Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..تكريم درة فى لبنان - محلل السياسي البحريني : قطر تعاني من خوف عميق من تلاشي الهوية..فيديو - جربي رولات السبانخ والجبن بهذه الطريقة - الحمد جروب تطرح ماريتا الصفوة بطريق مصر إسماعيلية خلال مشاركتها بمعرض ثقة - علامكو تستمر 400 مليون جنيه فى منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة - بالصور.. تعرف على مدينة الأساطير الأمريكية التي يشاهدها نصف سكان العالم - 2.77 % ارتفاعا بمؤشر البورصة.. ورأس مالها يربح 13 مليار جنيه - فيديو.. ماكرون يجري محادثات حول احتجاجات السترات الصفراء - تسليم 360 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية بـ"دار مصر" بمدينة الشروق - حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وتنفيذ أعمال رفع كفاءة الأرصفة الداخلية بالتجمع الثالث - أوليكس تشارك في قمة نيروبي لمناقشة مستقبل التجارة الإلكترونية في القارة السمراء - رئيس الوزراء يفتتح غداً فعاليات المعرض الإفريقى الأول للتجارة البينية بمشاركة 1055 شركة - بالصورأفضل مدن تستقبل سياح العالم في 2019 - التعليم: منع أقارب الطلاب من وضع أسئلة امتحانات نصف العام - صندوق النقد يتوقع تباطؤا أكبر للاقتصاد الأمريكى فى 2020 -

حوادث

إحالة 15 موظفا بزراعة سوهاج للنيابة لتلاعبهم في الأسمدة

 إحالة 15 موظفا بزراعة سوهاج للنيابة لتلاعبهم في الأسمدة
إحالة 15 موظفا بزراعة سوهاج للنيابة لتلاعبهم في الأسمدة
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

أكد الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أن إجمالي موضوعات مخالفات الأسمدة التي أحيلت لجهات التحقيق المختلفة من النيابة العامة والإدارية في محافظة سوهاج وحدها بلغ حوالي 13 موضوعًا.

وقال أبو ستيت، في بيان اليوم، الخميس، إن هناك 15 مسئولًا بالجمعيات الزراعية في مراكز محافظة سوهاج المختلفة من بينهم مديرو جمعيات، وأمناء مخازن، وتجار أسمدة، تم إيقافهم عن العمل لحين انتهاء التحقيقات في هذه الموضوعات، والتي تمثلت في التلاعب في مستندات صرف الأسمدة، وصرف كميات أكثر من المستحق لبعض المزارعين، ومخالفة قواعد الصرف، فضلًا عن وجود زيادة أو عجز في عمليات الصرف، لافتًا إلى أن هناك ثلاثة من بين هذه الموضوعات اتجار في الأسمدة بدون ترخيص.

وشدد وزير الزراعة على تكثيف عمليات المرور والمتابعة والتفتيش من خلال قطاع الخدمات الزراعية والمتابعة، وتشكيل لجان مستمرة تقوم بزيارات مفاجئة إلى جميع الجمعيات الزراعية، للوقوف على عمليات صرف الأسمدة، والتواصل المباشر مع المزارعين في الحقول بالقرى والنجوع، لمعرفة الشكاوى التي تواجههم والعمل على حلها فورًا.

وفي سياق متصل، أصدرت جهات التحقيق حكمًا بالحبس لمدة 6 أشهر ضد اثنين من المسئولين بإحدى الجمعيات التعاونية الزراعية، بمحافظة قنا، أيضًا بتهمة التلاعب في عمليات صرف الأسمدة، وتحويل مسار سيارات الأسمدة، ما تسبب في إهدار حقوق المزارعين.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك