Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​وزير الصناعة يشارك فى فعاليات منتدى الاعمال المصرى التتارستاني - إكسون موبيل تدعم الشباب وتقدم 50 منحة لتدريب الفنيين في دعم مشروع "VTEC" - "توفيق": لقاءات دورية مع رؤساء النقابات للتشاور والتنسيق خلال الفترة المقبلة - إنطلاق مؤتمر الصكوك وأدوات التمويل الجديدة برعاية وزارة المالية 23 أكتوبر - أسعار النفط تصعد بشكل حاد ومخاوف بشان الإمدادات - طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 29 درجة - اليوم آخر موعد لسداد الضريبة العقارية دون غرامة تأخير - كيف تؤمن حسابك الشخصى على الانترنت خطوات آمنة وفعالة - وصول الأمير هارى وزوجته إلى أستراليا فى أول جولة خارجية - ليفربول يتلقى ضربة ثانية بعد إصابة صلاح - أبل تطرح حافظات آيفون "غير مسبوقة".. ينتظرها كثيرون - بعد سنوات من الحرب.. إعادة فتح معبر بين الأردن وسوريا - رئيس الوزراء يكلف محافظ الدقهلية بتحديد مواقع لبناء مدارس جديدة - وزير التموين يستعرض خطة الوزارة لجذب استثمارات بالمراكز اللوجيستية والتجارية - رئيس الوزراء يشدد على التوسع في إنشاء المدارس بميت غمر لتقليل الكثافة -

مصر

رئيس البرلمان يبحث مع نظيرته الصربية التبادل التجاري والسياحي

 رئيس البرلمان يبحث مع نظيرته الصربية التبادل التجاري والسياحي
رئيس البرلمان يبحث مع نظيرته الصربية التبادل التجاري والسياحي
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

بدأ الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان، زيارة رفيعة المستوى للبرلمان الصربي للاحتفال بمضي ١١٠ أعوام على العلاقات المصرية الصربية، واستهلها بلقاء رئيسة البرلمان الصربي وعقدا اجتماعا مغلقا استعرضا فيه العلاقات التاريخية بين الدولتين وأهمية التنسيق في المجالات المشتركة وأهمها الإرهاب والهجرة غير الشرعية والتعاون الاقتصادي.

وذكرت رئيسة البرلمان بعض الوقائع مثل تأسيس حركة عدم الانحياز.

وأكد رئيس البرلمان المصري أن العلاقات السياسية لابد أن تنعكس على العلاقات الاقتصادية وأن تترجم في شكل تبادل تجارى واقتصادي والسياحى وإعادة خط الطيران المباشر بين البلدين.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك