Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزير الخارجية يلتقي نظيره البحريني على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة - الخارجية: مصر تدين الحادث الإرهابى بـ الأهواز الإيرانية - الخارجية تحذر ديمستورا من مخاطر حق منح العناصر الإرهابية ممرات آمنة - سلفاكير فى زيارة لـ الخرطوم للمشاركة في الاحتفال بتوقيع اتفاقية سلام جنوب السودان - الصين: إلغاء زيارة قائد البحرية شين جين لونج إلى الولايات المتحدة - الأهلي يكتسح حوريا برباعية ويتأهل لدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا - رئيس جامعة أسوان يلتقي السفير الياباني الجديد بالقاهرة لبحث سبل التعاون بين البلدين - إحالة 29 موظفًا بديوان مديرية تعليم كفرالشيخ الى التحقيق - القليوبية الصحة تراجع الخطة التنفيذية لمبادرة الرئيس بشأن "فيروس سى" - خط ساخن لاستقبال شكاوى الطلاب الخاصة بالتأمين الصحي - وزير التعليم يكلف القيادات بالوزارة لمتابعة سير العملية التعليمية بالمديريات - الخارجية: الإتصالات بشأن سد النهضة مستمرة - سفير مصر بالأردن: مشاركة مصر بمعرض الكتاب تعزيزاً للعلاقات الثقافية بين البلدين - بني سويف: وحدة مرور متنقلة لاستخراج تراخيص السيارات بالشوارع - نجوى عبد العزيز تكتب: من أفسد هذه العلاقة؟ -

مرأة ومجتمع

اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل

 اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل
اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

تعاني من دهون الذراعين مما يثير إزعاجك إليك خلطة طبيعية لتخلصي من دهون الذراعين بسرعة قياسية يقدمها موقع بولد سكاى الهندي. مكونات الخلطة: 3 ملاعق من الزنجبيل المبشور. كوب من الماء.

ملعقتان من خل التفاح. ملعقتان من ماء الورد. ملعقتان من زيت اللوز. 3 ملاعق من كريم غلسوليد. طريقة التحضير: في وعاء على النار أغلى الجنزبيل من ثم ارفعي الخليط عن النار واتركيه جانبًا إلى أن يبرد وصفي الخليط وأضيفي إليه كلًا من خل التفاح وماء الورد وزيت اللوز وكريم غلسوليد. حركي المكونات جيدًا إلى أن تصبح متماسكة وقومي بتوزيعها على ذراعيك وتركها حوالي ساعتين مع قيامك بالتدليك ثم قومي بعدها، قومي بالاستحمام بالماء الدافئ عليك المواظبة على تطبيق هذه الخلطة يوميًا لمدة عشرة أيام متتالية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك