Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزير الخارجية التركي: منفتحون على التعاون مع السعودية في قضية مقتل خاشقجي - أستراليا تعلن حالة التأهب الصحية عقب هبوب عاصفة ترابية شديدة في مدينة سيدني - بالفيديو ..ننشرمواعيد القطارات من القاهرة إلى المحافظات - حبس رئيس شركة نيسان 10 أيام بارتكاب مخالفات مالية - استقرار في أسعار والفراخ البيضاء وسجل الكيلو بـ 24 جنيها - شاهد..مذيع تركي يتعرض لأزمة قلبية على الهواء مباشرة - وزيرة الصحة تطالب وكيل الوزارة بالقليوبية رد كافة الرسوم المحصلة لفحص فيروس سي للمواطنين - بالفيديو..وزيرة البيئة: نعمل على تحسين مياه نهر النيل والهواء ودعم المنشآت الصناعية - الاحصاء: 1.3 مليار نسمة عدد سكان القارة الأفريقية - الموازنة الجديدة 2019 - 2020 بدء تطبيق حزمة من الاصلاحات لتعزيز تحصيل مستحقات الدولة خاصة - الانتهاء من تنفيذ 3138 وحدة بمشروع الإسكان الاجتماعى بأسوان الجديدة - الاستثمار تنشأ غرفة للحوكمة لازالة اى معوقات تواجه المستثمر بشكل سريع - أسعار الحديد اليوم 22/ 11/ 2018.. و«عز» بـ12 ألفا و330 جنيها للطن - أسعار الأسمنت اليوم 22/ 11/ 2018.. و«طرة» بـ 970 جنيهًا للطن - أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم 22/ 11/ 2018.. والبطاطس بـ 7.5 جنيهات -

بنوك وتامين

التصديري للسلع الهندسية يوقع بروتوكول مشترك مع بنك تنمية الصادرات

 التصديري للسلع الهندسية يوقع بروتوكول مشترك مع بنك تنمية الصادرات
التصديري للسلع الهندسية يوقع بروتوكول مشترك مع بنك تنمية الصادرات
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

وقع المجلس التصديري للصناعات الهندسية وعدد من المجالس التصديرية بروتوكول تعاون بين المجالس التصديرية وبنك تنمية الصادرات، بهدف تعزيز التعاون مع البنك، والترويج من الطرفين للخدمات المتاحة للمصدر.

وقام بتوقيع البروتوكول سمير عارف بالنيابة عن المهندس عمرو أبو فريخة رئيس المجلس، فيما شارك في توقيع البروتوكول، المهندس محمد ناصف والمهندس حسام عبد العزيز بالإنابة عن أعضاء مجلس الإدارة.

وأكد سمير عارف، عضو مجلس إدارة المجلس التصديرى للصناعات الهندسية أن توقيع البروتوكول يأتى في إطار الدور الذي يقوم به المجلس التصديري للسلع الهندسية والمجالس المختلفة لتعزيز الفرص ودعم الصادرات المصرية للخارج.

حضر اللقاء المديرون التنفيذيون لعدد من المجالس التصديرية، بالإضافة إلى ممثلي مجلس إدارة المجلس التصديري للسلع الهندسية وعدد من المجالس الأخرى.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك