Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​انطلاق فعاليات الدورة العشرين من معرض ويتيكس 23 أكتوبر - مؤشرات البورصة تسجل تراجعها بمنتصف تعاملات الاثنين - ​وزير الصناعة يشارك فى فعاليات منتدى الاعمال المصرى التتارستاني - إكسون موبيل تدعم الشباب وتقدم 50 منحة لتدريب الفنيين في دعم مشروع "VTEC" - "توفيق": لقاءات دورية مع رؤساء النقابات للتشاور والتنسيق خلال الفترة المقبلة - إنطلاق مؤتمر الصكوك وأدوات التمويل الجديدة برعاية وزارة المالية 23 أكتوبر - أسعار النفط تصعد بشكل حاد ومخاوف بشان الإمدادات - طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 29 درجة - اليوم آخر موعد لسداد الضريبة العقارية دون غرامة تأخير - كيف تؤمن حسابك الشخصى على الانترنت خطوات آمنة وفعالة - وصول الأمير هارى وزوجته إلى أستراليا فى أول جولة خارجية - ليفربول يتلقى ضربة ثانية بعد إصابة صلاح - أبل تطرح حافظات آيفون "غير مسبوقة".. ينتظرها كثيرون - بعد سنوات من الحرب.. إعادة فتح معبر بين الأردن وسوريا - رئيس الوزراء يكلف محافظ الدقهلية بتحديد مواقع لبناء مدارس جديدة -

فن وثقافة

"جوليا روبرتس" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو. .صور

"جوليا روبرتس" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو. .صور
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

ذكرت جريدة "ديلى ميل" أن النجمة العالمية "جوليا روبرتس" شوهدت صباح أمس "الجمعة" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو بكاليفورنيا .

النجمة الحاصلة على الأوسكار و البالغة من العمر 50 عامًا لم تكن بمفردها و كانت بصحبة شخص آخر، وهذا الشخص هو زوجها المصور السينمائى "دانى مودر" ، وهذه أول مرة يظهران معًا منذ فترة طويلة ، فالزوجان لم يشوهدا معًا منذ أكثر من 9 شهور.

التقارير ذكرت أن آخر مرة شوهدا الزوجان معًا كان فى أكتوبر 2017 فى مونتيسيتو كاليفورنيا .ولكن يبدو أن الأمور بينهما على ما يرام فجوليا وزوجها ظهرا معا أمس "الجمعة" وكانوا فى حالة جيدة وكان زوجها يساعدها أثناء قيامها بعمل جلسة تصوير فوتوغرافية لغلاف أحد المجلات .

جدير بالذكر أن جوليا روبرتس تقوم الآن بتصوير مسلسلها القادم "Homecoming" من إنتاج شبكة أمازون وهو مسلسل دراما نفسية إثارة ويشاركها البطولة ستيفان جيمس ، بوبي كانافالي، شيا ويغام ، اليكس كاربوفسكي والمسلسل من إعداد وإخراج المخرج الأمريكى من أصل مصرى "سام أسماعيل" ومن المقرر صدوره فى 2 نوفمبر 2018 .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك