Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أوبر: ١٠٠ مليون دولار حجم استثماراتها في مصر - المركزي: صادرات السلع نصف المصنعة ترتفع لـ1.01 مليار دولار خلال عام - بنك مصر ومشاركة متميزة في معرض ديارنا 2019 - البورصة تربح 1.1 مليار جنيه قبل إجازة العيد الثامن للثورة - ​البطل جروب تطرح روك فيرا وايدن بتخفيضات تصل الى 50 % بمناسبة السنة الجديدة - بالفيديو.. مباحثات بين مدبولي والنائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي - ننشر أسماء 11 مصاب في حادث انقلاب سيارة نقل ببني سويف - تعيين 2355 باحثًا عن العمل منهم 17 معاقًا بالقليوبية - 580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبية - الأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا - محافظ المركزي يكرم بنك التنمية الصناعية - معز مسعود ينشر صورة تجمعه مع شيري عادل على تويتر - العثور على جثة متسول مسن بحلوان - فردوس عبد الحميد تكشف سبب تسميتها بالجوكر.. فيديو - وزير الأوقاف: زيادة مستوى وعي الشعب بخطورة الفكر المتطرف -

مرأة ومجتمع

علامات توضح تجلط الدم في الثدي.. احذري منها

 علامات توضح تجلط الدم في الثدي.. احذري منها
علامات توضح تجلط الدم في الثدي.. احذري منها
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

يحدث تجلط الدم في الثدي لأسباب مختلفة أبرزها عند حدوث نزيف داخل أنسجة الثدي التي تتسبب في تكوين مجموعة من الدم.

وفقا لما نشره موقع بولد سكاي عن الأسباب الرئيسية التي يمكن أن يحدث هذا بسببها هي الصدمة بعد الإصابة الرياضية أو حادث سيارة. يمكن أن يتسبب نتوء شديد في وعاء دموي ضعيف في حدوث ورم دموي.

كشف موقع بولد سكاي عن أعراض تجلط الدم إذا رأيت أيًا من العلامات هذه، فهذا يدل أنك ستحتاج إلى الاتصال بممارس الرعاية الصحية الخاص بك لإجراء فحص في أقرب وقت ممكن.
• اﻟﺳﻌﺎل ﻏﯾر اﻟﻣﻔﮭوم «ﻓﻲ ﺑﻌض اﻷﺣﯾﺎن اﻟﺳﻌﺎل ﻓﻲ اﻟدم»
• ﺿﻌف اﻟﺗﻧﻔس
• ﺿﯾق اﻟﺷﻌور
• اﻷﻟم واﻟﺣرارة واﻟﺗورم واﻟﺣﻣراء «ﺗﻐﯾر اﻟﻟون» ﻓﻲ اﻟﺳﺎق واﻟﻔﺧذ واﻟﻌﺟل.
• التورم أو الرقة في الخط المركزي الذي تم إدخاله لإدارة العلاج الكيميائي - قد يكون ذلك في الذراع أو بالقرب من الرقبة أو منطقة الصدر.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك