Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
طريقة عمل مشروم محشي بمذاق شهى لا يقاوم - اتحاد الكرة يوافق على مشاركة 4 أجانب بالمباريات - صادر جمارك السلوم تضبط تهريب 75.6 ألف قرص مخدر ونقد مصرى وأجنبى الي ليبيا - الأسبوع المقبل.. روبى تستكمل تصوير "أهو دا اللى صار" - تعرف على حقيقة تاتوت الإسكندر الأكبر الملعون - شاهد.. أحمد مجدى يحتفل بعقد قرانه - إليك طريقة مبتكرة لتحضير الشاورما - " درة" تعتبر" نسر الصعيد " من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان - شاهد..ريس ويذرسبون تنشر صورة عبر انستجرام مع أطفالها - غدا..الحكومة تقترض 16.2 مليار جنيه من البنوك - MBC مصرتعيد عرض مسلسل" طريقى" - سعر اليورو اليوم السبت - سعر الريال السعودى ..اليوم السبت - "جوليا روبرتس" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو. .صور - مرتضى منصور يعلن انتهاء أزمة الزمالك مع الضرائب -

بنوك وتامين

التصديري للسلع الهندسية يوقع بروتوكول مشترك مع بنك تنمية الصادرات

 التصديري للسلع الهندسية يوقع بروتوكول مشترك مع بنك تنمية الصادرات
التصديري للسلع الهندسية يوقع بروتوكول مشترك مع بنك تنمية الصادرات
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

وقع المجلس التصديري للصناعات الهندسية وعدد من المجالس التصديرية بروتوكول تعاون بين المجالس التصديرية وبنك تنمية الصادرات، بهدف تعزيز التعاون مع البنك، والترويج من الطرفين للخدمات المتاحة للمصدر.

وقام بتوقيع البروتوكول سمير عارف بالنيابة عن المهندس عمرو أبو فريخة رئيس المجلس، فيما شارك في توقيع البروتوكول، المهندس محمد ناصف والمهندس حسام عبد العزيز بالإنابة عن أعضاء مجلس الإدارة.

وأكد سمير عارف، عضو مجلس إدارة المجلس التصديرى للصناعات الهندسية أن توقيع البروتوكول يأتى في إطار الدور الذي يقوم به المجلس التصديري للسلع الهندسية والمجالس المختلفة لتعزيز الفرص ودعم الصادرات المصرية للخارج.

حضر اللقاء المديرون التنفيذيون لعدد من المجالس التصديرية، بالإضافة إلى ممثلي مجلس إدارة المجلس التصديري للسلع الهندسية وعدد من المجالس الأخرى.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك