Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
إطلاق مبادرة رواد النيل برعاية طارق عامر..غدا - ارتفاع صافي أرباح بنك المصري تنمية الصادرات إلي 734.3 مليون جنيه - الدستورية العليا تستقبل الوفود الأفريقية المشاركة فى مؤتمرها الثالث - الصحة: انطلاق حملة الكشف لطلبة المدارس من السمنة والأنيميا والتقزم - عبور 404 سفن قناة السويس بحمولة 27.1 مليون طن خلال 8 أيام - ماجد المصرى يبدأ تصوير "زلزال" الأسبوع المقبل - نوال الزغبى تطرح ألبومها الجديد "كدة bye" يتضمن 7 أغان باللهجة المصرية - القوى العاملة: غدًا انتهاء قبول طلبات 200 سائق للعمل فى السعودية - المالية: الانتهاء من مشروعي قانون الضريبة الموحد والفاتورة الإلكترونية.. فيديو - الجبير يؤكد دور السعودية الريادي في القضاء على الإرهاب - السيسي: قضية أمن ليبيا تتطلب من الجميع الدعم اللازم للمسار السياسي - بنك القاهرة: ضخ 15 مليار جنيه للمشروعات القومية فى 2019 - تعرف على مباريات السبت 16-2-2019 في الدوري المصري - طقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا - غدًا.. وزير الرى أمام البرلمان لشرح خطة الوزارة فى التوجه نحو القارة السمراء -

فن وثقافة

" درة" تعتبر" نسر الصعيد " من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان

" درة" تعتبر" نسر الصعيد " من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

اعتبرت الفنانة درة أن مسلسل نسر الصعيد من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان الماضي، لافتة إلى أنها راهنت على نجاحه وهو ما تحقق.

وأكدت درة - في تصريحات صحفية اليوم السبت - أن ردود فعل إيجابية وصلتها على المسلسل وأن ما يسعدها أنها تتلقى يوميا إشادة من الجمهور تدخل قلبها سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو عند مقابلتها بهم، حيث يشيدون بأدائها وبالشخصية التي قدمتها، وكافة عناصر المسلسل، كما أشاد الجميع بأنه عمل فني رائع.

وأوضحت أن أكثر ما جذبها في المسلسل اختلاف العمل والشخصية التي تقدمها، فهو يمثل حالة مختلفة، ويدور جزء كبير من أحداثه في الصعيد، وهو الجزء الخاص بشخصية "زين" (محمد رمضان) الذي تختلف حياته عن حياة "فيروز"، فهي فتاة متحضرة ومستواها راقي لكن يعيش الثنائي قصة حب كبيرة تجمعهما رغم وجود الكثير من الاختلافات لكنهما يتمسكان ببعضهما ويتحديا كل الظروف التي تواجههما.

وأشارت إلى أن الدور يعتمد على المشاعر الداخلية وكيفية إيصالها للمشاهد دون مبالغة، مؤكدة أن ما يهمها في الفترة المقبلة هو مضمون ما ستقدمه في العمل خاصة بعد عرض المسلسل وتحقيقه لنجاح كبير.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك