Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسعار النفط تصعد بشكل حاد ومخاوف بشان الإمدادات - طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 29 درجة - اليوم آخر موعد لسداد الضريبة العقارية دون غرامة تأخير - كيف تؤمن حسابك الشخصى على الانترنت خطوات آمنة وفعالة - وصول الأمير هارى وزوجته إلى أستراليا فى أول جولة خارجية - ليفربول يتلقى ضربة ثانية بعد إصابة صلاح - أبل تطرح حافظات آيفون "غير مسبوقة".. ينتظرها كثيرون - بعد سنوات من الحرب.. إعادة فتح معبر بين الأردن وسوريا - رئيس الوزراء يكلف محافظ الدقهلية بتحديد مواقع لبناء مدارس جديدة - وزير التموين يستعرض خطة الوزارة لجذب استثمارات بالمراكز اللوجيستية والتجارية - رئيس الوزراء يشدد على التوسع في إنشاء المدارس بميت غمر لتقليل الكثافة - السيطرة على حريق داخل منزل فى أطفيح دون إصابات - بالصور.. الفنانة صابرين تحتفل بعيد ميلاد ابنها - وزارة المالية تطرح سندات خزانة بقيمة 1.2 مليار جنيه اليوم - "تنمية الصادرات: خطة توسعية لجذب شرائح جديدة.. وتفعيل مبادرة الشمول المالي -

فن وثقافة

فى ذكرى ميلاده.. توقف فؤاد خليل عن مهنة الطب لعمل بالتمثيل

 فى ذكرى ميلاده..  توقف فؤاد خليل عن مهنة الطب لعمل بالتمثيل
فى ذكرى ميلاده.. توقف فؤاد خليل عن مهنة الطب لعمل بالتمثيل
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان فواد خليل، الذى يعد واحدًا من أبرز فناني الكوميديا فى مصر والوطن العربى، حيث قدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية أبرزها السقوط، جاءنا البيان التالى، المطب، التعويذة، وغيرها من الأعمال.

وبدأ الراحل رحلته مبكرًا مع الفن عندما كان عمره 11 عاما، حيث كون فريقًا للتمثيل مع بعض أصدقاء الطفولة، منهم محيي إسماعيل، وتخرج في كلية طب الأسنان عام 1961 ظهر لأول مرة في مسرحية سوق العصر عام 1968 ثم عمل في المسرح والتليفزيون والسينما لسنوات عديدة.

وجاءت الرياح بما لا تشتهى السفن حيث توقف نشاطه الفني عام 2004 بسبب تمكن المرض منه إذ أصيب بشلل رباعي وجلطة في القلب وعانى طويلًا في التنقل بين المستشفيات للحصول على قرار بالعلاج على نفقة الدولة، وتوفي يوم الاثنين عام 2012 عن عمر يناهز 72 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك