Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
طريقة عمل مشروم محشي بمذاق شهى لا يقاوم - اتحاد الكرة يوافق على مشاركة 4 أجانب بالمباريات - صادر جمارك السلوم تضبط تهريب 75.6 ألف قرص مخدر ونقد مصرى وأجنبى الي ليبيا - الأسبوع المقبل.. روبى تستكمل تصوير "أهو دا اللى صار" - تعرف على حقيقة تاتوت الإسكندر الأكبر الملعون - شاهد.. أحمد مجدى يحتفل بعقد قرانه - إليك طريقة مبتكرة لتحضير الشاورما - " درة" تعتبر" نسر الصعيد " من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان - شاهد..ريس ويذرسبون تنشر صورة عبر انستجرام مع أطفالها - غدا..الحكومة تقترض 16.2 مليار جنيه من البنوك - MBC مصرتعيد عرض مسلسل" طريقى" - سعر اليورو اليوم السبت - سعر الريال السعودى ..اليوم السبت - "جوليا روبرتس" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو. .صور - مرتضى منصور يعلن انتهاء أزمة الزمالك مع الضرائب -

مصر

وزير الأوقاف: قضية العدل ليست مسئولية ولي الأمر وحده انما هى مسؤولية الجميع

وزير الأوقاف: قضية العدل ليست مسئولية ولي الأمر وحده انما هى مسؤولية الجميع
وزير الأوقاف: قضية العدل ليست مسئولية ولي الأمر وحده انما هى مسؤولية الجميع
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، أن من أهم دعائم بناء الدول القوية العلم، والعمل، والإتقان والابتكار والتضحية في سبيل الوطن، والعدل وتكافؤ الفرص.

وتابع وزير الأوقاف فى  تصريح له اليوم،أن احد أهم أسرار تحقق الولاء والانتماء ,العدل في الرضا والغضب ،في القريب والبعيد ،في السر والعلن، مع العدو والصديق، على أن قضية العدل ليست مسئولية ولي الأمر وحده، إنما هي مسئولية شرعية ووطنية ومجتمعية واسعة وشاملة، وكل منا مسؤؤل فى موقعه.

وتابع الوزير إنه في الأحوال العادية التي يزداد فيها العرض على الطلب أو يتوازن العرض مع الطلب، بما يتوفر معه عدم الاحتكار أو الاستغلال، فإن الأمر حينئذ مرده إلى العرض والطلب، وهذه هي المرونة والسعة التي تتميز بها شريعتنا الغراء.

وأوضح أن لولي الأمر عند الحاجة أن يتخذ من الإجراءات ما يضمن ضبط الأسواق والأسعار، بما في ذلك تسعير بعض السلع منعا للاحتكار أو الجشع والاستغلال، بل إن ذلك قد يتعين إذا دعت الضرورة لذلك .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك