Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..تكريم درة فى لبنان - محلل السياسي البحريني : قطر تعاني من خوف عميق من تلاشي الهوية..فيديو - جربي رولات السبانخ والجبن بهذه الطريقة - الحمد جروب تطرح ماريتا الصفوة بطريق مصر إسماعيلية خلال مشاركتها بمعرض ثقة - علامكو تستمر 400 مليون جنيه فى منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة - بالصور.. تعرف على مدينة الأساطير الأمريكية التي يشاهدها نصف سكان العالم - 2.77 % ارتفاعا بمؤشر البورصة.. ورأس مالها يربح 13 مليار جنيه - فيديو.. ماكرون يجري محادثات حول احتجاجات السترات الصفراء - تسليم 360 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية بـ"دار مصر" بمدينة الشروق - حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وتنفيذ أعمال رفع كفاءة الأرصفة الداخلية بالتجمع الثالث - أوليكس تشارك في قمة نيروبي لمناقشة مستقبل التجارة الإلكترونية في القارة السمراء - رئيس الوزراء يفتتح غداً فعاليات المعرض الإفريقى الأول للتجارة البينية بمشاركة 1055 شركة - بالصورأفضل مدن تستقبل سياح العالم في 2019 - التعليم: منع أقارب الطلاب من وضع أسئلة امتحانات نصف العام - صندوق النقد يتوقع تباطؤا أكبر للاقتصاد الأمريكى فى 2020 -

فن وثقافة

" درة" تعتبر" نسر الصعيد " من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان

" درة" تعتبر" نسر الصعيد " من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

اعتبرت الفنانة درة أن مسلسل نسر الصعيد من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان الماضي، لافتة إلى أنها راهنت على نجاحه وهو ما تحقق.

وأكدت درة - في تصريحات صحفية اليوم السبت - أن ردود فعل إيجابية وصلتها على المسلسل وأن ما يسعدها أنها تتلقى يوميا إشادة من الجمهور تدخل قلبها سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو عند مقابلتها بهم، حيث يشيدون بأدائها وبالشخصية التي قدمتها، وكافة عناصر المسلسل، كما أشاد الجميع بأنه عمل فني رائع.

وأوضحت أن أكثر ما جذبها في المسلسل اختلاف العمل والشخصية التي تقدمها، فهو يمثل حالة مختلفة، ويدور جزء كبير من أحداثه في الصعيد، وهو الجزء الخاص بشخصية "زين" (محمد رمضان) الذي تختلف حياته عن حياة "فيروز"، فهي فتاة متحضرة ومستواها راقي لكن يعيش الثنائي قصة حب كبيرة تجمعهما رغم وجود الكثير من الاختلافات لكنهما يتمسكان ببعضهما ويتحديا كل الظروف التي تواجههما.

وأشارت إلى أن الدور يعتمد على المشاعر الداخلية وكيفية إيصالها للمشاهد دون مبالغة، مؤكدة أن ما يهمها في الفترة المقبلة هو مضمون ما ستقدمه في العمل خاصة بعد عرض المسلسل وتحقيقه لنجاح كبير.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك