Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..تكريم درة فى لبنان - محلل السياسي البحريني : قطر تعاني من خوف عميق من تلاشي الهوية..فيديو - جربي رولات السبانخ والجبن بهذه الطريقة - الحمد جروب تطرح ماريتا الصفوة بطريق مصر إسماعيلية خلال مشاركتها بمعرض ثقة - علامكو تستمر 400 مليون جنيه فى منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة - بالصور.. تعرف على مدينة الأساطير الأمريكية التي يشاهدها نصف سكان العالم - 2.77 % ارتفاعا بمؤشر البورصة.. ورأس مالها يربح 13 مليار جنيه - فيديو.. ماكرون يجري محادثات حول احتجاجات السترات الصفراء - تسليم 360 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية بـ"دار مصر" بمدينة الشروق - حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وتنفيذ أعمال رفع كفاءة الأرصفة الداخلية بالتجمع الثالث - أوليكس تشارك في قمة نيروبي لمناقشة مستقبل التجارة الإلكترونية في القارة السمراء - رئيس الوزراء يفتتح غداً فعاليات المعرض الإفريقى الأول للتجارة البينية بمشاركة 1055 شركة - بالصورأفضل مدن تستقبل سياح العالم في 2019 - التعليم: منع أقارب الطلاب من وضع أسئلة امتحانات نصف العام - صندوق النقد يتوقع تباطؤا أكبر للاقتصاد الأمريكى فى 2020 -

فن وثقافة

فى ذكرى ميلاده.. توقف فؤاد خليل عن مهنة الطب لعمل بالتمثيل

 فى ذكرى ميلاده..  توقف فؤاد خليل عن مهنة الطب لعمل بالتمثيل
فى ذكرى ميلاده.. توقف فؤاد خليل عن مهنة الطب لعمل بالتمثيل
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان فواد خليل، الذى يعد واحدًا من أبرز فناني الكوميديا فى مصر والوطن العربى، حيث قدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية أبرزها السقوط، جاءنا البيان التالى، المطب، التعويذة، وغيرها من الأعمال.

وبدأ الراحل رحلته مبكرًا مع الفن عندما كان عمره 11 عاما، حيث كون فريقًا للتمثيل مع بعض أصدقاء الطفولة، منهم محيي إسماعيل، وتخرج في كلية طب الأسنان عام 1961 ظهر لأول مرة في مسرحية سوق العصر عام 1968 ثم عمل في المسرح والتليفزيون والسينما لسنوات عديدة.

وجاءت الرياح بما لا تشتهى السفن حيث توقف نشاطه الفني عام 2004 بسبب تمكن المرض منه إذ أصيب بشلل رباعي وجلطة في القلب وعانى طويلًا في التنقل بين المستشفيات للحصول على قرار بالعلاج على نفقة الدولة، وتوفي يوم الاثنين عام 2012 عن عمر يناهز 72 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك