Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
إطلاق مبادرة رواد النيل برعاية طارق عامر..غدا - ارتفاع صافي أرباح بنك المصري تنمية الصادرات إلي 734.3 مليون جنيه - الدستورية العليا تستقبل الوفود الأفريقية المشاركة فى مؤتمرها الثالث - الصحة: انطلاق حملة الكشف لطلبة المدارس من السمنة والأنيميا والتقزم - عبور 404 سفن قناة السويس بحمولة 27.1 مليون طن خلال 8 أيام - ماجد المصرى يبدأ تصوير "زلزال" الأسبوع المقبل - نوال الزغبى تطرح ألبومها الجديد "كدة bye" يتضمن 7 أغان باللهجة المصرية - القوى العاملة: غدًا انتهاء قبول طلبات 200 سائق للعمل فى السعودية - المالية: الانتهاء من مشروعي قانون الضريبة الموحد والفاتورة الإلكترونية.. فيديو - الجبير يؤكد دور السعودية الريادي في القضاء على الإرهاب - السيسي: قضية أمن ليبيا تتطلب من الجميع الدعم اللازم للمسار السياسي - بنك القاهرة: ضخ 15 مليار جنيه للمشروعات القومية فى 2019 - تعرف على مباريات السبت 16-2-2019 في الدوري المصري - طقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا - غدًا.. وزير الرى أمام البرلمان لشرح خطة الوزارة فى التوجه نحو القارة السمراء -

بنوك وتامين

بنك مصر يستهدف الوصول بمحفظة المشروعات الصغيرة لـ25 مليار جنيه

بنك مصر يستهدف الوصول بمحفظة المشروعات الصغيرة لـ25 مليار جنيه
بنك مصر يستهدف الوصول بمحفظة المشروعات الصغيرة لـ25 مليار جنيه
طباعة
اسم الكاتب : نيفين ياسين

 قال شريف البحيري رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ببنك مصر، إن البنك يستهدف الوصول بحجم محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال العام المالي الحالي (2018 - 2019)، إلى 25 مليار جنيه.

وأضاف رئيس القطاع، أن مصرفه نجح في تجاوز المستهدف خلال العام المالي الماضي، حيث بلغت محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة 11 مليار جنيه، بينما كان المستهدف 9 مليارات جنيه خلال العام.

وأشار إلى أن البنك استطاع خلال العام المالي الماضي (2017 -2018) أن يصل عدد عملاء القطاع إلى 80 ألف عميل، والمستهدف زيادتهم إلى 120 ألف عميل خلال العام المالي الجاري.

وأوضح أن بنك مصر يمنح قروض تبدأ من 1000 جنيه للمشروعات المتناهية الصغر، ويستهدف البنك تمويل جميع الأنشطة الاقتصادية دون التركيز على نشاط أو قطاع بعينه، كما يجرى حالياً العمل على توقيع عدة بروتوكولات مع جهات مختلفة في إطار خطة البنك لضخ مزيد من التسهيلات لهذه المشروع.

ويستهدف بنك مصر الوصول بمحفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى 20% من إجمالي المحفظة الائتمانية للبنك في يناير 2020، طبقاً لتعليمات البنك المركزي المصري.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك