Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
طريقة عمل مشروم محشي بمذاق شهى لا يقاوم - اتحاد الكرة يوافق على مشاركة 4 أجانب بالمباريات - صادر جمارك السلوم تضبط تهريب 75.6 ألف قرص مخدر ونقد مصرى وأجنبى الي ليبيا - الأسبوع المقبل.. روبى تستكمل تصوير "أهو دا اللى صار" - تعرف على حقيقة تاتوت الإسكندر الأكبر الملعون - شاهد.. أحمد مجدى يحتفل بعقد قرانه - إليك طريقة مبتكرة لتحضير الشاورما - " درة" تعتبر" نسر الصعيد " من أنجح الأعمال التي عرضت في رمضان - شاهد..ريس ويذرسبون تنشر صورة عبر انستجرام مع أطفالها - غدا..الحكومة تقترض 16.2 مليار جنيه من البنوك - MBC مصرتعيد عرض مسلسل" طريقى" - سعر اليورو اليوم السبت - سعر الريال السعودى ..اليوم السبت - "جوليا روبرتس" بفستان ذات ألون زاهية على شاطئ ماليبو. .صور - مرتضى منصور يعلن انتهاء أزمة الزمالك مع الضرائب -

مرأة ومجتمع

اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل

 اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل
اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

تعاني من دهون الذراعين مما يثير إزعاجك إليك خلطة طبيعية لتخلصي من دهون الذراعين بسرعة قياسية يقدمها موقع بولد سكاى الهندي. مكونات الخلطة: 3 ملاعق من الزنجبيل المبشور. كوب من الماء.

ملعقتان من خل التفاح. ملعقتان من ماء الورد. ملعقتان من زيت اللوز. 3 ملاعق من كريم غلسوليد. طريقة التحضير: في وعاء على النار أغلى الجنزبيل من ثم ارفعي الخليط عن النار واتركيه جانبًا إلى أن يبرد وصفي الخليط وأضيفي إليه كلًا من خل التفاح وماء الورد وزيت اللوز وكريم غلسوليد. حركي المكونات جيدًا إلى أن تصبح متماسكة وقومي بتوزيعها على ذراعيك وتركها حوالي ساعتين مع قيامك بالتدليك ثم قومي بعدها، قومي بالاستحمام بالماء الدافئ عليك المواظبة على تطبيق هذه الخلطة يوميًا لمدة عشرة أيام متتالية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك