Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو ..ننشرمواعيد القطارات من القاهرة إلى المحافظات - حبس رئيس شركة نيسان 10 أيام بارتكاب مخالفات مالية - استقرار في أسعار والفراخ البيضاء وسجل الكيلو بـ 24 جنيها - شاهد..مذيع تركي يتعرض لأزمة قلبية على الهواء مباشرة - وزيرة الصحة تطالب وكيل الوزارة بالقليوبية رد كافة الرسوم المحصلة لفحص فيروس سي للمواطنين - بالفيديو..وزيرة البيئة: نعمل على تحسين مياه نهر النيل والهواء ودعم المنشآت الصناعية - الاحصاء: 1.3 مليار نسمة عدد سكان القارة الأفريقية - الموازنة الجديدة 2019 - 2020 بدء تطبيق حزمة من الاصلاحات لتعزيز تحصيل مستحقات الدولة خاصة - الانتهاء من تنفيذ 3138 وحدة بمشروع الإسكان الاجتماعى بأسوان الجديدة - الاستثمار تنشأ غرفة للحوكمة لازالة اى معوقات تواجه المستثمر بشكل سريع - أسعار الحديد اليوم 22/ 11/ 2018.. و«عز» بـ12 ألفا و330 جنيها للطن - أسعار الأسمنت اليوم 22/ 11/ 2018.. و«طرة» بـ 970 جنيهًا للطن - أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم 22/ 11/ 2018.. والبطاطس بـ 7.5 جنيهات - أسعار العملات الأجنبية اليوم 22/ 11/ 2018.. والدولار بـ17.95 جنيها - ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بمستهل التعاملات -

مصر

وزير الأوقاف: قضية العدل ليست مسئولية ولي الأمر وحده انما هى مسؤولية الجميع

وزير الأوقاف: قضية العدل ليست مسئولية ولي الأمر وحده انما هى مسؤولية الجميع
وزير الأوقاف: قضية العدل ليست مسئولية ولي الأمر وحده انما هى مسؤولية الجميع
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، أن من أهم دعائم بناء الدول القوية العلم، والعمل، والإتقان والابتكار والتضحية في سبيل الوطن، والعدل وتكافؤ الفرص.

وتابع وزير الأوقاف فى  تصريح له اليوم،أن احد أهم أسرار تحقق الولاء والانتماء ,العدل في الرضا والغضب ،في القريب والبعيد ،في السر والعلن، مع العدو والصديق، على أن قضية العدل ليست مسئولية ولي الأمر وحده، إنما هي مسئولية شرعية ووطنية ومجتمعية واسعة وشاملة، وكل منا مسؤؤل فى موقعه.

وتابع الوزير إنه في الأحوال العادية التي يزداد فيها العرض على الطلب أو يتوازن العرض مع الطلب، بما يتوفر معه عدم الاحتكار أو الاستغلال، فإن الأمر حينئذ مرده إلى العرض والطلب، وهذه هي المرونة والسعة التي تتميز بها شريعتنا الغراء.

وأوضح أن لولي الأمر عند الحاجة أن يتخذ من الإجراءات ما يضمن ضبط الأسواق والأسعار، بما في ذلك تسعير بعض السلع منعا للاحتكار أو الجشع والاستغلال، بل إن ذلك قد يتعين إذا دعت الضرورة لذلك .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك