Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسعار النفط تصعد بشكل حاد ومخاوف بشان الإمدادات - طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 29 درجة - اليوم آخر موعد لسداد الضريبة العقارية دون غرامة تأخير - كيف تؤمن حسابك الشخصى على الانترنت خطوات آمنة وفعالة - وصول الأمير هارى وزوجته إلى أستراليا فى أول جولة خارجية - ليفربول يتلقى ضربة ثانية بعد إصابة صلاح - أبل تطرح حافظات آيفون "غير مسبوقة".. ينتظرها كثيرون - بعد سنوات من الحرب.. إعادة فتح معبر بين الأردن وسوريا - رئيس الوزراء يكلف محافظ الدقهلية بتحديد مواقع لبناء مدارس جديدة - وزير التموين يستعرض خطة الوزارة لجذب استثمارات بالمراكز اللوجيستية والتجارية - رئيس الوزراء يشدد على التوسع في إنشاء المدارس بميت غمر لتقليل الكثافة - السيطرة على حريق داخل منزل فى أطفيح دون إصابات - بالصور.. الفنانة صابرين تحتفل بعيد ميلاد ابنها - وزارة المالية تطرح سندات خزانة بقيمة 1.2 مليار جنيه اليوم - "تنمية الصادرات: خطة توسعية لجذب شرائح جديدة.. وتفعيل مبادرة الشمول المالي -

فن وثقافة

" درة" تعتبر" نسر الصعيد " من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان

" درة" تعتبر" نسر الصعيد " من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

اعتبرت الفنانة درة أن مسلسل نسر الصعيد من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان الماضي، لافتة إلى أنها راهنت على نجاحه وهو ما تحقق.

وأكدت درة - في تصريحات صحفية اليوم السبت - أن ردود فعل إيجابية وصلتها على المسلسل وأن ما يسعدها أنها تتلقى يوميا إشادة من الجمهور تدخل قلبها سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو عند مقابلتها بهم، حيث يشيدون بأدائها وبالشخصية التي قدمتها، وكافة عناصر المسلسل، كما أشاد الجميع بأنه عمل فني رائع.

وأوضحت أن أكثر ما جذبها في المسلسل اختلاف العمل والشخصية التي تقدمها، فهو يمثل حالة مختلفة، ويدور جزء كبير من أحداثه في الصعيد، وهو الجزء الخاص بشخصية "زين" (محمد رمضان) الذي تختلف حياته عن حياة "فيروز"، فهي فتاة متحضرة ومستواها راقي لكن يعيش الثنائي قصة حب كبيرة تجمعهما رغم وجود الكثير من الاختلافات لكنهما يتمسكان ببعضهما ويتحديا كل الظروف التي تواجههما.

وأشارت إلى أن الدور يعتمد على المشاعر الداخلية وكيفية إيصالها للمشاهد دون مبالغة، مؤكدة أن ما يهمها في الفترة المقبلة هو مضمون ما ستقدمه في العمل خاصة بعد عرض المسلسل وتحقيقه لنجاح كبير.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك