي المحفظة الائتمانية للبنك في يناير 2020، طبقاً لتعليمات البنك المركزي المصري.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك