Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
المؤسسه القومية لتنميه الأسرة والمجتمع تنظم مؤتمر تميز شباب 2030 - ​وزيرة التخطيط: تتطالب بثورة في التعليم والتحول السريع إلى مجتمع المعرفة - وزيرة التخطيط: 50 مليار دولار خسائر المنطقة العربية بسبب البطالة - تعرف على أسعار العملات العربية في البنوك اليوم - سعر الذهب اليوم السبت - سعر الدولار اليوم - سعر الخضراوات والفاكهة اليوم السبت - التخطيط تعقد اجتماعاً مع النقل والبنك الدولي لوضع استراتيجية إصلاح وتطويرقطاع السكك الحدي - فتح بوغاز مينائي الاسكندريه والدخيلة بعد تحسن الأحوال الجومائية والبدء في دخول السفن - غداً انطلاق فعاليات المؤتمر الإقليمي "التعليم في الوطن العربي في الألفية الثالثة " - "الحب زى الوتر" مفاجأة نانسى عجرم فى الفلانتين - ابرز المواجهات الكروية اليوم الجمعة والقنوات الناقلة - تفاصيل الأحوال الجوية خلال الـ48 ساعة - تعرف على أسعار الفاكهة والخضراوات اليوم - ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة -

مرأة ومجتمع

اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل

 اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل
اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

تعاني من دهون الذراعين مما يثير إزعاجك إليك خلطة طبيعية لتخلصي من دهون الذراعين بسرعة قياسية يقدمها موقع بولد سكاى الهندي. مكونات الخلطة: 3 ملاعق من الزنجبيل المبشور. كوب من الماء.

ملعقتان من خل التفاح. ملعقتان من ماء الورد. ملعقتان من زيت اللوز. 3 ملاعق من كريم غلسوليد. طريقة التحضير: في وعاء على النار أغلى الجنزبيل من ثم ارفعي الخليط عن النار واتركيه جانبًا إلى أن يبرد وصفي الخليط وأضيفي إليه كلًا من خل التفاح وماء الورد وزيت اللوز وكريم غلسوليد. حركي المكونات جيدًا إلى أن تصبح متماسكة وقومي بتوزيعها على ذراعيك وتركها حوالي ساعتين مع قيامك بالتدليك ثم قومي بعدها، قومي بالاستحمام بالماء الدافئ عليك المواظبة على تطبيق هذه الخلطة يوميًا لمدة عشرة أيام متتالية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك