Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. الكهرباء : لابد يكون هناك شبكة قوية لمصر - شاهد..تكريم درة فى لبنان - محلل السياسي البحريني : قطر تعاني من خوف عميق من تلاشي الهوية..فيديو - جربي رولات السبانخ والجبن بهذه الطريقة - الحمد جروب تطرح ماريتا الصفوة بطريق مصر إسماعيلية خلال مشاركتها بمعرض ثقة - علامكو تستمر 400 مليون جنيه فى منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة - بالصور.. تعرف على مدينة الأساطير الأمريكية التي يشاهدها نصف سكان العالم - 2.77 % ارتفاعا بمؤشر البورصة.. ورأس مالها يربح 13 مليار جنيه - فيديو.. ماكرون يجري محادثات حول احتجاجات السترات الصفراء - تسليم 360 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية بـ"دار مصر" بمدينة الشروق - حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وتنفيذ أعمال رفع كفاءة الأرصفة الداخلية بالتجمع الثالث - أوليكس تشارك في قمة نيروبي لمناقشة مستقبل التجارة الإلكترونية في القارة السمراء - رئيس الوزراء يفتتح غداً فعاليات المعرض الإفريقى الأول للتجارة البينية بمشاركة 1055 شركة - بالصورأفضل مدن تستقبل سياح العالم في 2019 - التعليم: منع أقارب الطلاب من وضع أسئلة امتحانات نصف العام -

فن وثقافة

"جوليا روبرتس" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو. .صور

"جوليا روبرتس" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو. .صور
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

ذكرت جريدة "ديلى ميل" أن النجمة العالمية "جوليا روبرتس" شوهدت صباح أمس "الجمعة" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو بكاليفورنيا .

النجمة الحاصلة على الأوسكار و البالغة من العمر 50 عامًا لم تكن بمفردها و كانت بصحبة شخص آخر، وهذا الشخص هو زوجها المصور السينمائى "دانى مودر" ، وهذه أول مرة يظهران معًا منذ فترة طويلة ، فالزوجان لم يشوهدا معًا منذ أكثر من 9 شهور.

التقارير ذكرت أن آخر مرة شوهدا الزوجان معًا كان فى أكتوبر 2017 فى مونتيسيتو كاليفورنيا .ولكن يبدو أن الأمور بينهما على ما يرام فجوليا وزوجها ظهرا معا أمس "الجمعة" وكانوا فى حالة جيدة وكان زوجها يساعدها أثناء قيامها بعمل جلسة تصوير فوتوغرافية لغلاف أحد المجلات .

جدير بالذكر أن جوليا روبرتس تقوم الآن بتصوير مسلسلها القادم "Homecoming" من إنتاج شبكة أمازون وهو مسلسل دراما نفسية إثارة ويشاركها البطولة ستيفان جيمس ، بوبي كانافالي، شيا ويغام ، اليكس كاربوفسكي والمسلسل من إعداد وإخراج المخرج الأمريكى من أصل مصرى "سام أسماعيل" ومن المقرر صدوره فى 2 نوفمبر 2018 .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك