Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسعار النفط تصعد بشكل حاد ومخاوف بشان الإمدادات - طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 29 درجة - اليوم آخر موعد لسداد الضريبة العقارية دون غرامة تأخير - كيف تؤمن حسابك الشخصى على الانترنت خطوات آمنة وفعالة - وصول الأمير هارى وزوجته إلى أستراليا فى أول جولة خارجية - ليفربول يتلقى ضربة ثانية بعد إصابة صلاح - أبل تطرح حافظات آيفون "غير مسبوقة".. ينتظرها كثيرون - بعد سنوات من الحرب.. إعادة فتح معبر بين الأردن وسوريا - رئيس الوزراء يكلف محافظ الدقهلية بتحديد مواقع لبناء مدارس جديدة - وزير التموين يستعرض خطة الوزارة لجذب استثمارات بالمراكز اللوجيستية والتجارية - رئيس الوزراء يشدد على التوسع في إنشاء المدارس بميت غمر لتقليل الكثافة - السيطرة على حريق داخل منزل فى أطفيح دون إصابات - بالصور.. الفنانة صابرين تحتفل بعيد ميلاد ابنها - وزارة المالية تطرح سندات خزانة بقيمة 1.2 مليار جنيه اليوم - "تنمية الصادرات: خطة توسعية لجذب شرائح جديدة.. وتفعيل مبادرة الشمول المالي -

بنوك وتامين

بنك القاهرة الأفضل في التمويل المتناهي الصغر

 بنك القاهرة الأفضل في التمويل المتناهي الصغر
بنك القاهرة الأفضل في التمويل المتناهي الصغر
طباعة
اسم الكاتب : نيفين ياسين

أكد طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، على اعتزازه بحصول البنك على تلك الجائزة، مشيدًا بدور الاتحاد الدولى للمصرفيين العرب وجهوده المتواصلة في خدمة القطاع المصرفي العربي ودوره في مواكبة التطورات في الصناعة المصرفية.
 
وأوضح فايد، أن المشروعات متناهية الصغر تتصدر قائمة أولويات البنك، انطلاقًا من الريادة التي حققها في هذا المجال والتي تمتد لأكثر من 16 عامًا ساهمت في توفير نحو 600 ألف فرصة عمل ومشروع إنتاجي مستدام، وبحصة سوقية بلغت 30% في مجال الإقراض متناهي الصغر.
 
وأضاف رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة أن قيمة المحفظة تبلغ 3.4 مليارات جنيه، بإجمالى عدد عملاء 184 ألف عميل.
 
وقد بلغ إجمالى عدد القروض منذ بداية طرح المنتج نحو مليون و700 ألف قرض، وتستحوذ المرأة المعيلة على 37% من إجمالى تلك القروض في إطار حرص البنك على مساندة المرأة المعيلة لإقامة مشروعات ناجحة تدر دخل مستدام، ولما لها من دور إيجابي في دعم الاقتصاد المصري وخلق فرص عمل للشباب.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك