Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السبت :المالية صرف رواتب موظفي الدولة - "المركزي" يطرح اليوم أذون خزانة بـ19 مليار جنيه - تعرف علي اسعار الذهب فى تعاملات اليوم الخميس - سعر العملات العربية اليوم الخميس - وزير الخارجية التركي: منفتحون على التعاون مع السعودية في قضية مقتل خاشقجي - أستراليا تعلن حالة التأهب الصحية عقب هبوب عاصفة ترابية شديدة في مدينة سيدني - بالفيديو ..ننشرمواعيد القطارات من القاهرة إلى المحافظات - حبس رئيس شركة نيسان 10 أيام بارتكاب مخالفات مالية - استقرار في أسعار والفراخ البيضاء وسجل الكيلو بـ 24 جنيها - شاهد..مذيع تركي يتعرض لأزمة قلبية على الهواء مباشرة - وزيرة الصحة تطالب وكيل الوزارة بالقليوبية رد كافة الرسوم المحصلة لفحص فيروس سي للمواطنين - بالفيديو..وزيرة البيئة: نعمل على تحسين مياه نهر النيل والهواء ودعم المنشآت الصناعية - الاحصاء: 1.3 مليار نسمة عدد سكان القارة الأفريقية - الموازنة الجديدة 2019 - 2020 بدء تطبيق حزمة من الاصلاحات لتعزيز تحصيل مستحقات الدولة خاصة - الانتهاء من تنفيذ 3138 وحدة بمشروع الإسكان الاجتماعى بأسوان الجديدة -

مرأة ومجتمع

اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل

 اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل
اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

تعاني من دهون الذراعين مما يثير إزعاجك إليك خلطة طبيعية لتخلصي من دهون الذراعين بسرعة قياسية يقدمها موقع بولد سكاى الهندي. مكونات الخلطة: 3 ملاعق من الزنجبيل المبشور. كوب من الماء.

ملعقتان من خل التفاح. ملعقتان من ماء الورد. ملعقتان من زيت اللوز. 3 ملاعق من كريم غلسوليد. طريقة التحضير: في وعاء على النار أغلى الجنزبيل من ثم ارفعي الخليط عن النار واتركيه جانبًا إلى أن يبرد وصفي الخليط وأضيفي إليه كلًا من خل التفاح وماء الورد وزيت اللوز وكريم غلسوليد. حركي المكونات جيدًا إلى أن تصبح متماسكة وقومي بتوزيعها على ذراعيك وتركها حوالي ساعتين مع قيامك بالتدليك ثم قومي بعدها، قومي بالاستحمام بالماء الدافئ عليك المواظبة على تطبيق هذه الخلطة يوميًا لمدة عشرة أيام متتالية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك