Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أزارو بعد الفوز على الترجي: الأهلى فى مسار تصاعدي - الجريدة الرسمية نتنشر القرار الخاص بتنظيم نشاط التأجير التمويلى والتخصيم - تعاون بين "جنوب سيناء" وصندوق تطوير العشوائيات لحماية "وادى البيضا" من أخطار السيول - الحجاج يتوافدون على مشعر منى لقضاء يوم التروية.. غدا - وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة "كوفى عنان" - الزراعة: 20% تخفيضا على جميع السلع بمنافذ الوزارة - زيارة استثنائية لنزلاء السجون بمناسبة عيد الأضحى - ​وزير الصناعة يبحث مع جمعية قطن مصر جهود الترويج لشعار القطن المصرى وحمايته فى مختلف الاسو - ​الفيفا: وليد أزارو صاحب الفضل في فوز الأهلي على الترجي - ​مدبولى يتابع موقف تنفيذ مشروعات المياه والصرف بالمنيا والبحيرة والشرقية وسوهاج والقليوبية - ديلى ستار: قطر تدير حملة قذرة لتفوز بمونديال 2022 - الحكومة الأمريكية تجبر فيس بوك على فك تشفير ماسنجر للتجسس على الرسائل - سعر الريال السعودي والعملات العربية في البنوك.. اليوم - أسعار الأسمنت المحلية في الأسواق..اليوم - التموين : تشيد بمبادرة حماية المستهلك وتوجه بتكرارها -

فن وثقافة

"جوليا روبرتس" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو. .صور

"جوليا روبرتس" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو. .صور
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

ذكرت جريدة "ديلى ميل" أن النجمة العالمية "جوليا روبرتس" شوهدت صباح أمس "الجمعة" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو بكاليفورنيا .

النجمة الحاصلة على الأوسكار و البالغة من العمر 50 عامًا لم تكن بمفردها و كانت بصحبة شخص آخر، وهذا الشخص هو زوجها المصور السينمائى "دانى مودر" ، وهذه أول مرة يظهران معًا منذ فترة طويلة ، فالزوجان لم يشوهدا معًا منذ أكثر من 9 شهور.

التقارير ذكرت أن آخر مرة شوهدا الزوجان معًا كان فى أكتوبر 2017 فى مونتيسيتو كاليفورنيا .ولكن يبدو أن الأمور بينهما على ما يرام فجوليا وزوجها ظهرا معا أمس "الجمعة" وكانوا فى حالة جيدة وكان زوجها يساعدها أثناء قيامها بعمل جلسة تصوير فوتوغرافية لغلاف أحد المجلات .

جدير بالذكر أن جوليا روبرتس تقوم الآن بتصوير مسلسلها القادم "Homecoming" من إنتاج شبكة أمازون وهو مسلسل دراما نفسية إثارة ويشاركها البطولة ستيفان جيمس ، بوبي كانافالي، شيا ويغام ، اليكس كاربوفسكي والمسلسل من إعداد وإخراج المخرج الأمريكى من أصل مصرى "سام أسماعيل" ومن المقرر صدوره فى 2 نوفمبر 2018 .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك