Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسعار النفط تصعد بشكل حاد ومخاوف بشان الإمدادات - طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 29 درجة - اليوم آخر موعد لسداد الضريبة العقارية دون غرامة تأخير - كيف تؤمن حسابك الشخصى على الانترنت خطوات آمنة وفعالة - وصول الأمير هارى وزوجته إلى أستراليا فى أول جولة خارجية - ليفربول يتلقى ضربة ثانية بعد إصابة صلاح - أبل تطرح حافظات آيفون "غير مسبوقة".. ينتظرها كثيرون - بعد سنوات من الحرب.. إعادة فتح معبر بين الأردن وسوريا - رئيس الوزراء يكلف محافظ الدقهلية بتحديد مواقع لبناء مدارس جديدة - وزير التموين يستعرض خطة الوزارة لجذب استثمارات بالمراكز اللوجيستية والتجارية - رئيس الوزراء يشدد على التوسع في إنشاء المدارس بميت غمر لتقليل الكثافة - السيطرة على حريق داخل منزل فى أطفيح دون إصابات - بالصور.. الفنانة صابرين تحتفل بعيد ميلاد ابنها - وزارة المالية تطرح سندات خزانة بقيمة 1.2 مليار جنيه اليوم - "تنمية الصادرات: خطة توسعية لجذب شرائح جديدة.. وتفعيل مبادرة الشمول المالي -

حوادث

إحالة 15 موظفا بزراعة سوهاج للنيابة لتلاعبهم في الأسمدة

 إحالة 15 موظفا بزراعة سوهاج للنيابة لتلاعبهم في الأسمدة
إحالة 15 موظفا بزراعة سوهاج للنيابة لتلاعبهم في الأسمدة
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

أكد الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أن إجمالي موضوعات مخالفات الأسمدة التي أحيلت لجهات التحقيق المختلفة من النيابة العامة والإدارية في محافظة سوهاج وحدها بلغ حوالي 13 موضوعًا.

وقال أبو ستيت، في بيان اليوم، الخميس، إن هناك 15 مسئولًا بالجمعيات الزراعية في مراكز محافظة سوهاج المختلفة من بينهم مديرو جمعيات، وأمناء مخازن، وتجار أسمدة، تم إيقافهم عن العمل لحين انتهاء التحقيقات في هذه الموضوعات، والتي تمثلت في التلاعب في مستندات صرف الأسمدة، وصرف كميات أكثر من المستحق لبعض المزارعين، ومخالفة قواعد الصرف، فضلًا عن وجود زيادة أو عجز في عمليات الصرف، لافتًا إلى أن هناك ثلاثة من بين هذه الموضوعات اتجار في الأسمدة بدون ترخيص.

وشدد وزير الزراعة على تكثيف عمليات المرور والمتابعة والتفتيش من خلال قطاع الخدمات الزراعية والمتابعة، وتشكيل لجان مستمرة تقوم بزيارات مفاجئة إلى جميع الجمعيات الزراعية، للوقوف على عمليات صرف الأسمدة، والتواصل المباشر مع المزارعين في الحقول بالقرى والنجوع، لمعرفة الشكاوى التي تواجههم والعمل على حلها فورًا.

وفي سياق متصل، أصدرت جهات التحقيق حكمًا بالحبس لمدة 6 أشهر ضد اثنين من المسئولين بإحدى الجمعيات التعاونية الزراعية، بمحافظة قنا، أيضًا بتهمة التلاعب في عمليات صرف الأسمدة، وتحويل مسار سيارات الأسمدة، ما تسبب في إهدار حقوق المزارعين.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك