Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​وزيرة التخطيط: تتطالب بثورة في التعليم والتحول السريع إلى مجتمع المعرفة - وزيرة التخطيط: 50 مليار دولار خسائر المنطقة العربية بسبب البطالة - تعرف على أسعار العملات العربية في البنوك اليوم - سعر الذهب اليوم السبت - سعر الدولار اليوم - سعر الخضراوات والفاكهة اليوم السبت - التخطيط تعقد اجتماعاً مع النقل والبنك الدولي لوضع استراتيجية إصلاح وتطويرقطاع السكك الحدي - فتح بوغاز مينائي الاسكندريه والدخيلة بعد تحسن الأحوال الجومائية والبدء في دخول السفن - غداً انطلاق فعاليات المؤتمر الإقليمي "التعليم في الوطن العربي في الألفية الثالثة " - "الحب زى الوتر" مفاجأة نانسى عجرم فى الفلانتين - ابرز المواجهات الكروية اليوم الجمعة والقنوات الناقلة - تفاصيل الأحوال الجوية خلال الـ48 ساعة - تعرف على أسعار الفاكهة والخضراوات اليوم - ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة - التخطيط: الصعيد يمتلك مقومات التنمية والقضاء على الفقر -

رياضة

السنغال تلتقي اليابان في مباراة تكسير العظام بمونديال روسيا

السنغال تلتقي اليابان في مباراة تكسير العظام بمونديال روسيا
السنغال تلتقي اليابان في مباراة تكسير العظام بمونديال روسيا
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

يلتقي منتخبا السنغال واليابان في قمة غير متوقعة الأحد بتمام الساعة الخامسة مساءا، على صدارة المجموعة الثامنة ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال روسيا 2018 في كرة القدم، بعد فوزهما المفاجىء على بولندا وكولومبيا توالياً في الجولة الأولى.

وكانت كولومبيا مع مهاجمها راداميل فالكاو وصانع ألعابها خاميس رودريجيز مرشحة للمنافسة على الصدارة، شأنها شأن بولندا المدعمة بهداف بايرن ميونيخ والدوري الألماني روبرت ليفاندوفسكي. بيد أن المنتخب الأمريكي الجنوبي دفع ثمن الطرد الوحيد في البطولة حتى الآن، والذي لحق باكراً بلاعبه كارلوس سانشيس ضد اليابان (د. 3).
وبرغم معادلته من ضربة حرة ذكية لخوان كينتيرو، سجل اليابانيون هدف الفوز عبر يويا أوساكو قبل ربع ساعة على صافرة النهاية. في المقابل، لم تكن بولندا تتوقع مواجهة بالغة الصعوبة مع السنغال، أحد الأحصنة السوداء في البطولة، لكن "أسود التيرانغا" تقدموا بهدفين قبل تقليص غريغور كريكوفياك النتيجة في الدقائق الأخيرة.

وسيقطع الفائز في مباراة السنغال واليابان في يكاترينبورغ شوطاً كبيراً نحو دور الـ16، وقد يؤكده حسابياً بحال انتهاء مواجهة كولومبيا مع بولندا في قازان بالتعادل.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك