Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أزارو بعد الفوز على الترجي: الأهلى فى مسار تصاعدي - الجريدة الرسمية نتنشر القرار الخاص بتنظيم نشاط التأجير التمويلى والتخصيم - تعاون بين "جنوب سيناء" وصندوق تطوير العشوائيات لحماية "وادى البيضا" من أخطار السيول - الحجاج يتوافدون على مشعر منى لقضاء يوم التروية.. غدا - وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة "كوفى عنان" - الزراعة: 20% تخفيضا على جميع السلع بمنافذ الوزارة - زيارة استثنائية لنزلاء السجون بمناسبة عيد الأضحى - ​وزير الصناعة يبحث مع جمعية قطن مصر جهود الترويج لشعار القطن المصرى وحمايته فى مختلف الاسو - ​الفيفا: وليد أزارو صاحب الفضل في فوز الأهلي على الترجي - ​مدبولى يتابع موقف تنفيذ مشروعات المياه والصرف بالمنيا والبحيرة والشرقية وسوهاج والقليوبية - ديلى ستار: قطر تدير حملة قذرة لتفوز بمونديال 2022 - الحكومة الأمريكية تجبر فيس بوك على فك تشفير ماسنجر للتجسس على الرسائل - سعر الريال السعودي والعملات العربية في البنوك.. اليوم - أسعار الأسمنت المحلية في الأسواق..اليوم - التموين : تشيد بمبادرة حماية المستهلك وتوجه بتكرارها -

بنوك وتامين

بنك مصر يستهدف الوصول بمحفظة المشروعات الصغيرة لـ25 مليار جنيه

بنك مصر يستهدف الوصول بمحفظة المشروعات الصغيرة لـ25 مليار جنيه
بنك مصر يستهدف الوصول بمحفظة المشروعات الصغيرة لـ25 مليار جنيه
طباعة
اسم الكاتب : نيفين ياسين

 قال شريف البحيري رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ببنك مصر، إن البنك يستهدف الوصول بحجم محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال العام المالي الحالي (2018 - 2019)، إلى 25 مليار جنيه.

وأضاف رئيس القطاع، أن مصرفه نجح في تجاوز المستهدف خلال العام المالي الماضي، حيث بلغت محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة 11 مليار جنيه، بينما كان المستهدف 9 مليارات جنيه خلال العام.

وأشار إلى أن البنك استطاع خلال العام المالي الماضي (2017 -2018) أن يصل عدد عملاء القطاع إلى 80 ألف عميل، والمستهدف زيادتهم إلى 120 ألف عميل خلال العام المالي الجاري.

وأوضح أن بنك مصر يمنح قروض تبدأ من 1000 جنيه للمشروعات المتناهية الصغر، ويستهدف البنك تمويل جميع الأنشطة الاقتصادية دون التركيز على نشاط أو قطاع بعينه، كما يجرى حالياً العمل على توقيع عدة بروتوكولات مع جهات مختلفة في إطار خطة البنك لضخ مزيد من التسهيلات لهذه المشروع.

ويستهدف بنك مصر الوصول بمحفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى 20% من إجمالي المحفظة الائتمانية للبنك في يناير 2020، طبقاً لتعليمات البنك المركزي المصري.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك