Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
طريقة عمل مشروم محشي بمذاق شهى لا يقاوم - اتحاد الكرة يوافق على مشاركة 4 أجانب بالمباريات - صادر جمارك السلوم تضبط تهريب 75.6 ألف قرص مخدر ونقد مصرى وأجنبى الي ليبيا - الأسبوع المقبل.. روبى تستكمل تصوير "أهو دا اللى صار" - تعرف على حقيقة تاتوت الإسكندر الأكبر الملعون - شاهد.. أحمد مجدى يحتفل بعقد قرانه - إليك طريقة مبتكرة لتحضير الشاورما - " درة" تعتبر" نسر الصعيد " من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان - شاهد..ريس ويذرسبون تنشر صورة عبر انستجرام مع أطفالها - غدا..الحكومة تقترض 16.2 مليار جنيه من البنوك - MBC مصرتعيد عرض مسلسل" طريقى" - سعر اليورو اليوم السبت - سعر الريال السعودى ..اليوم السبت - "جوليا روبرتس" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو. .صور - مرتضى منصور يعلن انتهاء أزمة الزمالك مع الضرائب -

بنوك وتامين

ننشر تفاصيل لقاء "مدبولى" مع محافظ البنك المركزي

ننشر تفاصيل لقاء
ننشر تفاصيل لقاء "مدبولى" مع محافظ البنك المركزي
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في مقر مجلس الوزراء، صباح اليوم، طارق عامر، محافظ البنك المركزي، الذي بدأ اللقاء بتوجيه التهنئة لرئيس مجلس الوزراء، على منصبه الجديد.

وصرح الدكتور مصطفى مدبولي بأنه تم عقد اجتماع مغلق مع محافظ البنك المركزي لمناقشة عدد من الملفات المشتركة المهمة، مشددًا على أن هذه المرحلة ستشهد تعاونًا تامًا، وتنسيقًا مستمرًا بين الحكومة والبنك المركزي، بما يحقق مصلحة الاقتصاد المصري.

وأوضح رئيس مجلس الوزراء أن الاجتماع شهد مناقشة الأوضاع المالية والاقتصادية، حيث تم عرض تطور الاحتياطي النقدي الأجنبي الحالي، ومؤشرات أداء ميزان المدفوعات، وتطورات برنامج صندوق النقد الدولي، وكذا إجمالي موارد القطاع المصرفي من العملة الأجنبية.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي: تمت أيضًا مناقشة مديونيات عدد من الجهات الحكومية للبنوك، وآليات وسبل سدادها، وكذا موقف الدين الخارجي، كما تطرق الاجتماع لمناقشة عدد من التشريعات المقترحة الخاصة بالسياسة النقدية والمالية، المطلوب إصدارها خلال الفترة المقبلة، للمساهمة في تنمية الاقتصاد المصري.

وشدد رئيس مجلس الوزراء على أنه تم الاتفاق على آلية مستمرة للتنسيق والتعاون بين الحكومة والبنك المركزي، فالمسئولية تضامنية، والهدف واحد، وهو دفع الاقتصاد المصري، وتحسين معيشة المواطنين.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك